شعارات الفوركس الشائعة
كيفية استخدام تويتر في تداول الفوركس هو تشكيل هذه الصناعة.
تداول العملات الأجنبية يتطلب معرفة الشؤون الجارية، ولحسن الحظ هناك الآن الكثير من السبل لهذا. في الماضي، يجب على المستثمر أن يكتسب الصحيفة اليومية فقط لمعرفة ما إذا كان هناك أي معلومات هامة. الآن، وسائل الاعلام الاجتماعية هو أكثر شعبية كما يتخلى التجار القنوات الإخبارية التقليدية. استخدام تويتر في تداول الفوركس أصبح الآن الأكثر شعبية، تماما تغيير الطريقة التي نتعامل بها في سوق الفوركس.
لماذا تستخدم تويتر في تداول الفوركس؟
أفضل سبب يمكنني أن أفكر هو أنه مجاني، خال تماما. المجلات المالية الأكثر موثوقية تتطلب دفع لعرض المحتوى، مجرد إلقاء نظرة على صحيفة نيويورك تايمز، فايننشال تايمز، وول ستريت جورنال، وما إلى ذلك سأمنحك، هذه الخدمات المدفوعة لا تكلف كثيرا. لن يحدد لك متوسط الخدمة سوى حوالي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) شهريا، وحتى إذا كنت تطلب إصدار الطباعة. على الرغم من ذلك، لماذا سوف رفض أي شيء مجانا إذا كان مجرد فعالة؟
حتى لا تحصل لي بدأت على الرداءة من طلب نسخة مطبوعة من وول ستريت جورنال عن طريق البريد. وبحلول الوقت الذي تحصل عليه، سوف الاكتتاب آخر يكون بالفعل على الطريق، وكنت لا وجود أي فكرة. هذا الحق هناك ثاني أفضل سبب، وذلك باستخدام تويتر في تداول الفوركس يسلم إمكانية الوصول الفوري، والثاني بالثانية. أنت لا تفوت أي شيء على تويتر إلا إذا كنت لا تعرف من أين ننظر.
وأخيرا، على الرغم من أنني يمكن أن تستمر، انها نفس الصحفيين الكتابة للخدمات المدفوعة الذين يعودون وتغرد آرائهم. انهم يعملون للحصول على ورقة لكسب راتب وبعد ذلك تغرد آرائهم لكسب أتباع. انها مجنون، وأنا أعلم، لكنه يذهب فقط لإظهار لماذا تحتاج فقط تويتر في تداول العملات الأجنبية.
هل الشبكات الاجتماعية موثوق بها لتداول أسواق الفوركس؟
من المستحسن دائما التشكيك في المصدر، وهذا لا يزال صحيحا، وخصوصا عندما يكون هناك المال المعنية. والخوف المحتمل بين التجار سيكون على مصداقية المصدر. وتظهر ورقة نشرت في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية كيف يمكن أن تكون تويت موثوقة. تم إجراء الدراسة من قبل الأكاديميين الذين بحثوا عن جميع التغريدات منذ 9 أكتوبر 2018 إلى 11 مارس 2018 المتعلقة زوج يورو / دولار ور / أوسد. بعد البحث، تم تحليل 27،557 تويت ل "مشاعر تويت" على اتجاه زوج العملات.
من الدراسة، وجد الباحثون أن التاجر الذي اعتمد فقط على مشاعر تويتر سيكون أكثر من 4 مرات أكثر من واحد الذين استخدموا استراتيجية قياسية تحمل التجارة. وقد أجريت دراسة مماثلة في عام 2018 لمعرفة كيف أثرت تويتر على العائدات في سوق الأسهم. وأظهرت هذه الدراسة أن أحجام التغريد في تويتر حول الأحداث الإخبارية أثرت على قيمة الأسهم.
التأثير الواضح أن تويتر في تجارة الفوركس والأسواق المالية الأخرى يعمل فقط لأن الأسواق تتحرك في اتجاه المشاعر السائدة هو أيضا ليس صحيحا. سوق الفوركس هو سوق سائلة جدا، مع متوسط حجم التداول اليومي من 5.3 تريليون $. ولذلك، سيكون من الصعب على التجار الفرديين أن يؤثروا على اتجاه السوق.
وهذا يعني ببساطة أن مشاعر تويتر يجب أن تكون موثوقة لتحقيق مثل هذا معدل نجاح عالية. السبب الأكثر احتمالا هو أن مستخدمي تويتر في تداول العملات الأجنبية على علم التجار الذين يميلون إلى أن يكون على حق. والتي يجب أن تكون أخبارا جيدة للتجار الآخرين الاعتماد على تويتر.
كيف يمكنك الاستفادة من تويتر بشكل أفضل؟
على الرغم من أنها فعالة جدا، تويتر هو أيضا الكامل من التجار دون علم مع معلومات مضللة. عند استخدام تويتر في تداول الفوركس، ضع في اعتبارك هذه النصائح لتجنب الخسائر:
والعصا مع مصادر موثوق بها: كما ذكر من قبل، سوف التجار دراية نشر آرائهم. واخراجهم من ريفراف من خلال عدد من أتباعه. تلميح، وأكبر ما يلي أفضل متابعة المصادر الخاصة بك موثوق به: بدلا من البحث في كل مرة، اتبع تلك التي تثق ودائما البقاء تحديث استخدام الهاش: العثور على مصادر جيدة أخرى محتملة من خلال استخدام الهاش. هذه سوف تساعدك على تتبع الموضوع المحدد كنت تبحث بدلا من تضيع.
تحليل.
تتبع أي الهاشتاج أو المستخدم للحصول على تحليل متعمق. اكتشاف الهاش تتجه، ورصد جميع الوظائف من منافسيك والتفاعل مع المؤثرين الذين هم ذات الصلة لك.
تعزيز استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك من خلال التسويق الهاشتاج. استخدم علامات التصنيف الأكثر توجها للوصول إلى جمهور أوسع. تضخيم رسالتك بفضل اقتراحات مخصصة استنادا إلى ملف التعريف الخاص بك.
الحصول على جميع البيانات التي تحتاج إليها في مكان واحد. يمكنك تنزيل لوحات التحكم والرسوم البيانية من علامات التصنيف والمستخدمين التي تم تتبعها، كما يمكنك عرض مستوى أداء حملتك.
الخيارات الثنائية.
الفوركس الهاش.
إينستاجرام الصورة التي كتبها forex____ - الحصول على إينستاجرام العمل.
أمازينغ #Forex #Trading تول أونmytradingbuddy #App فور #iPhone & غ؛ ليف #Economic نيوس فيد ويث #ForexSignals & غ؛ & غ؛ ... https://t. co/7Sw9jxw85Y #forex - ذي 100 توب بريتيش.
أناليتيكش فور: #FOREX - هاشتاغس | هاشتاغ أناليتيكش.
كبار المسئولين الاقتصاديين للشركات الفوركس. الصفحة الرئيسية / ذي فوكس دن / كيفية استخدام علامات التصنيف: أفضل الممارسات للنجاح. كيفية استخدام علامات التصنيف: أفضل الممارسات.
هاشتاج #fxstreet على إينستاجرام - أبفي.
الفوركس ن تشيل الليلة. لا ننسى أن علامة لنا 👆 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ هاشتاغسcryptohappymoney #bitcoiner #
هاشتاغ - ويكيبيديا.
هاشتاج #fxstreet على إينستاجرام. فكس غويس هو مورد عبر الإنترنت سيتم استخدامه من قبل تجار الفوركس العالمية للحصول على نظرة ثاقبة في الأسواق المالية للتداول.
إينستاجرام في عام 2017: أعلى الهاش، والصور الأكثر محبوبة.
28/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد ذهبت من خلال تويترزفير وتحديد بعض من الهاش الأعلى المالية. فكرة عن بنود أخرى تتجه في سوق الفوركس العالمي.
كيفية استخدام علامات التصنيف: أفضل الممارسات للنجاح - فوكستيل.
تداول الفوركس مع أسرع وسطاء الفوركس في أستراليا، بيبرستون. تداول مع ميتاتريدر 4، مطابقة التجارة السريعة، ينتشر الخام إن، والرافعة المالية العالية والسيولة.
ليبيرتكس أطلقت عقد التداول في بيتكوين و ليتسوان.
ForexLive مصدر موثوق لكل شيء في العالم من النقد الأجنبي، والخدمات المصرفية المركزية والأخبار الاقتصادية. أسرع الفوركس الأخبار والتحليل.
أعلى الشبكات الاجتماعية للتجارة | SocialTradingGuru.
إل بيتروليو إنترميديو دي تكساس (وتي) bajó هوي أون 1،42٪ y cerró إن 58،11 دولاريس إل باريل، كون توداس لاس ميراداس بوستاس إن لا رونيون كيو سيلبرياران إستا.
أرشيف الفوركس | داكا تريبيون.
يتم عرض تحليلات هاشتاغ ل #FOREX في الأسابيع ال 24 الماضية باستخدام واجهة برمجة تطبيقات بث تويتر لنسبة 1٪ من جميع التغريدات. لعرض معلومات أكثر تفصيلا.
#forex_money_trade هاشتاغ عبر إنستاغرام | #forex_money.
يستخدم هذا المنتج أبي إينستاجرام ولكن ليس معتمدة أو معتمدة من قبل إينستاجرام. جميع الشعارات والعلامات التجارية في إنستاغرام ™ المعروضة على هذا التطبيق هي ملك ل.
هاشتاغ #FOREX.
قائمة بجميع الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة والمنصات. أساسا الفوركس العملات الأجنبية، ولكن أيضا الأسهم والسلع.
الفوركس | تويتر ترندينغ توبيكس المملكة المتحدة.
يوم مختلف، هاشتاج مختلفة. سواء كنت على إينستاجرام، أو جوجل، أو تويتر، والحفاظ على حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك جديدة مع هذه المواضيع تتجه التي بوب.
#forex_trade هاشتاغ عبر إنستاغرام | #forex_trade الصور.
تويتر & أمب؛ إينستاجرام الهاش ذات الصلة مع ميتاتريدر. تشفوسد سيندستيب ميتاتريدر 4 مستشار خبير الفوركس يعمل على 90٪ https://t. co/Tq52ApqRlT خصم سري ل.
#forex • صور إينستاجرام وأشرطة الفيديو.
علامات التصنيف ل # التجارة، والتداول في إينستاجرام، تويتر، الفيسبوك، نعرفكم، إلو، جوجل بلس.
علامات التصنيف ل # التجارة في إينستاجرام، تويتر، الفيسبوك.
"فوريكس التعليم جعل بسيط هاشتاغ # 123profit #lazytrading #rebelsfx #patternkings #rebelreversals على الفوركس التداول ينطوي على مخاطر كبيرة من.
#forexstrategy | إينستاجرام الصور وأشرطة الفيديو.
تحقق من الفوركس (pipracers_ent) أحدث الصور ومقاطع الفيديو على إينستاجرام. 9.707 أتباع • 228 بعد • 108 وظيفة.
هاشتاغ #trading على مواقع الويب التي تم التحقق منها، بواسطة الويب.
إينستاجرام صورة #CFTC إينستاجرام بطاقة الفيديو #CFTC مشاهدة هاشتاغ كتك آخر.
25 الأكثر استخداما علامات التصنيف على إينستاجرام | قرض صديق الفوركس.
تاريخ الآلاف من هواة كريبتوكيرنسي، والوصول إلى البيانات عملة في الوقت الحقيقي، واكتشاف أحدث المشاريع التشفير - كل ذلك في مكان واحد. تعال تحقق من مركز الزلزال.
هناك حكاية لذلك: توب هالتس المالية أون.
FX___Trading إذا كنت تبحث عن أفضل الفوركس السماسرة، الفوركس المكافآت، فوريكس إشارات، أخبار الفوركس وغيرها من الاشياء الفوركس، ثم الفوركس الدليل هو الحق.
كيفية تلقائيا تويت الفوركس الصفقات الخاصة بك مع وصلة.
دومينوكاتي توقفت من قبل استوديو التلفزيون دوكاسكوبي في جنيف للحديث عن حياتها المهنية حتى الآن، وإدارة حسابات الفوركس، وإدخال وسطاء الفوركس،
الدليل الكامل لتويتر هاشتاغس فور إدوكاتيون.
#forexstrategy الصور الانستقرام، # الفوركسستراتيجي صور الانستقرام، # صور فوريكسارجنتينا، #forexstrategy أشرطة الفيديو.
مدونة تحليلات وسائل الاعلام الاجتماعية.
تحليل: استخدام فاسيبوك علامات التصنيف حسب فئة الصفحة.
مرة أخرى في يونيو 2018 قدم الفيسبوك الهاش القابلة للنقر للوظائف. في الواقع، الهاشتاج هو نوع من علامة ميتاداتا مع علامة '#' التجزئة. في حين استخدمت الهاش في تكنولوجيا المعلومات لتسليط الضوء على المعاني الخاصة منذ 1970s، ثم أصبح متوافقا للغاية مع منصات الشبكات الاجتماعية مع مرور الوقت. وكان تويتر أول منصة حيث أصبح الهاشتاج جزءا هاما من تفاعل المستخدم. من خلال تحديد الكلمات الرئيسية المهمة يمكن للمستخدمين تقليل الضوضاء والتركيز على الموضوعات التي تهمهم.
وبما أن هذا المبدأ البسيط قد عمل بشكل جيد جدا، فقد عدلت العديد من المنصات الاجتماعية الأخرى هذه الوظيفة، بما في ذلك المنصات المعروفة مثل التطبيقات و + غوغل و إنستاغرام و بينتيريست و يوتوب. وبطبيعة الحال، تم استخدام الهاش أيضا بسرعة من قبل العلامات التجارية ووسائل الإعلام لتعزيز وتتبع رسائلهم التسويقية والحملات.
بعد مرور نصف عام على تنفيذ الفيسبوك لعلامات التصنيف، نود الآن أن نلقي نظرة أعمق على كيفية استخدامها بين بعض الفئات الرئيسية لصفحات العلامات التجارية.
تصميم الدراسة: الفيسبوك علامات التصنيف حسب فئة الصفحة.
قررنا اختيار خمس فئات الصفحة الرئيسية (التي يحددها الفيسبوك) للتحقق من استخدام صناعة محددة من الهاش.
والفئات هي:
سيارات & أمب؛ السيارات | 1380 باجيس أناليسيس | 225432 المشاركات | 15976 هاشتاغس أوسد هوتل | 700 صفحة تحليلها | 75262 المشاركات | 9678 الهاش تستخدم السياسي | 1109 صفحة تحليل | 150114 بوستس | 7441 الهاش تستخدم البرامج التلفزيونية | 1294 صفحة تم تحليلها | 376548 بوستس | 21439 هاشتاغس أوسد بانك / فينانسيال | 734 باجيس أناليسيس | 131893 المشاركات | 8955 تستخدم الهاش.
يمكنك أيضا التحقق من هذه الفئات في الترتيب لدينا في قسم احصائيات الحرة. قمنا بتحليل عينة من 5217 صفحة، ما يقرب من 1 مليون وظيفة وحوالي 64.5k الهاش مختلفة بين 1 يوليو 2018 و 31 ديسمبر 2018. تحقق من البيانات الخام لأعلى 100 الهاش من الفئات المذكورة أعلاه.
سيارات & أمب؛ السيارات صفحات الفيسبوك واستخدامها هاشتاغ.
استخدمنا أعلى 100 هاشتاغس من سيارة & أمب؛ السيارات صفحات الفيسبوك لإنشاء هذه الكلمة سحابة. وكلمة أكبر، وكلما كان أكثر استخداما. منذ الهاش الهاش هي النفس شرح لهذه الفئة، يتيح التحقق من أعلى 10 الهاش باستخدام.
انقر على الهاش المعروضة لمشاهدة جميع المشاركات مباشرة في الفيسبوك. يرجى أن نضع في اعتبارنا، أن الفيسبوك لا يقدم التاريخ هاشتاج. يمكنك فقط الحصول على المشاركات مع هاشتاج معينة لساعتين الماضيتين.
العودة إلى السيارات في الفيسبوك. كما يمكنك أن ترى بسهولة، والأسماء التجارية لشركات صناعة السيارات يهيمنون. ونحن نعول هاشتاغ مرة واحدة فقط لمشاركة الفيسبوك، فهذا يعني أن هناك 1953 مشاركات مختلفة مع الهاشتاج #Hyundai. الوسم الوحيد غير المسمى هو #rideinluxury. ويبدو أن تستخدم لجميع السيارات من نطاق سعر أعلى ومعدات أكثر راحة. تلخيص ذلك، ماركات السيارات تستخدم الهاش في الغالب لتعزيز اسم العلامة التجارية ونماذج معينة.
الفيسبوك هاشتاغس حسب الفئة فندق.
أعلاه يمكنك اكتشاف كلمة سحابة لأعلى 100 الهاش المستخدمة من قبل صفحات الفيسبوك في فئة الفندق.
ترتبط ثلاث علامات التصنيف الأكثر ارتباطا إلى بلد صغير من مالتا وتستخدم من قبل صفحة فندق انتركونتيننتال مالطا في جميع الوظائف تقريبا. هذا هو، بطبيعة الحال، العلامات التجارية القصوى من الكلمات الرئيسية الهامة. كما تستخدم علامات #mediterranean و #intercontinental في الوظائف المذكورة أعلاه.
يشير هاشتاغ #ushuaiaibiza إلى فندق الشاطئ في إيبيزا، كما أنها تستخدم العلامة في كل ما يقرب من وظائفها لتأثير العلامات التجارية.
السياسيين وأعلى علامات الفيسبوك الخاصة بهم.
مرة أخرى، كلمة سحابة تصور أفضل 100 الهاش تستخدم من قبل السياسيين في مشاركات الفيسبوك الخاصة بهم.
الأكثر استخداما الهاشتاج هو #Michelle ويشير إلى باراك أوباماس زوجة ميشيل، بدلا من ذلك يستخدم على نطاق واسع من قبل صفحة الرئيس التشيلي الجديد ميشيل باشيليت. أما الوسم الثاني فهو #satyapaljain. هذا هو اسم السياسي الهندي ساتي بال جين. وقد استخدم الهاشتاج في معظم مشاركاته على فيسبوك، ولذلك فهو يروج لنفسه بشكل أساسي. نحن فقط فحص صفحته مع أداة لدينا وصفحته نشرت 148 وظيفة فقط في ديسمبر كانون الاول.
#Puebla هي مدينة في المكسيك. أظهر بحث مختصر عن الهاشتاج في الفيسبوك ليس لي أي صلة بموضوع السياسة. ولكن كما ذكر سابقا، الفيسبوك فقط يسلم ريسولستس لساعات القليلة الماضية. #Veracruz هي دولة في المكسيك. #SomosLaEsperanza هو الإسبانية ويعني "نحن الأمل" ويرتبط أيضا إلى المكسيك.
ويبدو أن هاشتاغس والحملات ذات الصلة تستخدم بشكل كبير من قبل السياسيين من أمريكا الجنوبية والهند. ثاتس مثيرة جدا للاهتمام، لأن عادة يتوقع المرء أن السياسيين الأمريكيين والأوروبيين من الواضح أنهم يستخدمون الهاش لتشجيع أنفسهم أو حملاتهم. من حيث أوروبا، وأنا أعلم أنه ليس هو الحال، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن وسائل الاعلام الاجتماعية لم ينظر إليها حتى الآن على أنها قناة التسويق للسياسيين.
تحليل هاشتاغ الفيسبوك للعروض التلفزيونية.
تصور أعلى 100 الهاش في سحابة كلمة.
علامات التصنيف الأكثر استخداما في فئة برامج تلفزيونية على فاسيبوك هي # TD7. تنتشر في المرتبة الثالثة # TN7 بشكل رئيسي من قبل قناة التلفزيون الكوستاريكية قناة تيليتيكان 7. # TD7 يستخدم للموضوعات المتعلقة بالرياضة و # TN7 للأخبار العامة.
# 9News هو الهاشتاج وصفت من قناة الأخبار الاسترالية مع نفس الاسم 9 أخبار. الهاشتاج #AcademiaKids يأتي من الواقع المكسيكي تظهر الموسيقية لا أكاديميا. وتأخذ المرتبة الخامسة من قبل الهاشتاج #ElGranShow مع عدد من 1670 مرة في الفترة بين الأشهر الستة الماضية من عام 2018. و إل غران مشاهدة هو عرض واقع الرقص بث على أمريكا تليفيسيون في بيرو.
مرة أخرى، يصبح من الواضح أن الهاش تستخدم خصوصا في أمريكا الجنوبية.
أعلى علامات التصنيف الفيسبوك المستخدمة من قبل البنوك & أمب؛ الصفحات المالية.
كلمة سحابة من أعلى 100 الهاش نشرت من قبل صفحات الفيسبوك من فئة البنك & أمبير؛ الأمور المالية.
كل من المرتبة الأولى الهاش # كرونجسي و # كرونغسريبل يتم نشرها على نطاق واسع الهاش العلامات التجارية من قبل العلامات التجارية الفرعية للبنك أيودهيا مقرها في تايلاند. #b، وبطبيعة الحال تقف على البنك، والخدمات المصرفية. الفوركس هو اختصار مشترك في العالم لسوق الصرف الأجنبي. في حين أن #News هو بالطبع تفسير الذات، #Aktien هي الكلمة الألمانية للأسهم.
استخدام فاسيبوك علامات التصنيف حسب فئة الصفحة.
عموما، يمكننا الآن بسهولة تحديد أن استخدام الهاشتاج يختلف عن طريق صفحات في فئات تحليلها. في حين أن صفحات السيارات وتروج أساسا أسماءهم التجارية ونماذج السيارات، صفحات من فئة الفندق محددة مسبقا تحاول دفع علامات التصنيف جزئيا مع التركيز الوجهة. السياسة ووسائل الإعلام الاجتماعية هي دائما مثيرة للاهتمام، في هذه الحالة فإنه من المستغرب أن تركز في المقام الأول السياسيين من أمريكا الجنوبية والهند على دفع أسمائهم وحملاتهم باستخدام الهاش.
التحقق من أعلى 10 الهاش لتظهر البرامج التلفزيونية، أمريكا الجنوبية تقود مرة أخرى من خلال نشر الهاش العلامات التجارية في كثير من الأحيان. نادرا ما تستخدم الصفحات في البنك / الفئة المالية الهاش. إذا كان الأمر كذلك، جزئيا للترويج لمنتجاتها أو لمجرد تسليط الضوء على الكلمات ذات الصلة الموضوع العام.
ما رأيك في استخدام الهاشتاج في الفيسبوك؟ هل من المنطقي للعلامات التجارية الاستفادة من هذه؟
كينتلي الفريق.
هنا بلوق فريق كينتلي تحديث لكم مع أحدث الاتجاهات والبحوث والمعلومات عن تحليلات وسائل الاعلام الاجتماعية. السعي لتقديم أفضل المنتجات والخدمات!
كيفية استخدام علامات التصنيف: أفضل الممارسات للنجاح.
كيفية استخدام علامات التصنيف: أفضل الممارسات للنجاح.
هناك العديد من الناس التي تجد استخدام الهاش مزعج. هذا يمكن أن يكون تباعد (في الغالب) إلى حقيقة أن هناك الكثير من الناس الذين لا يفهمون كيفية استخدامها بشكل صحيح. من موقع خاطئ إلى مبلغ خاطئ، وهناك عدد من الأخطاء الشائعة السائدة في جميع أنحاء قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية. نأمل أن ألقي بعض الضوء على بعض أفضل الممارسات التي لن تبقي الناس فقط من الانزعاج، ولكن تحسين النتائج التي تحصل على وسائل الاعلام الاجتماعية.
الموقع، الموقع، الموقع: حيث يجب أن لا تستخدم علامات التصنيف.
أنا ذاهب إلى مجرد وضعه هنا قطع جميلة والمجففة:
تويتر & # 8211؛ كما مسقط رأس الهاش، يجب عليك بالتأكيد استخدام الهاش على تويتر. إنستاغرام & # 8211؛ ليس فقط يجب عليك استخدام الهاش على إينستاجرام، لا تتردد في استخدامها في وفرة. سوف تغطي موضوع عدد الهاش لاستخدامها في القسم التالي. لينكيدين & # 8211؛ وقد ذكرت لينكيدين أنها لم تعد تدعم استخدام الهاش. لم تكن فعالة من أي وقت مضى حقا في المقام الأول على أي حال، لكنها قررت أنها كانت غير فعالة بحيث أنها لن حتى دعم هذه الممارسة لفترة أطول. فاسيبوك & # 8211؛ الآن هذا هو أكثر قليلا من موضوع مثير للجدل. الفيسبوك لا يدعم الهاش، ويمكنك البحث عن طريق الهاشتاج في شريط البحث. عندما تم إدخال علامات التصنيف لأول مرة، تم استخدام علامات التصنيف كثيرا جدا، وكان لابد من تقليص هذه الممارسة. علامات التصنيف قد لا تزال فعالة إذا لم يحدث ذلك، ولكن تبين الأبحاث أن استخدام الهاش في الواقع يقلل من كمية المشاركة تحصل على مشاركات الفيسبوك الخاص بك.
وقد فعلت فيرال ريتش القليل من البحوث حول هذا الموضوع، وجاء مع هذا الرسم البياني:
بينتيريست & # 8211؛ يتم دعم علامات التصنيف أيضا على بينتيريست، ولكن فقط على أساس محدود. لا يمكن استخدامها في السير، عناوين المجلس، أو أسماء المستخدمين، ولكن فقط في الأوصاف دبوس. أكبر تقييد هو أنه لا يمكنك البحث عن طريق الهاشتاج. الطريقة الوحيدة لاستخدام الهاشتاج هو العثور على واحد في وصف دبوس، ومن ثم انقر على ذلك من هناك.
لذلك، باختصار، الهاش هي فقط ذات الصلة حقا على تويتر وإينستاجرام. ولكن مع قواعد المستخدم النشطة من 320M و 400 M على التوالي، وهذا لا يزال جزءا كبيرا من الناس لاستخدامها مع.
كيف العديد من علامات التصنيف يجب أن تستخدم؟
لقد رأينا جميع المشاركات التي لديها طن من الهاش، واحدا تلو الآخر. هل وجدت أنه مزعج؟ أم كان مثل "إيه، أيا كان"؟
لا يوجد أي نقص في المقالات التي تشكو من الإفراط في استخدام علامات التصنيف، وتدعي أن استخدام عدد كبير جدا من المستخدمين يضر فعلا بمشاركتك في المشاركة، وربما علامتك التجارية. فنان واحد، هو ديوردي ديوكانوفيتش، حتى خلق سلسلة من الرسومات دعا إينستاجرام للمبتدئين ليسخر من المستخدمين إينستاجرام التي تستخدم العديد من الهاش:
ولكن هل هم على حق؟ هل يؤدي استخدام علامات تصنيف كثيرة جدا إلى تقليل مشاركة المشاركة؟
والخبر السار لخداع الهاشتاج هو أن هناك حد حرف (على الأقل في الوقت الحاضر)، لذلك ليس هناك سوى العديد من الهاش يمكن وضعها في سقسقة قبل أن يكون أكثر من الحد. بسبب ذلك، انها ممارسة شائعة لكتابة سقسقة، ومن ثم الحفاظ على إضافة الهاش حتى تصل إلى الحد. يجب أن أعترف أنه قبل قراءة أكثر شمولا حول موضوع الهاش لقد كنت واحدا من هؤلاء الناس، معتبرا أن المزيد من الهاش، والمزيد من الوصول، أليس كذلك؟
في أبحاث لينكبينزيو، وجد أنه في حالة تويتر، وهذا ليس افتراض دقيق. في الواقع، يبدو أن هناك قطع وزنه إلى حد ما في الهاش اثنين. تظهر النتائج التي توصلوا إليها أن التغريدات التي تحتوي على علامة أو اثنتين من علامات التصنيف تحصل في الواقع على نسبة مشاركة أعلى بنسبة 21٪ من التغريدات التي تحتوي على ثلاثة أو أكثر. وعلاوة على ذلك، فإن كمية المشاركة على تويت التي تعمل مع ينخفض بنسبة 17٪.
ويبدو أن الاستثناء الوحيد لهذا هو عندما تقوم بتشغيل إعلان على تويتر. وفقا لهذه المقالة من ريكود، وجدت تويتر أن تويت دون أي هاشتاج أو أذكر على الإطلاق توليد 23٪ أكثر من النقرات من تلك التي تفعل.
انها أكثر شيوعا على إينستاجرام لرؤية قائمة كبيرة من الهاش في نهاية وصف آخر. ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أن إنستاغرام لديه حد نبيلة إلى حد ما من 30 الهاش في وظيفة. وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الناس يجدون هذه الممارسة مزعج، كما يتضح في هذه المادة بوزفيد شعبية. القراءة من خلال هذا المنصب، لديهم نقطة جيدة جدا على الكثير من تلك الوظائف. ولكن هل هذا يعني أن الناس يحصلون على مشاركة أقل عندما يستخدمون العديد من علامات التصنيف؟
الجواب قد يفاجئك. على تويتر تجد قطرة في اثنين الهاش. على إينستاجرام، تجد تقريبا تأثير معاكس. هذا المخطط من تراكمافن (المشتركة عبر المخزن المؤقت) يظهر قفزة محددة بين 0 و 1 الوسم، ولكن خارج ذلك هناك حقا ليست علاقة بين عدد من الهاش وعدد من التفاعلات لكل وظيفة، حتى تصل إلى ارتفاع كبير في 11. يشير هذا إلى أنك قد تزيد من تفاعلك بشكل جذري باستخدام مجموعة من علامات التصنيف.
هنا هو اتخاذ آخر على هذا المخطط نفسه، ولكن تبدو أجمل.
ومع ذلك، لا يكون مخطئا. تذكر دائما أن "المشاركة" ليست حقا الهدف الرئيسي من مشاركاتك. "المشاركة المستهدفة" هو إنجاز أكبر بكثير. مع أن يقال، بما في ذلك حفنة من الهاش التي ليست حقا أن ذات الصلة إلى وظيفة الخاص بك قد تحصل على عدد قليل جدا من يحب والأسهم، ولكن ربما ليس من الجمهور كنت تريد. إذا كان لديك للاختيار بين الكثير من الهاش فقط عدد قليل منها المستهدفة، تذهب دائما مع تلك المستهدفة. سيتيح لك ذلك العثور على تلك الجيوب الصغيرة التي يعيش فيها جمهورك المستهدف، ومن ثم سيكون مصدرا لا نهاية له للقيمة للمضي قدما.
حجم حقا لا يهم.
بعض الهاش هي طويلة فظيع، والبعض الآخر يمكن أن يكون مجرد اختصار واحد أو حرفين. عندما يتعلق الأمر للحصول على أقصى استفادة من الهاش الخاص بك، ما هو الطول الأمثل؟
ضع في اعتبارك: إن النقطة الكاملة لاستخدام علامات التصنيف هي السماح للأشخاص بالبحث عن مشاركاتك من خلال البحث عن كلمة رئيسية، ومشاركة المحتوى باستخدام علامة التصنيف نفسها. على تويتر، إذا الهاشتاج الخاص بك هو طويل جدا، ثم أنه لا يترك مجالا لإضافة أي تعليق مفيد لسقسقة. كما لا يريد الأشخاص كتابة الكلمة الرئيسية الطويلة بشكل فظيع في مربع البحث. هذا غني عن القول على إينستاجرام، لأنه يستخدم تقريبا تقريبا على الأجهزة النقالة. مجرد تخيل محاولة كتابة الوسم 6 كلمة في شريط البحث دون أن تكون قادرة على استخدام أي تصحيح تلقائي على هاتفك.
على الجانب الآخر، يمكن أن تكون علامات التصنيف قصيرة جدا فعالة طالما يعرف الناس ما يعنيه. وعادة ما يكون الهاشتاج أقل من خمسة أو ستة أحرف اختصارا من نوع ما، ويمكن أن يكون رائعا لاستخدامه إذا كان المعنى مفهوما بشكل عام، مثل #tbt. ومع ذلك، باستخدام الهاشتاج المختصرة وفقط افتراض أن الناس يعرفون ما هو قصير ل يمكن أن يسبب مشاكل. إما أنها ستكون مربكة جدا لاستخدامها، أو أنها سوف تعتقد أنه يعني شيئا مختلفا.
التوافق العام حول طول الوسم هو أنه يجب ألا يتجاوز 20 حرفا في الأكثر جدا جدا. إذا كان يمكنك الاحتفاظ بها إلى اثنين، وربما ثلاث كلمات ليست "إيت" أو "أ"، ثم كنت عادة ما تكون جيدة للذهاب.
وهذا يغطي غالبية الأساسيات الهامة لاستخدام الهاشتاج. إذا كنت تتبع هذه المبادئ سوف تجد أنك تحصل على مزيد من المشاركة، وتحسين الوصول، وعدد قليل (إن وجدت) شكاوى حول كيفية استخدام الهاش الخاص بك.
تغطي المشاركة التالية كيفية العثور على علامات التصنيف الصحيحة لتطبيق أفضل الممارسات هذه. البحوث هاشتاج هي واحدة من أهم، إن لم يكن أهم، من جوانب استخدام الهاشتاج فعالة. عليك بالتأكيد تريد أن تقرأ على ذلك!
أيضا، لا تتردد في التنقل إلى أي وظيفة أخرى في سلسلة:
الفصل الثالث: كيفية استخدام علامات التصنيف: أفضل الممارسات.
حول دارين فابر.
[& # 8230؛] التركيز على، ولكن أعتقد أنه من الجدير الحديث عنه، وخاصة للشركات التي تحتاج إلى التواصل مع الجمهور المناسب في الوقت المناسب وتجنب أي رد فعل عنيف من العبث أهداف التسويق الخاصة بهم & # 8212؛ خصوصا عندما يكون الأطفال [& # 8230؛]
[& # 8230؛] التركيز على، ولكن أعتقد أنه من الجدير الحديث عنه، وخاصة للشركات التي تحتاج إلى التواصل مع الجمهور المناسب في الوقت المناسب وتجنب أي رد فعل عنيف من العبث أهداف التسويق الخاصة بهم & # 8212؛ خصوصا عندما يكون الأطفال [& # 8230؛]
[& # 8230؛] التركيز على، ولكن أعتقد أنه من الجدير الحديث عنه، وخاصة للشركات التي تحتاج إلى التواصل مع الجمهور المناسب في الوقت المناسب وتجنب أي رد فعل عنيف من العبث أهداف التسويق الخاصة بهم & # 8212؛ خصوصا عندما يكون الأطفال [& # 8230؛]
فوكستيل التسويق هي شركة التسويق الرقمي الذي يوفر التسويق المحتوى والتسويق الرقمي، وخدمات توليد الرصاص للشركات الصغيرة ومتوسطة السوق.
Comments
Post a Comment