سونيك r استعراض نظام التداول


نظام سونيك R.


الأربعاء، 20 أغسطس 2018.


سونيك R. نظام - كياو تاجر سونيك ديجي.


1. لا على التجارة كبيرة-- الوقت، أو التجارة خلال الدورة الآسيوية. معظم أفضل الاجهزة مع السليم متابعة تحدث بعد افتتاح جلسة لندن. يجب أن لا تتاجر أكثر من 5 الصفقات في الأسبوع. ابحث عن جودة الاجهزة، وليس الكمية.


2. نقطة لا تضيف إلى موقف خاسر. مع ظهور الحرف الكشفية و بسرا، هناك إغراء للقيام بذلك. بغض النظر عن نتائج بسرا جيدة، فمن المستحسن أن لا تفعل هذا.


3. يجب أن يكون لديك سي واسعة بما فيه الكفاية لسعر للتنفس. إذا وضعت عليه ضيق جدا، وفرصة للحصول على ضرب سي الخاص بك عالية جدا على الرغم من أن السعر يذهب في نهاية المطاف في الاتجاه الذي تريد. على سبيل المثال، أوصي باستخدام سي بحد أقصى 100 نقطة عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي.


مدونات أخرى على نظام سونيك R:


مؤشر نفق فف.


وقد أجريت تغييرات كثيرة. قراءة ملاحظات المستخدم ووصف التغييرات تحت ملاحظات المستخدم. يسلط الضوء على: يتم إضافة معدلات مبادلة إلى الفريق، لتداول العملات الأجنبية لديك خيار عرض نقطة كسور تقليص، يمكن إيقاف لوحة على مدار الساعة، يتم تحديد الموضع خط العرض / نقطة خاصة من قبل تخطيط التكبير الرسم البياني المستخدمة في أي من ومؤشر التنين مليئة أو مؤشر الشموع بفا، ويتم حذف خطوط مقياس. لن تخطي الخطوط التخطيطية الفريق. رمز يعمل بشكل أسرع.


يمكن وضع هذا في الزاوية اليمنى السفلى أو اليسرى السفلى من نافذة المخطط الرئيسي أو إطار فرعي للرسم البياني الأول. لن تخطي الخطوط التخطيطية الفريق.


هذا يحل محل الصلبة التنين الاتجاه وهو أساسا نفس المؤشر، ولكن مع اسم مختلف ولا يزال يتضمن الاتجاه. يتم حذف التهيئات المحولة. يتم تعديل لون التعبئة قليلا لتحسين المظهر. الأهم من ذلك، ميزة التكبير الرسم البياني الآن يمكن التحكم في عرض شريط من جميع المؤشرات الثلاثة باستخدام عرض شريط، والتي تحتاج إلى تغيير كما كنت تكبير / تصغير على الرسم البياني. فمن الأهمية بمكان أن تتعلم من ملاحظات المستخدم في هذا المؤشر، وفي المؤشرين المقبلين، وكيفية تغيير عرض شريط بشكل صحيح بحيث جميع المؤشرات مع المتغيرات رمز الثابت التي تختلف اعتمادا على إعداد التكبير الرسم البياني سوف تحصل على إعداد الرسم البياني التكبير المناسب إشارة واستخدام المتغيرات الصحيحة.


هذا يحل محل مؤشر الشموع فسا. أنه يوفر الثور / الدب تلوين لحالات "ارتفاع" حجم ويطبق "ذروة" تلوين إلى أقصى "ارتفاع" حالات حجم. يمكن التحكم في عرض شريط من مؤشر التنين مليئة. إذا لم يتم استخدام مؤشر التنين المضلع، يمكن للمؤشر الشموع بفا التحكم في عرض شريط ويمكن أن توفر إشارة التكبير الرسم البياني أن المؤشرات الأخرى تتطلب تنفيذ التعليمات البرمجية بشكل صحيح.


هذا يحل محل مؤشر الرسم البياني فسا. أنه يوفر الثور / الدب تلوين لحالات "ارتفاع" حجم ويطبق "ذروة" تلوين إلى أقصى "ارتفاع" حالات حجم. تحسين "ذروة" تنبيه. يمكن التحكم في عرض البار من مؤشر التنين المظلوم أو مؤشر الشموع بفا.


وهذا يحل محل الحاجة إلى خطوط مستوى التجارة MT4. واستنادا إلى قيم المدخلات اليدوية، يوفر المؤشر خطوطا للأح. م (إبس)، ومتوسط ​​أح. م (إبس)، و (تبس) و (سل). الخطوط مشفرة بالألوان، وتشمل تسميات الأسعار، وصنع مخططا أنظف. يتم تحديد وضع الخطوط والعلامات بواسطة إعداد التكبير / التصغير المخطط في أي من مؤشر التنين المضلع أو مؤشر الشموع بفا.


ويطلق على إدخال نظام سونيك R. & # 8220؛ كلاسيك & # 8221؛ دخول. بعد الإدخال الكلاسيكي الأولي، هناك في بعض الأحيان عمليات التراجع التي أتاحت الفرصة ل & # 8220؛ إعادة الإدخالات & # 8221 ؛. هناك في بعض الأحيان في وقت مبكر من انعكاس السعر أن الإعداد الكلاسيكي لم يتشكل بعد ولكن العمل السعر وحده يشير إلى فرصة دخول. مثل هذا الدخول المبكر إلى عكس يسمى & # 8220؛ الكشفية & # 8221؛ ، ومن الأمثلة على إجراء السعر النقي الذي يدعم إدخال الكشفية: 1) نمط مناسب من H / لس، و 2) الخروج من منطقة التوحيد. تطبيق أقل خطورة لنظام سونيك R. هو استخدام بسرا لتحديد ما إذا كانت الكيانات تتحرك السعر هي الثيران أو الدببة وتحولت السعر لبدء تحقيق الأرباح، ثم التجارة الكلاسيكية والكشافة فقط في هذا الاتجاه المناسب.


بسرا لتقف على السعر، حجم، دعم، تحليل المقاومة. السعر يشمل النظر في تكوينات الشمعدان الفردية وكذلك النمط، أو تدفق حركة السعر بشكل عام. حجم (عدد الصفقات على خادم وسيط) التي تزيد بشكل ملحوظ بالنسبة إلى وحدات التخزين السابقة مباشرة هو ما للبحث عنه. ويشير الدعم والمقاومة في المقام الأول إلى الانقسامات ربع السنوية بين الأرقام الكاملة، مع أرقام كاملة، ونصف الأرقام وأخيرا أرقام 1/4 و 3/4 تكون مهمة في هذا الترتيب. كما سيتم النظر في مجالات الدعم والمقاومة الأخرى التي شكلتها حركة السعر الماضية.


الفرضية وراء التحليل هو أن تلك الكيانات التي تتحرك الأسعار قد أنشأت العادات. عندما تتحرك الكيانات السعر هي الثيران أنها ترغب في تحريك الأسعار أدناه مفتاح S & أمبير؛ R للقيام الشراء. عندما تكون الدببة أنها ترغب في تحريك الأسعار فوق مفتاح S & أمب؛ R للقيام بيعها. لذلك، يمكننا تحديد ما إذا كانت الكيانات تتحرك السعر هي الثيران أو الدببة من خلال معرفة أين (أعلاه أو تحت مفتاح S & أمب؛ R) أنها تفعل معظم التداول. بمجرد أن نحدد حالة الثور / الدب للكيانات تتحرك السعر، يمكننا تحليل فوثر لمعرفة ما إذا كانوا في وضع "بناء الموقف"، أو إذا كانوا في "تشغيل من أجل الأرباح" واسطة. هو "تشغيل للأرباح" واسطة أننا نريد أن التجارة.


وأود أن أعرب عن خالص تقديري لكافيمان لمساهمته السخية ل تسبيفوتس الترميز و كينت (Pips4Life) لمؤشر على مدار الساعة ممتازة له. لو لم يكن لترميز هذين السادة لدينا لوحة التحكم لن يكون نصف ما هو عليه. شكرا لك، كافيمان. شكرا لك، كينت.


سونيك R نظام التداول الأبيض.


أرسل لنا السيد نومان مابود النظام التجاري.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


سونيك R. النظام.


سونيك R. نظام التداول، هو نظام التداول التي وضعتها سونيك ديجي. هذا هو النظام الأكثر شعبية في فوريكسفاكتوري مع أكثر من 20 مليون وجهات النظر مع 79،00 آخر الردود. (forum. sonicrsystem)


أزواج لايف.


الأحد، 1 مارس 2018.


يرجى قراءة هذه.


وهنا بعض العناصر التي أود أن تسعى التفاهمات الخاصة بك.


لدي 8 إلى 12 زوجا تحت الرادار في كل العصور .. وهي أزواج الفوركس الرئيسية، ومؤشرات الأسهم والسلع. أنا أساسا استخدام "غوماكسكابيتال" وسيط الرئيسي الخاص بي، إغماركيتس للتجارة مؤشر وأغراض الرسم البياني.


لذلك، هل يمكن أن نتوقع أن تتلقى أكثر من 2 الصفقات يوميا أو لا شيء في اليوم كله.


سوف تتلقى مكالماتي التجارية في الصباح الباكر من وقت سغ (غمت + 8) عادة.


لذلك، إذا كنت تبحث عن الاندفاع الأدرينالين، وهذه الخدمة ليست لك.


أنا بحاجة لمساعدتكم في إدارة الأموال كما لا أستطيع السيطرة على أسك الخاص بك. لا خطر من أي وقت مضى أكثر من 1 إلى 3٪ في "أ" الموقف.


اعتمادا على سي معين، حساب حجم الكثير الخاص بك قبل الدخول في التجارة. (هذا مهم جدا ولدينا سونيك M لمساعدتك على حساب)


يرجى عدم الرد على أي تعليق على المشاركة حتى لو كان الفوز أو الخسارة.


لمناقشة، ونحن سوف نفعل ذلك في سونيك R المنتدى والمجموعة.


تلك الأنظمة التي فيل معدل ربح عالية جدا في الغالب نظم مارتينغال تحت عنوان ولكن في الواقع أنها تدق قنبلة موقوتة. سوف تردن قوية ضربهم الصعب لأنها تميل إلى إخفاء خسارتها تحت السجاد عن طريق توسيع أو عدم وضع سي.


أنا تهدف إلى دفعات أفضل كلما أحصل عليه الحق، في حين أن الحد الأدنى للخسارة عندما أغلق الصفقات بلدي.


قد يكون لدي سلسلة من الصفقات الخسارة على التوالي لحماية رأس المال وإدخالات أفضل في وقت لاحق ..


هذا هو ما تداول كل شيء. أفضل الخاسرين هم الفائزين الحقيقيين على المدى الطويل ..


لن يكون هناك رد .. يمكنك فقط إيقاف الدفع إذا كنت لا ترغب في مواصلة خدمة إشارة .. لا التزام. لن تتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات التجارية بعد انتهاء الشهر.


إذا كنت سعيدا، مع الخدمة المقدمة، يرجى الاستمرار في القيام بذلك ..


خطوات الاشتراك.


1. انتقل إلى blog. sonicrsystem.


3. استخدام حساب باي بال لتسجيل الدخول أو الخصم / الائتمان لشراء.


4. بمجرد القيام به، الرجاء ارسال لي خاصة مسغ لي في الفيسبوك. سوف أمشي معك كيف ستحصل على المعلومات.


كيف ستحصل على معلومات التجارة.


تعليقان:


لقد كنت تاجر في أسواق رأس المال الآن على مدى العقد الماضي وجعل حياتي تاجر متفرغ، المستثمر، ورجل الأعمال. أنا حاليا تشغيل شراكة استثمارية خاصة تسمى فون كابيتال. ما أتمنى أن يمر لك بعض النصائح لمساعدتك على أن تصبح ناجحة في سوق العملات الأجنبية. يمكنك الاتصال معي من خلال موقع الويب الخاص بي: أسواق رأس المال الفوركس.


سونيك R النظام: كل ما نحتاج إلى معرفته عن سلخ فروة الرأس.


نظام سونيك R هو استراتيجية تداول شعبية سواء بين التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين، الذين قد دخلت سوق الفوركس في الآونة الأخيرة جدا. وقد تم إنشاء هذه الاستراتيجية منذ وقت طويل، وتم الاعتراف بها على الفور من قبل التجار، على الرغم من أن بعضهم قد أدخل بعض التغييرات والتعديلات عليه. ونتيجة لذلك، يمكننا أن نجد وصفا مختلفا لهذه الاستراتيجية، التي لا يمكننا تغطيتها في هذه المقالة.


بدلا من ذلك، سوف نقوم بمراجعة استراتيجية سونيك R النظام الأصلي؛ ومع ذلك، قبل أن نبدأ مناقشتنا، من الضروري تسليط الضوء على بعض اللحظات، والتي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند استخدام هذه الاستراتيجية في التداول:


وتستخدم هذه الاستراتيجية فقط للتداول في الجلسات الأمريكية والأوروبية وغير مقبولة للأسواق الآسيوية مع تقلب منخفض. فمن الأفضل أن تتداول أزواج العملات الرئيسية مع الدولار، اليورو أو الجنيه. استخدام 15 دقيقة الإطار الزمني للتداول. نظام سونيك R يعني انتظار بيع أو شراء أوامر. يجب أن يتم إغلاق جميع المعاملات قبل أن يتم إغلاقها، بغض النظر عما إذا كانت مربحة أم لا.


الآن، يمكننا وضع المؤشرات على الرسم البياني.


المؤشرات.


المؤشر الرئيسي المستخدمة في استراتيجية سونيك R النظام هو التنين. ولا يدرج هذا المؤشر في القائمة القياسية في المطراف؛ يمكن أن يكون من الصعب تحميله من الإنترنت. السؤال الذي يطرح نفسه حيث للحصول عليه. في الواقع، فإنه ليس مشكلة: التنين هو مؤشر مركب، ويتألف من ثلاثة المتوسطات المتحركة مع إعدادات مختلفة:


الخط الأحمر العلوي على الرسم البياني هو ЕМА مع الفترة 34 يتم تطبيقها على عالية. الخط الأحمر السفلي هو ЕМА مع الفترة 34 يتم تطبيقها على لو. الخط الأبيض بين خطين أحمرين هو ЕМА مع الفترة 34 يتم تطبيقها على إغلاق.


بعد الإعدادات من جميع المتوسطات الثلاثة المتحركة، سيكون لدينا مؤشر التي سيتم عبور باستمرار من قبل السعر، مما يتيح لنا إشارات لفتح المعاملات. المؤشر التالي هو خط متوسط ​​متحرك واحد آخر، يتم وضع علامة باللون الأخضر على الرسم البياني أعلاه. ولهذه الفترة 89. يساعد هذا المؤشر على تحديد الاتجاه العالمي وتصفية الإشارات المنخفضة الجودة. إذا كان السعر أقل من هذا الخط، تعتبر جميع إشارات الشراء كاذبة ولا يجوز استخدامها لفتح المراكز.


المؤشر الآخر الذي سنستخدمه هو ماسد مع الإعدادات الافتراضية. وسوف نستخدمه لتأكيد الإشارات. في بعض الحالات قد لا نستخدم على الإطلاق. سنقوم أيضا بوضع نقاط المحورية، أو استخدام مؤشر خاص بدلا من ذلك. يمكن أن يكون أوتوبيفوت ولدينا ذلك على الرسم البياني.


أولا وقبل كل شيء، من الضروري تحديد اتجاه الاتجاه العالمي. على الرسم البياني، والثمن هو أقل من المتوسط ​​المتحرك الأخضر مع الفترة 89، لذلك نحن لن تولي اهتماما لشراء إشارات، نظرا قبل عبور السعر هذا الخط. السعر يعبر باستمرار & قوو]؛ التنين & راكو؛ في كلا الاتجاهين؛ وبالتالي يمكن فتح موقف عندما يتجاوز السعر الخط الأحمر السفلي وتغلق الشمعة خارج هذا المؤشر. عندما يحدث هذا، يتم وضع أمر معلق، في حالتنا أنه سيكون أمر بيع وضعت 3-5 نقاط تحت ظل تلك الشمعة، التي أغلقت تحت حدود مؤشر التنين.


إذا تم تنشيط النظام، فمن المرجح أن السعر سوف تستمر في التحرك أبعد من ذلك في هذا الاتجاه وهذا هو الأساس لاستراتيجية نظام سونيك R.


يمكننا أن نرى على الرسم البياني أن ماسد أكد هذه الإشارة، حيث تجاوز خط الإشارة مستوى الصفر من أعلى إلى أسفل، وقد تم بناء الرسم البياني على الجانب الآخر.


من المستحسن وضع أوامر وقائية عند أعلى مستوياته أو مستوياته الأخيرة أو عند مستويات المحورية المشكلة بعد انعكاس السعر. يجب على التجار تذكر مستويات قوية من الدعم والمقاومة وإذا كانت قريبة من الأوامر المعلقة، فإنها يمكن تعديلها قليلا. ومع ذلك، هذا هو موضوع المادة الأخرى.


إذا كنت ترغب في اختبار واستخدام هذه الاستراتيجية للتداول الذهاب إلى аrchive هنا.


المشاركات الاخيرة:


27 مارس، 2017 4:02:37 بيإم.


تم تصميم غالبية استراتيجيات الفوركس للتداول خلال فترات التقلبات العالية في السوق. التجار يحققون الأرباح باستخدام فترات التقلبات العالية خلال ث.


27 مارس، 2017 3:54:49 بيإم.


وتهدف معظم الاستراتيجيات التي تهدف إلى سلخ فروة الرأس إلى التداول العدواني، مما يعني استخدام إشارات غير مؤكدة؛ ومع ذلك، هناك بعض الاستراتيجيات حيث نتلقى كونفيرم.


مار 24، 2017 7:04:16 بيإم.


وقد وضعت استراتيجية نافذة اثنين من قبل مجموعة من التجار، الذين تداولوا العقود الآجلة. ومع ذلك تم التعرف عليه بسرعة وتقدير من قبل التجار الذين يفضلون التجارة كيرن.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متوفر في منصة التداول. وكقاعدة عامة، في سترات التداول.


العديد من استراتيجيات التداول تنطوي على تحليل معقدة وشاملة، مما يجعلها لا تطبيق.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


سونيك R نظام التداول الأبيض.


أرسل لنا السيد نومان مابود النظام التجاري.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

Comments

Popular Posts