خسائر تداول الخيارات


الوقت لتسديد أسطورة غبية من & # 8216؛ خسائر غير محدودة & # 8217؛ في عارية الخيار بيع.


أنا بائع الخيار وأعتقد أننا نحصل على الراب سيئة. عندما يسمع الناس أولا عن خيار بيع عارية وخيار الكتابة سمعوا على الفور عن "خسائر غير محدودة" و "خطر غير محدود". وهذا الجهل وانعدام الفهم محبطان على أقل تقدير.


حان الوقت نأتي هذه الأسطورة إلى نهايتها! بصراحة أنا تعبت من سماع عن ذلك منذ اعتقد انها حماقة تماما. يحدث فقط من الناحية النظرية، لأنه في العالم الحقيقي، الأمور مختلفة تماما. لذلك قررت أن أكتب هذا المنصب للمساعدة في تثقيف وتسليط الضوء على هذا الموضوع لتجار الخيار بداية.


أدخل الحشد "لكن كيرك".


الآن بعد أن قلت الأشياء أعلاه أنا متأكد من أنني ذاهب للحصول على "ولكن" الحشد الذين سيذهبون إلى هذا إلى نهاية حرفية. هنا هو ما سيقوله، "لكن كيرك ... أنت مخطئ. يمكن أن يكون لديك خسائر غير محدودة عند بيع خيارات عارية! "حتى هنا إخلاء المسؤولية بلدي ...


إذا كنت أحمق كاملة وتفعل شيئا على الإطلاق لإدارة المخاطر على الإطلاق، نعم هل يمكن أن يكون احتمال خسائر فادحة. هذه الميزة "خسائر غير محدودة" تأتي فقط مع خيارات المكالمة والنظرية هي أن السهم قد يخاطر على أي مستوى ممكن (على ما يبدو مع عدم وجود قيود) وإذا كنت عقد على فترة طويلة بما فيه الكفاية إلى الخيار القصير الخاص بك (الذي سيكون ستوبيد) ثم هل يمكن خسائر فادحة.


هذا الخطر هو قابل للإدارة.


ما يسمى ب "خطر غير محدود" ميزة ثم يصبح خطر يمكن التحكم فيه تماما والتي يمكنك التعامل مع مرة واحدة لديك بعض التعليم البسيط. هناك الآلاف من الباعة الخيار الذين يصنعون ثروة صغيرة بيع خيارات عارية. على مدى 7+ سنوات الماضية كان بلدي الخبز والزبدة استراتيجية. وبالاضافة الى وارن بافيت في بيركشاير هاثواي تبيع أيضا خيارات للدخل.


كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، والجهل والغباء يؤدي فقط إلى خطر لا يمكن السيطرة عليها. سوف تكون خيارات البيع الناجحة تعتمد دائما على انضباطك التجاري وتوظيف الضمانات لإدارة المخاطر.


دعونا ننظر في الأرقام.


بيع أو كتابة خيارات عارية عند القيام به بطريقة منضبطة إلى جانب تقنيات التداول الواقية المناسبة ليست أكثر خطورة من خيارات الشراء. في الواقع أنا حتى يجادل أن شراء الخيار هو أكثر خطورة! ليس فقط هو أكثر المضاربة ولكن تظهر الإحصاءات أن هناك المزيد من التجار الذين يفقدون المال كمشتري الخيار من البائعين الخيار. حقائق حقائق الناس.


واستنادا إلى دراسة سم بشأن انتهاء الصلاحية وممارسة الخيارات التي تغطي فترة ثلاث سنوات (1997 و 1998 و 1999)، فإن متوسط ​​76.5٪ من جميع الخيارات المحتفظ بها لانتهاء الصلاحية في بورصة شيكاغو التجارية لا قيمة لها.


هذا التحيز لصالح الباعة يمكن أن يعزى إلى الميل الصاعد القوي لمؤشرات الأسهم خلال هذه الفترة، على الرغم من بعض الانخفاضات الحادة ولكن قصيرة الأجل في السوق. وتبين البيانات الخاصة بالفترة 2001-2009 أن الاتجاهات السنوية لمراكز التعليم المجتمعية لا تزال هي نفس الدراسة الرئيسية التي أجريت في أواخر التسعينيات.


التجار بلا مبالاة خطرة.


أحب تدريب التجار الذين يشعرون بالقلق (ربما لأنهم مشابهون لي). قلق بشأن المخاطر أولا والربح الثاني. هذه هي نوع من التجار التي سوف تكون ناجحة جدا. لديهم خطة تجارية معا والعمل الذي يخطط كل يوم.


انها التجار الذين هم الإهمال تماما أن تعطي بقية لنا اسما سيئا. ومن المسلم به أنك تواجه التهديد المحتمل بأن السهم الأساسي قد يتحرك باستمرار ضد سعر الإضراب. حتى إذا كنت مجرد الجلوس ومشاهدة كل هذا يحدث دون القيام بأي شيء ثم قد يكون لديك أي حد للفقدان. وهنا الدرس: مراقبة المواقف الخاصة بك على أساس منتظم.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


تقنيات I استخدام لإدارة "خطر غير محدود"


حسنا لقد تحدثت عن كيفية إدارة المخاطر عند بيع الخيار، والآن حان الوقت لاقول لكم كيف اخترت أن تفعل ذلك مع حسابي الخاص. أنا تاجر حذر جدا ومحافظ كما يعرف الكثير منكم، وبالتالي وضعت مختلف تقنيات التداول الوقائي لتعويض ما يسمى عامل "خطر غير محدود". في رأيي، هذه الأشياء البسيطة تجعل خسائر غير محدودة مخاطر لا تذكر في محفظتي.


وفيما يلي تفاصيل الاستراتيجية ...


1. اختيار الأوراق المالية الحق أولا.


وأهم اعتبار عند بيع الخيارات هو ما تقرر التجارة. يرجى لمحبة الله لا تفعل هذا على حجم منخفض، الأسهم الرخيصة مع عدم وجود مصلحة عامة. الأسهم عالية التقلب مثل هذه هي محفوفة بالمخاطر جدا للبائعين الخيار لأنها يمكن أن الفجوة الفجوة / أقل بين عشية وضحاها والقضاء على الأرباح الخاصة بك.


تأكد من أن الأقساط جذابة ولكن لا يتم جذبه إلى شعور زائف بالأمن. أميل إلى تشغيل صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز) أو الفهارس بدلا من الأسهم. ونادرا ما تكون هذه التحركات مثيرة في يوم واحد، وهي أقل عرضة للفجوات في الأسعار. ويرجع ذلك إلى أنها سلة من الأسهم وتقليل المخاطر غير المنهجية.


2. شراء الحماية كلما كان ذلك ممكنا.


إذا كان لديك ربح جيد، واستخدام بعض المال لشراء حماية رخيصة. في كثير من الأحيان لا أفضل اتخاذ مواقف عارية ليجينغ إلى انتشار الائتمان. وهذا سوف تماما و 100٪ القضاء على مخاطر خسائر غير محدودة إذا أصبح السوق أكثر تقلبا.


مهما فعلت، لا تحصل على الرضا بما فيه الكفاية للتفكير في أن الربح المبكر في دورة انتهاء الصلاحية ستبقى على هذا النحو. يمكن للأسواق عكس وتذبذب يمكن أن تزيد أسرع مما يمكنك البقاء السائل.


3. لا تبيع بعيدا جدا.


كبائع الخيار نحن نريد استخدام الوقت الاضمحلال (ثيتا) لصالحنا الحق؟ لذلك لا تختار لبيع خيارات فار أوتم 4+ أشهر خارج. هذه الخيارات لديها القليل من الوقت الاضمحلال وكنت تعطي أيضا السوق المزيد من الوقت للتحرك ضد موقفكم.


بدلا من التركيز على بيع الخيارات مع 2-3 أشهر حتى انتهاء الصلاحية أو أقصر. هذا يجبر السوق أو الأمن على اتخاذ تحرك اتجاهي قوي ضدك في فترة قصيرة من الزمن. إذا لم يكن الحفاظ على قسط والانتقال إلى التجارة المقبلة.


4. استخدام نظام "وقف الخسارة".


أنا لست مروحة كبيرة من وضع خسائر وقف الثابت مع خيار البيع. أساسا لأنك يمكن أن تحدد وقف الخسارة وإذا كان اليوم الأول بعد إدخال زيادة تقلب التجارة يمكن أن تحصل على إغلاق خارجا في حيرة. كان لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي حتى انتهاء ولكن الآن كنت عالقة مع خسارة.


الخروج يعتمد على الكثير من الأشياء التي حقا لا علاقة لها مع سعر الخيار. الوقت حتى انتهاء، دلتا، ثيتا، والتقلب، وعطلات نهاية الأسبوع، والأرباح، وما إلى ذلك ولكن يجب أن يكون لديك شيء في مكان للتخفيف من المخاطر على أساس تحمل المخاطر الخاصة بك. وسوف تساعد الخبرة في هذا المجال.


أنا متأكد من أنك يمكن أن نفكر في المزيد من التقنيات وتتردد في إضافتها عبر الفيسبوك تعليقات أدناه. هذه 3 هي فقط تلك التي استخدمها وبصراحة هي بسيطة للغاية وفعالة. عند هذه النقطة أعتقد أنني قد بددت رسميا هذه الأسطورة غبية!


هي مكدسة خلاف في صالحنا.


الباعة الخيار الاستفادة القصوى من الوقت الاضمحلال الوقت. فهم يفهمون أن خيارات أوتم تفقد قيمة بسرعة إلى نقطة كونها لا قيمة لها في يوم انتهاء الصلاحية. مع هذه الاستراتيجية نحن لسنا بحاجة للتنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق أو توقيت السوق لتوليد الدخل. خيار المشتري ليس فقط أن يكون على حق حول الاتجاه (الذي هو من الصعب بما فيه الكفاية) ولكن أيضا يجب أن يكون على حق حول توقيت تحرك السوق (مستحيل!). وهذا يضع احتمالات نجاح التداول بأمان في محاكمتك.


حتى مع احتمالات مكدسة في صالحك، كنت لا تزال تأخذ خطر مع أي حق التجارة؟ أعني إذا لم يكن هناك نوع من المخاطر ثم الجميع سوف تفعل ذلك والثراء. كن ذكيا وتثقيف نفسك قبل التداول.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


تعليم الويب. شكر.


أنا لا أقترح عليهم. فعلنا بودكاست كبيرة على هذا يجب عليك الخروج (هتبس: // أوبتيونيفا / show14) لأنه في الواقع يخلق المزيد من أوامر فقدان على المدى الطويل.


نعم، وإذا كان حقيقة حدث لي عدة مرات ولكن هنا هو الجواب القصير: لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك أو تجنب ذلك غير التجارة لا. وبالتالي فإن أفضل شيء المقبل هو التأكد من كل موقف صغير بما فيه الكفاية أنه إذا كان الأسوأ يحدث على هذا الموقف واحد أنها لا تقتلك. متأكد من أنك يمكن لفة وضبط هنا وهناك ولكن إذا كان السهم يجعل مجرد خطوة ضخمة المرجح تعديل سوف نعود بضعة دولارات بالمقارنة مع مئات ستفقد. ومع ذلك، إذا كنت التجارة في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية هذه الأحداث احتمال منخفضة لن تؤذي لك على المدى الطويل.


خيارات التسعير: الربح والخسارة المخططات.


إن الرسم البياني للربح والخسارة أو الرسم البياني للمخاطر هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملين لاستراتيجية الخيار في وقت معين. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة - والمخاطر ومكافأة الموقف - في لمحة.


لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول محوري X و Y. ويبين المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وأعلى الأسعار نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة.


ويمثل الخط الأزرق (أدناه) الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، سنبدأ من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 25 دولارا لكل منهما، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500 دولار أمريكي. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الخط الأزرق على 25 دولارا (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 دولار (التعادل). كما يتحرك سعر السهم أعلى، وكذلك الربح؛ على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. منذ هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لسعر السهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد.


مع الخيارات، الرسم البياني يبدو مختلفا قليلا لأن المخاطر الجانبية الخاصة بك تقتصر على قسط دفعت للخيار. في المثال الموضح في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر إضراب بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتكلفة 200 دولار (للعقد). الخطر السلبي هو 200 $ - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار بدون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200 دولار، كما هو مبين في الخط الأزرق الذي يتقاطع مع المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المستثمر "يخسر" 200 دولار عن طريق دفع القسط، والذي سوف يقابله ارتفاع سعر السهم (يساوي 200 $ الربح).


وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يبين رسم بياني نموذجي لنداء طويل؛ فإن كل إستراتيجية خيار - مثل الفراشات الطويلة والمكالمات القصيرة - لديها مخطط "ربح" وخصم "توقيع" يميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الإستراتيجية المعينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس الصناعات على شبكة الإنترنت، استراتيجيات الخيارات المختلفة وما يرتبط بها من مخططات الربح والخسارة.


معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تتيح لك إنشاء الربح والخسارة الرسوم البيانية لخيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا.


الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.


تعتمد المعاملة الضريبية لخسائر خيارات المخزون على حالة التداول الخاصة بك.


مقالات ذات صلة.


1 كيفية بدء شركة الاستثمار الخاصة بك 2 كيفية بدء التداول في الأوراق المالية الأعمال والخصومات الضريبية المطالبة 3 هل الثقيلة دعوة الخيار حجم يشير إلى أرباح جيدة؟ 4 كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.


تقوم دائرة الإيرادات الداخلية بتقييم الأثر الضريبي لخسائر خيارات سوق الأسهم وفقا لوضع التداول الخاص بك وآليات تداول الخيارات. إذا كنت مؤهلا مع مصلحة الضرائب كمتاجر محترف، فيمكنك هيكلة نشاط تجاري كمؤسسة فردية أو شراكة أو شركة. إذا قمت بإنشاء شركة تمريرة، فإن أرباحك وخسائرك تخضع للضريبة وفقا لمعدلاتك الفردية، وتجنب الازدواج الضريبي الذي تتم زيارته على الشركات العادية. إذا كنت تعتمد قواعد خاصة لتصبح تاجر "مارك-تو-ماركيت"، يمكنك خصم خسائر التداول حتى إجمالي دخلك العادي.


أساسيات الخيار.


يحق للمشتري خيار الشراء شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر محدد - سعر الإضراب - في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية المكالمة. يقوم البائع بالاتصال بجمع سعر المكالمة، أو قسط، من المشتري الدعوة ويوافق على تسليم 100 سهم من الأسهم إذا كان صاحب المكالمة يمارس خيارها. خيار الشراء مماثل، إلا أنه من حق بيع الأسهم بدلا من شرائها. يضع والمكالمات لها قيمة التداول الخاصة بها، ويمكن شراؤها وبيعها مربحة دون الحاجة لممارستها.


خسائر للمشترين الخيار.


يمكن للمشتري خيار الحصول على فائدة ضريبية عن القسط المدفوع. القسط هو أقصى تعرض للمشتري للخسارة. حتى إذا كان الخيار تنتهي دون قيمة، يفقد المشتري أي أموال إضافية على التجارة. إذا قمت بممارسة خيار الاتصال، قم بإضافة تكلفة المكالمة إلى أساس التكلفة للأسهم التي تشتريها - وهذا سيقلل أي مكسب لاحق عند بيع الأسهم. إذا كنت تمارس خيارا طرح، طرح قسط وضع من العائدات التي تتلقاها من بيع أسهمك - وهذا سوف يقلل من المكاسب الخاضعة للضريبة. إذا قررت بيع الخيار الخاص بك، طرح القسط الذي دفعت في الأصل من سعر البيع لحساب صافي الربح أو الخسارة. في جميع الحالات، تقوم علاوة الخيار بتخفيض التزامك الضريبي، إما عن طريق تقصير مكسب حالي أو مستقبلي أو خلق خسارة.


خسائر للبائعين الخيار.


إن القسط الذي تتلقاه للبيع، أو "التقصير"، وهو خيار غير خاضع للضريبة حتى ينتهي الخيار، أو يمارس، أو يقابله أو يتم وضع علامة عليه في السوق. إذا انتهت صلاحية الخيار بلا قيمة، سجل القسط الذي تلقيته كربح. إذا كان المشتري يمارس خيار اتصال ضدك، يجب عليك بيع الأسهم إلى المشتري بسعر الإضراب. أضف قسط المكالمة إلى عائدات البيع - يعتمد الربح أو الخسارة على السعر الذي دفعته للأسهم التي تبيعها للمشتري. إذا كان المشتري يمارس خيار وضع ضدك، طرح القسط الذي تلقيته من أساس التكلفة من الأسهم كنت ملزما لشراء. سوف تعتمد أرباحك أو خسائرك على السعر الذي تبيع فيه الأسهم التي طرحتها لك في نهاية المطاف. إذا قمت بتعويض الخيار الخاص بك - إغلاق موقف الخيار القصير الخاص بك عن طريق شراء خيار مماثل - طرح قسط دفعت لشراء خيار المقاصة من قسط تلقيت من كتابة الخيار الأصلي - والنتيجة هي صافي الربح أو الخسارة.


الخسائر العادية.


يصف البند 26، القسم 475 من قانون الإيرادات الداخلية كيف يمكن ل "تاجر"، مثل نشاط تجاري اليوم، أن يعتمد المحاسبة من مارك إلى السوق لمعالجة نتائج التداول كدخل عادي بدلا من أن يكون مكاسب وخسائر رأسمالية. تتطلب قاعدة العلامة إلى السوق التعامل مع أي أوراق مالية، مثل خيارات الأسهم، التي تحملها في آخر يوم من السنة كما لو كنت قد باعت وشرائها في ذلك اليوم، مما أدى إلى وقوع حدث يتعلق بالضرائب. يمكن للشركات التجارية التي تتبنى هذه القاعدة أن تقتطع الخسائر العادية مقابل الدخل العادي وتحمل أي خسائر إضافية إلى الأمام أو للخلف.


خسائر رأس المال.


وفي حالة رفض أحد المتداولين اعتماد المحاسبة حسب سعر السوق، تعامل الخسائر على أنها خسائر رأسمالية ويمكن استخدامها لمقابلة أرباح رأس المال وما يصل إلى 000 3 دولار من الإيرادات العادية. يمكنك تحمل خسائر رأس المال غير المستخدمة إلى الأمام لتعويض المكاسب والدخل في السنوات المقبلة.


المراجع (3)


الموارد (3)


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


كيفية حساب الأسهم التداول لضريبة الغرض.


كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


كيفية تحديد أسعار أسهم شركة خاصة.


ماذا تفعل عندما تذهب خيارات التجارة الخاصة بك عوري.


تداول الخيارات الناجحة ليس عن كونها صحيحة معظم الوقت، ولكن عن كونه ميكانيكي إصلاح جيدة. عندما تسوء الأمور، كما تفعل في كثير من الأحيان، تحتاج إلى الأدوات والتقنيات المناسبة للحصول على استراتيجيتك مرة أخرى على مسار الربح. هنا نوضح بعض استراتيجيات الإصلاح الأساسية التي تهدف إلى زيادة الأرباح المحتملة على موقف المكالمة طويلة التي شهدت خسارة سريعة غير محققة.


الدفاع هو مجرد أهمية مثل الهجوم.


استراتيجيات الإصلاح هي جزء لا يتجزأ من أي خطة التداول. أنا دائما مراجعة مجموعة مدروسة من سيناريوهات "ماذا لو" قبل وضع أي أموال في خطر. في كثير من الأحيان، على الرغم من أن التجار خيارات المبتدئين لا تعطي سوى القليل من التفكير في تعديلات المتابعة المحتملة أو استراتيجيات الإصلاح الممكنة قبل إنشاء المواقف. وجود استراتيجية كبيرة أمر مهم، ولكن تحقيق الربح يرتبط ارتباطا وثيقا مع كيفية فقدان جيدا تدار الصفقات. "لعب الدفاع الجيد" هو بلدي خيارات التداول تعويذة.


تحديد مكالمة طويلة.


العديد من التجار شراء مكالمة بسيطة أو وضعت فقط لتجد أنهم كانوا على خطأ حول الحركة المتوقعة من الأسهم الأساسية. فموقف النداء الطويل خارج المال، على سبيل المثال، سيتعرض لخسائر فورية غير محققة في حالة انخفاض السهم. ماذا يجب أن يفعل التاجر في هذه الحالة؟


دعونا ندرس مثالا بسيطا طويلا، مما يدل على مفهوم يمكنك تطبيقه أيضا على وضع طويل. لنفترض أنها حاليا منتصف فبراير ونعتقد أن عب، والتي في 93.30، ويستعد لجعل خطوة فوق المقاومة (الخط الأخضر العلوي في الشكل 1) في حوالي 95. لدينا سبب وجيه للقفز في وقت مبكر مع شراء من 95 تموز / يوليو القريب من المال. مع حوالي 150 يوما تقويميا بقي حتى انتهاء الصلاحية، وهناك الكثير من الوقت للتحرك أن يحدث.


ولكن لنفترض، ليس بعد وقت طويل من دخولنا الموقف، آي بي إم يحصل على خفض وانخفاض قطرات فجأة، وربما حتى أقل من الدعم على المدى المتوسط ​​في 91.60 (الخط الأخضر السفلي في الشكل 1) إلى حوالي 89.34. وسيصل سعر مكالمة 95 يوليو الآن إلى حوالي 1.25 دولار (بافتراض حدوث بعض الانحطاطات في القيمة الزمنية)، بانخفاض عن 3 دولارات، مما يؤدي إلى خسارة غير محققة قدرها 175 دولارا لكل خيار. ويعرض الشكل 2 صورة الربح / الخسارة لهذه التجارة.


مع الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، ومع ذلك، فإنه لا يزال من الممكن أن عب قد تصل وتجاوز سعر الإضراب من 95 بحلول 16 يوليو، ولكن الانتظار يمكن أن يضيف المزيد من الخسائر وتقديم تكاليف الفرصة الإضافية، والتي تنتج عن لدينا أي بيع أي تجارة أخرى مع الربح خلال الفترة نفسها.


طريقة واحدة لمعالجة الخسائر غير المحققة هي في المتوسط ​​عن طريق شراء المزيد من الخيارات، ولكن هذا يزيد فقط من المخاطر يجب أن إب الحفاظ على السقوط أو أبدا العودة إلى سعر 95. في الواقع، والتعادل على الأصلي 95 يوليو الدعوة، التي تم شراؤها لمدة 3 $، هو 98. وهذا يعني أن الأسهم سوف تضطر إلى الارتفاع بنسبة 10٪ تقريبا للوصول الى نقطة التعادل. إن انخفاض متوسط ​​السعر عن طريق شراء خيار ثان بسعر أقل من الإضراب، مثل مكالمة 90 يوليو، يخفض نقطة التعادل، لكنه يضيف مخاطر إضافية كبيرة، خاصة وأن السعر قد كسر دون مستوى دعم رئيسي 91.60 (كما هو مبين في الشكل 1) .


طريقة واحدة بسيطة لخفض نقطة التعادل وزيادة احتمال تحقيق الربح دون زيادة خطر أكثر من اللازم هو لف الموقف إلى أسفل إلى انتشار المكالمة الثور. هذه هي الاستراتيجية التي قدمها المعلم مربعات، لاري مكميلان، في كتابه "خيارات كاستثمار استراتيجي"، يجب أن يكون مرجع القياسية على تداول الخيارات.


لتنفيذ هذه الطريقة سوف نضع أمر لبيع اثنين من المكالمات 95 يوليو بسعر جديد من 1.25 $، وهو ما يصل إلى اختصار خيار الاتصال يوليو 95 لأننا خيار طويل واحد بالفعل (بيع اثنين عندما كنا طويلا، يترك لنا قصيرة واحدة). وفي الوقت نفسه، فإننا سوف شراء مكالمة 90 يوليو، وبيع لحوالي 2.90. ويعرض الجدول 2 تفاصيل الأسعار:


والنتيجة الصافية لهذا التعديل في انتشار المكالمة الثورية هي أن إجمالي مخاطرنا قد زاد قليلا فقط، من 300 دولار إلى 325 دولارا (لا تحسب عمولات). لكن نقطة التعادل قد انخفضت بشكل كبير من 98 إلى 93.25، بانخفاض 4.75٪.


لنفترض الآن أن عب تمكنت من التداول أعلى، والعودة إلى نقطة البداية من 93.30. سيكون لدينا انتشار المكالمة الثور الآن الآن فوق التعادل، مع ربح محتمل يصل إلى 95، على الرغم من أن يقتصر على مجرد 175 $ لكل خيار. لذلك، خفضنا نقطة التعادل لدينا دون إضافة الكثير من المخاطر الإضافية، الأمر الذي يجعل الحس السليم.


نهج إصلاح بديل.


محاولة إصلاح أخرى (والتي يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع واحد أعلاه) هو الانزلاق إلى فراشة تنتشر عندما عب يسقط إلى 90. مع هذه الاستراتيجية نبيع اثنين من 90 يوليو المكالمات، والتي سوف تسير لحوالي 4 دولار لكل منهما، والحفاظ على 95 يوليو مكالمة طويلة، ومن ثم شراء مكالمة 85 يوليو لحوالي 7.30 $ (على افتراض قليلا من الانحطاط قيمة الوقت في هذه الأرقام).


ينخفض ​​إجمالي المخاطر فعلا على الجانب الهبوطي حيث ينخفض ​​إجمالي الديون إلى 230 دولارا، ولكن هناك بعض المخاطر الصعودية المحدودة في حالة عودة عب إلى ما فوق 92.65 (التعادل). إذا عب يذهب إلى أي مكان، ومع ذلك، فإن التجارة تنتج فعلا ربحا طيبا، والتي تحدث بين 87.30 و 92.65. يعرض جدول الربح / الخسارة أدناه سيناريوهات مختلفة لإستراتيجية الإصلاح هذه:


وفي الوقت نفسه، الحد الأقصى للخسائر المحتملة 235 $ (رأسا على عقب) و 225 $ (الهبوطي). الحد الأقصى للربح المحتمل هو 90 مع 264 $، وينخفض ​​الربح هامشيا كما كنت تتحرك نحو نقاط التعادل العليا والسفلى، كما هو مبين في الشكل 3.


الجمع بين استراتيجيات الإصلاح.


وبما أن هذا هو انتشار الفراشة، فإن الحد الأقصى للربح حسب التعريف هو في إضراب المكالمات القصيرة (المكالمات 90 يوليو)، ولكن الحركة بعيدا عن هذه النقطة تؤدي في النهاية إلى خسائر. ولذلك، فإن أفضل نهج شامل قد يكون لخلط لدينا استراتيجيات إصلاح اثنين في نهج إصلاح متعددة الكثير. هذا المزيج يمكن أن يحافظ على أفضل الاحتمالات في تحقيق الربح من الخاسر المحتمل: إصلاح الثور المكالمة انتشار ربح من 93.25 حتى 95. وهناك طرق لضبط انتشار فراشة نظرا للتحركات من الأساس (وهو الموضوع الذي سيتطلب مادة منفصلة).


لقد نظرنا في طريقتين (التي قد يكون أفضل الجمع بين) لضبط موقف مكالمة طويلة ذهبت أوري. الأول ينطوي على التدحرج في انتشار المكالمة الثورية، مما يقلل بشكل كبير من التعادل النفقات العامة مع الحفاظ على إمكانات الربح معقولة (على الرغم من أن هذه الإمكانات محدودة، وليس غير محدود كما هو الحال في الموضع الأصلي). ولا تشكل التكلفة سوى زيادة ضئيلة في المخاطر. النهج الثاني هو أن تنتقل إلى فراشة تنتشر عن طريق الحفاظ على دعوة يوليو الأصلي لدينا، وبيع اثنين من خيارات المكالمة في المال وشراء خيار الاتصال في المال. سواء استخدمت وحدها أو جنبا إلى جنب، هذه الاستراتيجيات إصلاح توفر بعض المرونة في خطط التداول الخاصة بك.


وسوف يكون هناك دائما خسائر في تداول الخيارات، لذلك يجب تقييم كل تجارة في ضوء تغير ظروف السوق، وتحمل المخاطر والأهداف المرجوة. ومع ذلك، من خلال إدارة بشكل صحيح الخاسرين المحتملين مع استراتيجيات إصلاح الذكية، وكنت تقف فرصة أفضل للفوز في لعبة الخيارات على المدى الطويل.


خمسة أخطاء لتجنب عند خيارات التداول.


(خصوصا منذ بعد قراءة هذا، سيكون لديك أي عذر ل.


نحن كل مخلوقات العادة و [مدش]؛ ولكن بعض العادات تستحق كسر. تجار الخيار من كل مستوى تميل إلى جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. والجزء المحزن هو أن معظم هذه الأخطاء كان يمكن تجنبها بسهولة.


بالإضافة إلى جميع المزالق الأخرى المذكورة في هذا الموقع، وهنا خمسة أخطاء أكثر شيوعا تحتاج إلى تجنب. بعد كل شيء، خيارات التداول ليس من السهل. فلماذا جعل الأمر أصعب مما يجب أن يكون؟


خطأ 1: عدم وجود خطة خروج محددة.


ربما كنت قد سمعت هذا واحد مليون مرة من قبل. عند خيارات التداول، تماما كما هو الحال عندما تتداول الأسهم، فمن الأهمية بمكان التحكم في عواطفك. وهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى جليد يتدفق عبر عروقك، أو أنك تحتاج إلى ابتلاع كل خوفك بطريقة خارقة.


إنها أبسط من ذلك بكثير: لديك دائما خطة للعمل، وتعمل دائما على خطتك. وبغض النظر عن ما تخبره عواطفك، فلا تنحرف عنه.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إن التخطيط لمخرجك ليس مجرد تقليل الخسارة على الجانب السلبي إذا كانت الأمور تسوء. يجب أن يكون لديك خطة الخروج، فترة †"حتى عندما التجارة تسير في طريقك. تحتاج إلى اختيار نقطة الخروج الصعودي ونقطة الخروج السلبي مقدما.


ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع الخيارات التي تحتاجها أكثر من الأهداف الصاعدة والسلبية السعر. تحتاج أيضا إلى تخطيط الإطار الزمني لكل خروج.


تذكر: الخيارات هي أصل متحلل. ويسرع هذا المعدل من الاضمحلال كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لذا، إذا كنت تجري مكالمة طويلة أو تم وضعها، فإن الخطوة التي توقعتها لا تحدث خلال الفترة الزمنية المتوقعة، والخروج والانتقال إلى التجارة التالية.


الوقت الاضمحلال لا يكون دائما أن يضر بك، بطبيعة الحال. عندما تبيع خيارات دون امتلاكها، فإنك تعمل على تسوس الوقت للعمل نيابة عنك. وبعبارة أخرى، ستنجح في نجاحك إذا أدى تآكل الوقت إلى انخفاض سعر الخيار، وتحصل على القسط المستلم للبيع. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا القسط المميز هو الحد الأقصى للربح إذا كنت لا تريد إجراء مكالمة أو وضعها. الوجه الآخر هو أنك تتعرض لمخاطر كبيرة محتملة إذا كانت التجارة غاضب.


وخلاصة القول هي: يجب أن يكون لديك خطة للخروج من أي عملية تداول بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تعمل بها، أو ما إذا كان الفائز أو الخاسر. لا تنتظر حول الصفقات المربحة لأنك جشع، أو البقاء في الطريق طويلا في الخاسرين لأنك تأمل أن التجارة سوف تتحرك مرة أخرى لصالحك.


ماذا لو كنت الخروج في وقت مبكر جدا وترك بعض الاتجاه الصعودي على الطاولة؟


هذا هو التاجر الكلاسيكي و رسكو؛ ق تقلق، و رسكو؛ ق غالبا ما تستخدم كمبرر لعدم التمسك مع الخطة الأصلية. هنا هو أفضل مضادة يمكن أن نفكر في: ماذا لو كنت الربح أكثر اتساقا، والحد من حدوث الخسائر الخاصة بك، والنوم بشكل أفضل في الليل؟


التداول مع خطة يساعدك على إنشاء أنماط أكثر نجاحا من التداول ويجعل المخاوف الخاصة بك أكثر في الاختيار. بالتأكيد، يمكن أن تكون التجارة مثيرة، لكنها ليست عجائب واحدة ضرب. ولا ينبغي أن يكون حول الحصول على تقرحات من القلق، سواء. لذلك جعل خطتك مقدما، ثم التمسك بها مثل الغراء السوبر.


خطأ 2: في محاولة للتعويض عن الخسائر الماضية من قبل & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛


التجار لديهم دائما قواعدها حديدي: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ د أبدا شراء حقا خارج من المال خيارات، & رديقو؛ أو & لدكو؛ أنا لا أبيع أبدا خيارات المال. & رديقو؛ ولكن من الواضح كيف تبدو هذه المطلقات واضحة و [مدش]؛ حتى تجد نفسك في التجارة التي تم نقلها ضدك.


نحن كلنا هناك. في مواجهة سيناريو حيث التجارة على عكس بالضبط ما تتوقع، كنت غالبا ما يميل إلى كسر جميع أنواع القواعد الشخصية وببساطة على الاستمرار في تداول نفس الخيار الذي بدأت مع. في مثل هذه الحالات، غالبا ما يفكر التجار، & لدكو؛ لن يكون لطيفا إذا كان السوق بأكمله كان خطأ، وليس لي؟ & رديقو؛


باعتبارك تاجرا للأوراق المالية، ربما كنت قد سمعت تبريرا ل & لدكو؛ مضاعفة ما يصل إلى اللحاق & رديقو ؛: إذا كنت تحب الأسهم في 80 عند شراؤها لأول مرة، وكنت قد حصلت على الحب في 50. لذلك يمكن أن يكون مغريا لشراء المزيد من الأسهم وخفض أساس التكلفة الصافية على التجارة. كن حذرا، على الرغم من: ما يمكن أن يكون أحيانا معنى للأسهم في كثير من الأحيان لا يطير في خيارات العالم.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


& لدكو؛ مضاعفة حتى & رديقو؛ على استراتيجية الخيارات تقريبا يعمل أبدا. الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن أسعارها لا تحرك بنفس الطريقة أو حتى يكون لها نفس خصائص المخزون الأساسي.


على الرغم من أن مضاعفة تصل يمكن أن تقلل من أساس تكلفة العقد لكل موقف، فإنه عادة ما يقتصر فقط على مخاطر. لذلك عندما تذهب التجارة الجنوب وأنت تتأمل في السابق لا يمكن تصوره، مجرد خطوة إلى الوراء وتسأل نفسك: & لدكو؛ إذا لم يكن لدي بالفعل موقف في مكان، هل هذه التجارة وأود أن تجعل؟ & رديقو؛ إذا كان الجواب لا، فلا تفعل ذلك.


إغلاق التجارة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وإيجاد فرصة مختلفة أن المنطقي الآن. خيارات توفر إمكانيات كبيرة لالرافعة باستخدام رأس المال منخفضة نسبيا، لكنها يمكن أن تفجير بسرعة إذا كنت تبقي حفر نفسك أعمق. انها خطوة أكثر حكمة بكثير لقبول خسارة الآن بدلا من وضع نفسك لأكبر كارثة في وقت لاحق.


خطأ 3: تداول الخيارات غير السائلة.


عندما تحصل على عرض أسعار لأي خيار في السوق، ستلاحظ الفرق بين سعر العرض (كم يريد الشخص دفعه مقابل خيار ما) وسعر الطلب (كم يرغب أحد الأشخاص في بيع خيار) .


في كثير من الأحيان، سعر العطاء وسعر الطلب لا تعكس ما هو الخيار حقا يستحق. و & لدكو؛ ريال & رديقو؛ قيمة الخيار سيكون في الواقع في مكان ما بالقرب من منتصف محاولة ونطلب. ومدى انحراف أسعار عروض الأسعار وأسعار الطلب عن القيمة الحقيقية للخيار يعتمد على سيولة الخيار.


ودقوو]؛ السيولة وردقوو]؛ في السوق يعني أن هناك المشترين والبائعين النشطة في جميع الأوقات، مع المنافسة الشديدة لملء المعاملات. هذا النشاط يدفع العرض وأسعار الأسهم والخيارات أقرب معا.


سوق الأسهم عموما أكثر سيولة من أسواق الخيارات ذات الصلة. وهذا لأن تجار الأسهم يتداولون جميعا مخزونا واحدا فقط، في حين أن خيارات تداول الأشخاص في أسهم معينة لديها عدد كبير من العقود للاختيار من بينها، مع أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


وعادة ما تكون خيارات المال والنقود القريبة من المال مع انتهاء الصلاحية على المدى القريب هي الأكثر سيولة. لذا يجب أن يكون الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار أضيق من الخيارات الأخرى المتداولة على نفس الأسهم. كما أن سعر الإضراب الخاص بك أبعد من الاضراب في المال و / أو تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل على مزيد من المستقبل في المستقبل، وعادة ما تكون الخيارات أقل وأقل سائل. وبالتالي، فإن الفارق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يكون عادة أوسع.


تصبح السيولة في سوق الخيارات قضية أكثر خطورة عندما تتعامل مع المخزونات غير السائلة. بعد كل شيء، إذا كان السهم غير نشط، فإن الخيارات ستكون على الأرجح أكثر نشاطا، وسعر العرض والطلب سيكون أوسع.


تخيل أنك تريد التداول بخيار غير سائل يحتوي على سعر عرض سعر قدره 2.00 دولار وسعر طلب 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا الفرق 25 في المئة قد لا يبدو الكثير من المال لك. في الواقع، قد لا ينحني حتى لالتقاط ربع إذا رأيت واحدة في الشارع. ولكن لموقف الخيار 2.00 $، 25 سنتا هو كامل 12.5٪ من السعر!


تخيل التضحية 12.5٪ من أي استثمار آخر الحق قبالة الخفافيش. ليس جذابا جدا، أليس كذلك؟


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


أولا وقبل كل شيء، فمن المنطقي لخيارات التجارة على الأسهم ذات السيولة العالية في السوق. وعادة ما يعتبر المخزون الذي يتداول أقل من 1،000،000 سهم يوميا غير سائل. لذا فإن الخيارات المتداولة في هذا المخزون ستكون على الأرجح غير سائلة أيضا.


عندما كنت 'إعادة التداول، قد ترغب في البدء من خلال النظر في خيارات ذات اهتمام مفتوح لا يقل عن 50 أضعاف عدد جهات الاتصال التي تريد التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بعشرة عقود، يجب أن تكون الحد الأدنى من السيولة المقبولة 10 × 50، أو فائدة مفتوحة لا تقل عن 500 عقد.


ومن الواضح أنه كلما زاد حجم عقد الخيار، كلما كان من المرجح أن يكون الانتشار أقرب. تذكر أن تفعل الرياضيات وتأكد من أن عرض انتشار لا ترضي الكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لأنه في حين أن الأرقام قد تبدو غير هامة في البداية، على المدى الطويل أنها يمكن أن تضيف حقا ما يصل.


بدلا من تداول الخيارات غير السائلة على شركات مثل خدمة قطع الأشجار في جو، يمكنك أيضا تداول الأسهم بدلا من ذلك. هناك الكثير من المخزونات السائلة هناك مع فرص لتداول الخيارات عليها.


خطأ 4: الانتظار طويلا جدا لإعادة استراتيجيات قصيرة.


يمكننا غلي هذا الخطأ وصولا الى قطعة واحدة من النصائح: تكون دائما على استعداد ورغبة في شراء استراتيجيات قصيرة في وقت مبكر. عندما التجارة تسير في طريقك، فإنه يمكن أن يكون من السهل للراحة على أمجاد الخاص بك وتفترض أنها سوف تستمر في القيام بذلك. ولكن تذكر أن هذا لن يكون هو الحال دائما. التجارة التي تعمل في صالحك يمكن أن تتحول بسهولة كما في الجنوب.


هناك مليون أعذار التجار تعطي أنفسهم للانتظار طويلا لشراء الخيارات مرة أخرى أنها بيعت: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م الرهان العقد ستنتهي لا قيمة لها. & رديقو؛ & لدكو؛ لا أريد دفع العمولة للخروج من الموضع. & رديقو؛ & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م على أمل أن إيك مجرد ربح أكثر قليلا من التجارة & رديقو؛ & هيليب؛ والقائمة تطول وتطول.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إذا كان الخيار القصير الخاص بك يحصل على وسيلة للخروج من المال، ويمكنك شرائه مرة أخرى لاتخاذ المخاطر من الجدول مربحة، ثم القيام بذلك. لا تكون رخيصة.


في ما يلي قاعدة جيدة للإبهام: إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بنسبة 80٪ أو أكثر من أرباحك الأولية من بيع أحد الخيارات، فكر في شرائه على الفور. وبخلاف ذلك، سيعود أحد الخيارات التالية في هذه الأيام ويصدر لك دخلا عندما انتظرت وقتا طويلا لإغلاق موضعك.


على سبيل المثال، إذا كنت قد بيعت إستراتيجية قصيرة بقيمة 1.00 دولار أمريكي، ويمكنك شرائها مرة أخرى مقابل 20 سنتا في الأسبوع قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تقفز على هذه الفرصة. نادرا جدا سوف يكون يستحق أسبوع إضافي من خطر لمجرد التمسك 20 سنتا قياسا.


هذا هو الحال أيضا مع الصفقات أعلى من الدولار، ولكن القاعدة يمكن أن يكون من الصعب التمسك بها. إذا قمت ببيع استراتيجية ل $ 5.00 وسوف يكلف $ 1.00 لإغلاق، فإنه يمكن أن يكون أكثر مغريا للبقاء في وضعك. ولكن التفكير في المخاطر / مكافأة. صفقات الخيار يمكن أن تذهب جنوبا في عجلة من امرنا. لذلك من خلال إنفاق 20٪ لإغلاق الصفقات وإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك انقاذ نفسك العديد من الصفعات المؤلمة على الجبين.


ميستاك 5: ليجينغ إلى انتشار الصفقات.


& لدكو؛ ليجينغ إن & رديقو؛ هو عند إدخال أرجل مختلفة من تجارة متعددة الساق واحد في وقت واحد. إذا كنت تتداول في انتشار المكالمة طويلة، على سبيل المثال، قد يميل إلى شراء المكالمة الطويلة أولا ثم محاولة بيع مكالمة قصيرة مع ارتفاع في سعر السهم للضغط على النيكل آخر أو اثنين من أصل المحطة الثانية.


ومع ذلك، في كثير من الأحيان السوق سوف يقلل بدلا من ذلك، وكنت لن تكون قادرة على سحب قبالة انتشار الخاص بك على الإطلاق. الآن أنت & رسقوو]؛ عالقة مع مكالمة طويلة مع أي وسيلة للتحوط من المخاطر الخاصة بك.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


كل تاجر لديه أرجل إلى ينتشر قبل & [مدش]؛ ولكن لا تعلم الدرس الخاص بك بالطريقة الصعبة. أدخل دائما انتشارا كتجارة واحدة. انها مجرد حماقة لاتخاذ على مخاطر السوق اضافية دون داع.


عند استخدام شاشة التداول المنتشرة في شركة ألي إنفست، يمكنك التأكد من إرسال جميع أرجل صفحتك إلى السوق في وقت واحد، ولن ننفذ عملية الانتشار إلا إذا تمكنا من تحقيق صافي الخصم أو الائتمان الذي تبحث عنه. انها مجرد وسيلة أكثر ذكاء لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك وتجنب أي خطر إضافي.


(ضع في اعتبارك أن الإستراتيجيات متعددة الأوجه تخضع لمخاطر إضافية وعمولات متعددة وقد تكون خاضعة لعواقب ضريبية معينة، يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي قبل المشاركة في هذه الاستراتيجيات.)


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

Comments

Popular Posts