مشروع الفوركس


مشروع الفوركس.
هذا الموقع خاص لديه الكثير من المحتوى الرائع أن العديد من التجار وسيطة المخضرم يمكن التمتع بها. بعض الأقسام يجب أن تأخذ المستخدمين إشعار هو بلوق، وإدارة الأموال ونظم التداول التي تحتوي على مجموعة واسعة من المواد التي قد تكون مفيدة.
قد لا يكون هذا الموقع جيدا للمتداولين المبتدئين في السوق. الكثير من المحتوى هو أكثر تقنية وتوجه نحو التجار أكثر خبرة.
عموما مشروع الفوركس هو مورد ممتاز للناس الذين يرغبون في قراءة مقالات الفوركس كبيرة وأدوات الفوركس الأخرى. هذا هو الموقع الذي شهدت التجار التمتع بها.
تحقق من هذه الأداة.
هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟
اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.
أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.
أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.
&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

كيفية فتح المشروع بسهولة [دليل إرشادي مع الفيديو]
قبل بدء الاختبار، تحتاج إلى إعداد البيانات التاريخية لذلك. من خلال النقر على زر مشروع جديد، سوف تكون قادرا على تحديد الرموز التي تريد اختبار، والفترة الزمنية للاختبار، والإيداع الأولي في أوسد الخ.
على سبيل المثال، قد تكون قد نزلت بيانات ل 10 أزواج من العملات ولكنك تريد اختبار 2 منها فقط.
يمكنك تحديد هذين الزوجين عند إنشاء مشروع جديد واختبار فقط هذه الأزواج للفترة من 2018 حتى 2018 العام، على سبيل المثال.
يرجى ملاحظة أنه يمكنك استخدام بيانات علامة تاريخية حقيقية أثناء الاختبار (وهي متاحة للمشتركين في خدمة البيانات الممتازة).
يمكنك بدء مشروع جديد من خلال النقر على زر مشروع جديد أو عبر ملف & رار؛ قائمة مشروع جديد في البرنامج:
في إطار إنشاء مشروع جديد يمكنك تعيين اسم المشروع (في اسم المشروع: الحقل) وأيضا الإيداع الأولي بالدولار الأمريكي.
بعد ذلك، الرجاء النقر فوق الزر التالي. سيتم فتح النافذة التالية:
في هذه النافذة، تحتاج إلى تنشيط أزواج من القائمة التي تريد اختبار (يمكنك اختيار كل منهم باستخدام زر تحديد الكل). فمن الممكن لاختبار أكثر من رمز عملة واحدة في وقت واحد.
من تاريخ: وحتى الآن: الحقول، تحتاج إلى تحديد تواريخ البدء والانتهاء من الفترة التي سيتم عرضها أثناء الاختبار.
جزء جودة الاختبار من النافذة هو المسؤول عن نوعية البيانات التي سيتم استخدامها من قبل برنامجنا أثناء الاختبار.
تتوفر طريقتان للتحضير:
توليد القراد من نقاط أوهلك †"إذا قمت بتحديد هذه الطريقة، فإن كل شريط يحتوي على 1-4 القراد على أساس القيم المفتوحة / عالية / منخفضة / إغلاق شريط معين (أقل من 4 القراد ممكنة في الحالة عندما فتح = عالية، أو منخفضة = إغلاق).
توليد القراد بشكل عشوائي عن طريق حجم †"وهذا يعني أن عدد القراد داخل شريط 1 دقيقة سيكون مساويا لحجم هذا الشريط، وسيتم توزيع القراد عشوائيا داخل شريط واحد. نوصي باستخدام الطريقة الأولى من القراد الجيل، كما هو أسرع ويعطي نوعية اختبار جيدة.
تحقق من استخدام سجل القراد المستورد واستخدام خيارات الانتشار العائمة إذا قمت بتنزيل البيانات التاريخية من خادمنا (تتوفر بيانات القراد في خدمة البيانات المميزة، يرجى الاطلاع على التفاصيل هنا). هذا الخيار سوف تعطيك أفضل جودة الاختبار.
بعد تحديد كافة المعلمات اللازمة، الرجاء النقر فوق الزر التالي للمتابعة.
في النافذة التالية، يمكنك تحديد المنطقة الزمنية للبيانات التاريخية، استخدم المنطقة الزمنية: شريط التمرير لهذا الغرض. سيتم تطبيق المنطقة الزمنية المحددة على جميع الأزواج المحددة للاختبار. المنطقة الزمنية الافتراضية المحددة هي غمت + 0.
إذا حددت "بدء الاختبار من أول تاريخ في النطاق"، فسيتم بدء الاختبار من التاريخ الذي حددته في الحقل "من التاريخ:" في النافذة السابقة.
ولكن يمكنك أيضا تغيير تاريخ البدء بتحديد تحديد أول تاريخ لبدء (تحميل التاريخ قبل تاريخ البدء) الخيار.
في هذه الحالة يمكن بدء الاختبار من تاريخ آخر (يمكن تحديده في تاريخ البدء: الحقل أو عن طريق تحريك أيام التحميل المسبق: شريط التمرير) وسيتم عرض جميع البيانات السابقة على المخطط.
هذا الخيار سيكون مفيدا إذا كنت تريد على الفور لبناء خطوط / مؤشرات على أساس أشرطة السابقة أو ترغب في تحليل البيانات السابقة وبدء التداول استنادا إليها.
عند إكمال التكوين، الرجاء النقر فوق زر إنشاء لإنهاء عملية إعداد البيانات.
بعد ذلك، تحتاج فقط إلى انقر فوق ابدأ اختبار زر، وسيتم بدء عملية الاختبار.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

بروجيكت فوريكس
Защита от Негативного Баланса.
نظام نسخ العملات الأجنبية.
Депозит без Комиссии.
Процентная Ставка на Депозит.
أفضل وسيط فوركس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
2018 من قبل شوفكس العالم.
من السهل إيداع Бонус.
ولكم Бонус 40٪
الطاقة Бонус 60٪
أفضل وسيط فوركس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
2018 من قبل شوفكس العالم.
الشهادات والمعلمين.
البضائع والعروض التقديمية.
Как стать Партнером؟
Виды Партнерских программ.
مشروع التعليم فكس.
مجموعة واسعة من المكافآت.
5٪ سعر الفائدة.
مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات.
العديد من طرق الإيداع.
Образовательный Проект Форекс.
Мы разработали этот вариант для тех، кто специализируется на учебных курсах для трейдеров فوريكس. Как нашему партнеру، вам будет предоставлен статус Лицензированного Учебного Центра سوبيرفوريكس. Прибыль партнеров зависит от сделок، заключенных участниками учебного центра. Важно отметить، что вы будете продолжать получать комиссионные со сделок участников، которые уже завершили ваши курсы.
Широкий выбор наших промо-материалов поможет вам привлечь новых клиентов на ваш сайт. Вы можете просмотреть нашу коллекцию продукции، баннеров، логотипов، аватаров، информеров، أبي، сертификатов، и корпоративных штампов، многое другое.
Узнайте больше о том، как развивать ваш бизнес вместе с компанией سوبيرفوريكس، скачав наш Партнерский Буклет.
في أي مكان في أي مكان.
لقطة شاشة هل تريد ترجمة الوصف إلى اللغة العربية باستخدام الترجمة من غوغل؟
سوبيرفوريكس предоставляет доступ ко всем основным торговым платформам в мире. Пройдя Курс Обучения Трейдеров и открыв бесплатный демо-счет، Наши Клиенты могут изучить основные этапы управления средствами на валютном рынке (فكس).
Торговля с سوبيرفوريكس очень проста. Мы сотрудничаем с рядом мировых банков и ведущих платежных систем، что позволяет нам обрабатывать финансовые операции в течении 24 часов. Каждый клиент، открывший Реальный счет в нашей компании، получает прямой доступ к международному валютному рынку، торговле акциями، фьючесами، индексами، СFD، сырьем، драгметаллами и многим другим.
Уведомление о рисках: Торговля на финансовых рынках несет в себе высокий уровень риска. м к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к.
Тем не менее، سوبيرفوريكس гарантирует сохранность клиентских денежных средств и защищает их от рисков не связанных с торговлей. Хотя мы не можем обещать получение прибыли на рынке Форекс، мы предоставляем нашим клиентам одни из лучших условий для торговли، включая Бонусы до 120٪ и специальные предложения.
اللجنة الدولية للخدمات المالية.
سوبيرفوريكس - это лицензированный биржевой брокер международного образца. Юридический адрес: 5 شارع كورك، 2 الطابق، مدينة بليز، بليز، C. A. Все вышеупомянутые сервисы и услуги нашей компании недоступны для граждан США.
رقم الهاتف: + 65-3-1590282.
ساعات العمل: 7 صباحا - 5 مساء بتوقيت جرينتش 0.
شركة سوبرفين 2018 - 2017 & # 169؛ Все права защищены.

عرض فوريكس.
القطعة سطح المكتب أنيق يظهر لك أسعار الصرف الأجنبي الفعلية ووقت مواقع مختلفة.
تم تقديم هذا المشروع ل.
تم إنشاء هذا المشروع في 04/16/2018 و آخر تحديث منذ 7 أشهر.
وصف.
الفكرة الأساسية وراء عرض فوريكس بسيطة جدا. ربط متحكم مع شبكة الإنترنت، وجلب دوريا المعلومات المطلوبة من أبي يمكن الوصول إليها و # x2019؛ ق وعرضها على تفت. ثم وضع هذه الالكترونيات في 3D المطبوعة الإسكان، والعمل قليلا على الانتهاء السلس والقيام به.
بجانب هذا أضفت بعض الأشياء الإضافية التي أرين & # x2019؛ ر مطلوب تماما (اختياري) ولكن يمكن أن تكون مفيدة أو زيادة سهولة الاستخدام:
خلية ضوئية لقياس سطوع في الغرفة وقاتمة - مع الترانزستور إضافية - سطوع الشاشة. هذا تجنب العرض لإلقاء الضوء على المكتب كله في حين أن الوقت ليلا. أجهزة الاستشعار مثل درجة الحرارة، والضغط، والرطوبة، وما يمكن أن تضاف إلى حافلة I2C والسماح عرض إضافية من تلك القيم.
وبطارية قابلة لإعادة الشحن تسمح بتشغيل مؤقت بدون توصيل الطاقة، ولكنها تجعل التبديل ضروري أيضا.
و ESP8266 (إسب-12E) المبرمجة مع اردوينو إيد و تفت 128 * 160 رخيصة العمل تماما لهذا التطبيق وتوليد تكاليف منخفضة جدا.
Forex_cirquit. pdf.
أدوب بورتابل دوكومنت فورمات - 208.92 كب - 04/16/2018 أت 22:37.
DesktopWidget_II_cover. stl.
ستاندارد تيسيلاتد جيوميتري - 6.63 كب - 04/16/2018 أت 22:36.
DesktopWidget_II_knob. stl.
ستاندارد تيسيلاتد جيوميتري - 1.45 كب - 04/16/2018 أت 22:36.
DesktopWidget_II_body. stl.
ستاندارد تيسيلاتد جيوميتري - 13.36 كب - 04/16/2018 أت 22:36.
المكونات.
1 × ESP8266 ESP12E 1 × 1.8 & # 34؛ وحدة تفت لد تف 128X160 سبي على أساس ST7735 1 × دس تحويل العاصمة (5V إلى 3،3V) على أساس أمس 1117 2 × المقاوم 10kOhm 1 × يبو 370mAh (اختياري - تشغيل البطارية)
سجلات المشروع.
واجهة برمجة تطبيقات جديدة لقاعدة المنطقة الزمنية.
آلية لتحديد إزاحة الوقت الصحيح أوتك معقدة بعض الشيء. أولا أبي أوبنويثرماب يجد الإحداثيات لموقع معين ثم أبي ووردويثرونلين يسلم تعويض أوتك لإحداثيات معينة. بالطبع يمكنني استخدام خطة التسعير المطور الحرة التي تسمح بعض المكالمات أبي قليلة في اليوم الواحد أو في الشهر.
منذ 2 أسابيع عرض فوريكس الخاص بي لم يعمل بعد الآن. سرعان ما أدركت كم أنا أعتمد على تلك الأداة في عملي اليومي. وأظهر فحص سريع أن أبي ووردويثرونلين لم تعمل أكثر من ذلك. حسنا باستخدام أبي الحرة الدببة التي خطر كما أننا ندرك كل واحد منا. ولكن وردويذرونلين توقفت هذا العرض المجاني دون أي بريد الإخطار أو ما شابه ذلك. أن هذا الفقراء جدا، وإذا كانت تتعامل من هذا القبيل، وأنا على محمل الجد التفكير مرتين قبل استخدام أبي لتطبيق تجاري.
ومع ذلك وجدت تيمزونب. انها حرة وغير محدودة، فقط للاستخدام التجاري خطة قسط يحتاج إلى أن تدفع. هذا يعمل بشكل جيد ولكن نظرا ل & كوت؛ مكالمة واحدة في الثانية & كوت؛ والحد من المرحلة الأولية يستغرق وقتا أطول قليلا كما أن هناك 7 مكالمات أبي وتأخير () استدعاء يتطلب لمنع انسداد أبي مع الوصول السريع إلى الإنترنت.
يتم تخزين التعليمات البرمجية المحدثة على جيثب.
أنا الآن باستخدام عرض فوريكس الخاص بي أثناء العمل اليومي. ولكن الآن وبعد ذلك توقف (تقريبا كل يوم). في بعض الأحيان فإنه من الواضح كما إدخال المدينة خاطئ أو الويب أبي غير متوفرة ولكن في بعض الأحيان أنه & نبسب؛ s حقا غير واضح. لذلك قمت بتنفيذ الوكالة الدولية للطاقة. لقد حاولت لأول مرة مع ESP8266 سك الوكالة الدولية للطاقة (ESP. wdtEnable (WDTO_0MS)) العمل على الإطلاق، وكما كان نيتي لجعله يعمل وليس لمعرفة الأخطاء حاولت آلية المراقبة الدولية الأخرى. تابعت التعليمات التالية:
من أندريس سبيس.
هذا يعمل الآن (حتى أنها لا تجعل دائما ما هو & نبسب؛ ق تهدف إلى القيام به). شكرا أندرياس.
- & GT. يتم تحديث كافة ملفات جيثب.
خادم الويب - أنالوغريد الصراع؟
عند برمجة هذه الأداة كل شيء قليلا عملت بشكل جيد. ثم أزلت كل الاشياء التصحيح لم فحص سريع وتحميله - غرامة. منذ أن كان يعمل على مكتبي ولكن كما كنت المطلوبة سنغافورة دولارس واجهة الويب لم تستجب الأسبوع الماضي. إعادة التشغيل لم يساعد كثيرا - لا جواب. إن تحليل هذه المسألة ليس كبيرا. هناك فقط 4 أنشطة في الحلقة الرئيسية: 1. تحديث الشاشة بأكملها كل دقيقة. 2. طلب ​​المعلومات من خادم أبي و أبوس و نتب كل 24H. 3. تحقق ما إذا كان هناك طلب من منفذ الإنترنت 80 (التي من الواضح أن لا & نبسب؛ ر العمل). 4. قياس سطوع وضبط التيار لعرض الضوء الخلفي. كما يتم تنفيذ 1 و 2 نادرا فقط و 3 هو المسألة لإصلاح، فإنه يحتاج إلى أن تختفي من قبل 4. والواقع التعليق من سطوع السيطرة على واجهة الويب عملت تماما. من خلال تفعيل وتفعيل عناصر أخرى من تسلسل التحكم في السطوع أصبح من الواضح أن وظيفة أنالوغريد تسببت في الصراع. بدون خادم الويب عملت، دون أي رد. كنت قادرا على حل المشكلة عن طريق إضافة بيان تأخير () بعد بيان أنالوغريد. لعب جولة مع طول لا تعطي المزيد من الأفكار. جميلة في كثير من الأحيان كان تأخير الوقت (1) كافية بالفعل ويمكنني وضعه قبل أو بعد أنالوغريد. مع تأخير (100) كان لي نتائج مستقرة على الاطلاق. كما ESP8266 اردوينو يفعل تماما بعض الأنشطة أعتقد أن هذا يقوم على هذا ولكن أخيرا ملاذا & أمب؛ ر فكرة لماذا و & نبسب؛ s حقا القضية. كما بيان التأخير في هذا التكوين (ESP8266 اردوينو) تنفيذ بعض الاشياء الأخرى في الخلفية حاولت العائد () وظيفة كذلك (كما يجب أن تفعل الشيء نفسه) ولكن من دون أي تأثير. حتى أنا & نبسب؛ م لست متأكدا من مشكلة فعالة و & نبسب؛ s حلها الآن وتحميلها على جيثب.
بناء تعليمات.
كل معا بنيت معا وفقا الرسم البياني المرفقة. إذا لم يتم تنفيذ أي عنصر تحكم في السطوع، يجب توصيل ليد + من تفت إلى فك.
كما يتم استخدام منصة بناء تفت. قمت بإزالتها إلى الموصل لبطاقة سد، حيث أن هذا لا يلزم & # x2019؛ t، وثبت ESP8266 كطباعة محول دس / دس (وفي حالتي BMP180) مع شريط لاصق مزدوج الوجهين إلى تفت وبيعها معا. أنا عام استخدمت نوعين من الأسلاك. لجميع خطوط إشارة سلك 0.2mm البولي يوريثين المينا. هذا السلك هو رقيقة حقا ويسمح كثافة التعبئة والتغليف عالية. يمكن أن تكون العزلة & # x201C؛ محترقة & # x201D؛ مع لحام الحديد. من ناحية أخرى تتطلب خطوط مع السلطة كما غند و فك قطر أكبر بسبب التيار. بالنسبة لهم أنا استخدم الأسلاك 0.14mm2 القياسية.
في حالة استخدام بطارية اختيارية، الجانب الخلفي من السكن يمكن أن تستخدم منصة بناء في نفس العرض. كما موصل للبرمجة (و I2C) دبابيس لحام يمكن استخدامها يحتوي السكن فتحات التي يمكن لصقها في.
الأسلاك بشكل جيد يعمل بشكل جيد ولكن بعض الخبرة في لحام وربما مطلوب كما نصب ESP8266 هو ضيق جدا.
يتكون السكن من عرض فوريكس من نصفين ومقبض واحد. جميع الطباعة يمكن القيام به دون دعم في أرقى القرار. بعد الطباعة ينصح بعض الرملي غرامة. هذا يعمل بشكل أفضل إذا تم استخدام عبس. بعد الرملي اللوحة الجميلة مع بندقية البخاخة توفير النهاية المناسبة.
عند الطباعة بدون طوف، تصبح نافذة الشاشة صغيرة جدا. هذا ضروري كما نافذة واسعة جدا سيؤدي إلى مظهر قبيح كما يصبح إطار تفت مرئية. كمساعدة لرمل النافذة إلى الحجم الصحيح وضع الاختبار من البرنامج يمكن استخدامها. هذا وضع الاختبار يوجه الإطار الذي يجعل من السهل التعرف على ما إذا كان مرئية كامل مرئية.
إذا تم اختيار البلاستيك الأبيض للإسكان، قد يكون من الضروري طلاء داخل السكن الأسود. وذلك لأن تفت رخيصة مبعثر بعض الضوء حول الإطار الذي قد تصبح مرئية.
ويبرمج مع ES8266 مع اردوينو إيد (هتبس: // جيثب / esp8266 / اردوينو)، ومكتبات أدافرويت تفت (هتبس: // جيثب / أدافرويت / أدافرويت-GFX - مكتبة و هتبس: // جيثب / أدافرويت / أدافرويت-ST7735 - Library) كما TimeLib - و تكستفيندر المكتبات كما أشير في ملعب اردوينو.
و أودب الحصول على الوقت أوتك الفعلي من خادم نتب. ويمكن إجراء هذا المزامنة الزمنية مع تيمليب ولكن يتم استبعاد هذا كمرجع المنطقة الزمنية ويجب أن يطلب أسعار الصرف على أي حال بشكل دوري، وبالتالي فإن طلب نتب يمكن تضمينها في دورة دورية كذلك.
يتم جلب المراجع المنطقة الزمنية معقدة بعض الشيء ولكن هذه الطريقة تعمل وتقديم نتائج دقيقة. وعلاوة على ذلك فإنه يسمح باستخدام الاسم الفعال للمدينة مما يجعل أسهل للاستخدام. في الخطوة الأولى يتم تقييم إحداثيات المدينة المطلوبة باستخدام أبي من أوبنويثرماب. يعمل هذا عن طريق إرسال اسم المدينة بتنسيق مثل & # x201C؛ سيدني، أو & # x201D؛ إلى أبي التي سوف تستجيب مع إحداثياتها. وفي الخطوة الثانية يتم حساب الإزاحة اللحظية بالتوقيت العالمي المنسق (أوتك) لهذه الإحداثيات. ويمكن القيام بذلك عن طريق إرسال تلك الإحداثيات إلى أبي ووردويثرونلين.
مع هذا أوتك تعويض المعلومات يتم احتساب الوقت في الموقع الحالي والوقت على المدن المحددة وعرضها. ميزة هذه الطريقة المعقدة قليلا هي دائما يحترم ضوء الدولة إنقاذ ضوء في أي مكان بما في ذلك الموقع الفعلي.
لتقييم سعر صرف العملة يستخدم أبي fixer. io. هناك فوريكس أبي & # x2019؛ ق تقديم المزيد من العملات مع دورة تحديث أقصر. ولكن هذا أبي هو بسيط الاستخدام، لا يحتاج & # x2019؛ ر مفتاح أبي ويمكن بسهولة تقديم سعر الصرف إلى العملة المرجعية المختارة.
الكل في كل شيء هو رمز بلدي بالتأكيد إلى الأكثر أناقة وليس تنظيفها تماما ولكن يعمل وهذا هو ما يهم.
يتمتع هذا المشروع؟
مناقشات.
أصبح عضوا.
من أجل متابعة المشاريع والقراصنة أو إعطاء أمثال.
تحتاج إلى إنشاء حساب.
هذا المشروع هو رائع، فعلت وظيفة كبيرة مع شاشة حديثة / بسيطة. & # xA0؛ أنا & نبسب؛ م يعمل حاليا على نسخة معدلة منه لمكتبنا. & # xA0؛ أراهن أنك يمكن أن تفعل شيئا رهيبة حقا مع أبي الفوركس 1Forge التي نقدمها. & # xA0؛ ويقدم يقتبس الحقيقي ومكالمة أبي للإشارة إلى ما إذا كان السوق مفتوحا أو مغلقا كذلك. HTTPS: // 1forge / الفوركس-بيانات المعهد.
مرحبا ستيفان، مشروع جميل. أنا & نبسب؛ ليرة لبنانية طباعة القضية قضية ذكية حقا. يمكن العثور على الكثير من معزولة & # xA0؛ سلك في أي محول يو يكون حولها. & # xA0؛
أفضل ألبرتو IW0HJZ.
أين هو مكان جيد لالتقاط & # xA0؛ 0،2mm البولي يوريثين & # xA0؛ بالمينا و # xA0؛ الأسلاك و & # xA0؛ و & # xA0؛ 0.14mm2 الأسلاك؟
وأخيرا، نسخة جديدة من تشومبي! شكرا لك! & # xA0؛
و أدافرويت & # xA0؛ ليبراي إيسن & # x2019؛ ر توزيعها مع هذه الحزمة. ومع ذلك فإنه يمكن كما & # x2019؛ s تحت بسد.
رخصة. يأتي عرض فوريكس بأكمله تحت كريتيف كومونس شير-أليك 3.0.
مشاريع مماثلة.
نيوبيكسل غرفة نوم على مدار الساعة.
التحكم المسبق للسرعة.
هل هذا المشروع يثير اهتمامك؟
تصبح عضوا لمتابعة هذا المشروع ويغيب أبدا أي تحديثات.

مشروع الفوركس الصيفي.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 6 إلى 55 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة لمشروع الفوركس الصيفي.
وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.
وثائق حول سعر الصرف.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

Comments