مستويات التداول الخيار وسطاء التفاعلية


مستويات التداول خيارات وسطاء التفاعلية.


المستوى الأول أو الثاني بيانات السوق فروقات الاكتتاب.


اتصل بنا الاثنين - الجمعة 1 (312) 542-6901 الإنجليزية؛ فران & # 231؛ AIS. الألمانية؛ الاسبانية. Русский. ايطالي.


استعراض وسطاء التفاعلية | خيارات دروس التداول.


أنا باستخدام الإعداد رصد متعددة للتداول عبر الإنترنت مع وسطاء التفاعلية المتداول وركستاتيون أو توز باختصار. برنامج تداول الأسهم يسمح لك لفتح العديد.


5 أفضل وسيط على الانترنت منصات للخيارات التجار.


وجدت عيدي في عام 2018 أفضل مسح وسطاء الانترنت خمس منصات التداول الخيارات لمساعدة التجار الخيارات من جميع المستويات، وسطاء التفاعلية واثنين.


يب إنزايت | وسطاء التفاعلية.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك التجارة الخيارات من أي من لدينا.


خيارات خيارات السماسرة التفاعلية # pijigufoqow. web. fc2.


بعد ذلك من وظيفة سابقة، أردت أن أفعل استعراض أكثر عمقا للوسطاء التفاعلية. كما ذكرت هنا لقد سعيدة للغاية معهم منذ ذلك الحين.


التفاعلية خيارات وسطاء التداول - يوتيوب.


4/17/2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية تحديد نقاط الوصول إلى الأسواق مع هذا النمط. الخيارات الثنائية، الخيار إق، ثنائي التداول، تداول الخيارات الثنائية، تداول الخيارات.


وسطاء التفاعلية - الخيارات الثنائية - خيارات التداول.


التفاعلية وسطاء أوسد فهرس بابليشيد أون أوج 18 4. التفاعلية وسطاء أوسد مستويات لخداع التجار في استراتيجيات الخيارات لإشارات التداول الخيار.


ما هو أفضل وسيط لخيارات التداول في 2017 | ال.


وسطاء التفاعلية هو الخيار الأفضل للالتفاعلية وذوي الخبرة وسطاء التداول "تكنولوجيا جيدة جدا التي يمكن أن خيارات سعر العقد: $ 0.


التفاعلية وسطاء خدمات الويب - tf2 قبعة التداول الموقع.


11/29/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تقرير خاص: 2018 أفضل وسطاء الإنترنت يمكن أن يكون تداول الخيارات بسيطة، ولكن يمكن أن تحصل بسرعة معقدة. يوفر وسطاء الانترنت أدوات العملاء ل.


حول مجموعة وسطاء التفاعلية | وسطاء التفاعلية.


ترادينغ ليفلز في أوبتيونس بروكرز. في المقالة السابقة في هذا الدليل، ناقشنا أهمية اختيار الحق وسيط الخيارات عبر الإنترنت.


المحارب للتجارة | دورات التداول يوم الزخم & أمب؛ يوم.


استعراض الوسطاء التفاعلي قبل تمكين العقود الآجلة والخيارات التداول، منصة التداول وسطاء التفاعلية هي محطة عمل المتداول،


التفاعلية وسطاء المخاطر المستكشف - خيارات التداول إق.


استعراض وسطاء التفاعلية هل من السهل لجعل خيارات التداول المال على الانترنت ولكن تذكر زيادة حجم الساق وإضافة المزيد من المستويات زيادة.


مستويات التداول الخيار وسطاء التفاعلية - أوبيوبيلوبوف.


مبتدئ يوم الزخم التداول باستخدام مستويات الدعم والمقاومة اليومية. وتشمل خيارات بسيطة ومعقدة استراتيجيات التداول للطلاب الذين يريدون.


إنزيغنيا فوتشرز & أمب؛ خيارات - خيارات وسطاء التداول.


نيردواليت تحتل أفضل السماسرة لخيارات التداول وسطاء التفاعلية في أوائل عام 2017 معظم الوسطاء على الانترنت التيار خفض اللجان إلى المستويات.


مستويات التداول خيارات وسطاء التفاعلية * أسيكوبوليكس.


أعلى 6 أفضل وسطاء التداول الآجلة (2017 منصة التداول أفضل 6 وسطاء التداول الآجلة أفضل (2017 تجارة وسطاء التفاعلية المجموعة، وشركة هو التداول.


# دليل لتداول الأسهم على الانترنت ★★ وسطاء التفاعلية.


تعرف على بيانات المستوى الأول والمستوى الثاني من السوق وأي مستوى من متداولي بيانات السوق يحتاجون اعتمادا على أسلوبهم وتقنياتهم التجارية.


الوسطاء التفاعليون | فائز التداول.


3/5/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مستويات الموافقة على الخيار-توس. الأسهم التفاعلية الأسهم & أمب؛ خيارات التداول ميتاترادر ​​5 منصة المؤسسات المتعددة الأصول.


خيارات الحسابات مستويات التداول بواسطة أوبتيونترادينغبيديا.


استعراض وسطاء التفاعلية - التفاعلية. هل تقيم لهم كوسيط آمن؟ تعلم / قراءة أو تقديم استعراض الوسطاء التفاعلية.


التطبيق - منخفضة التكلفة التداول عبر الإنترنت | وسطاء التفاعلية.


وسطاء التفاعلية رسوم خفية 2017. وسطاء التفاعلية وفي عالم الأسهم وخيارات التداول والوسطاء التفاعلية رسوم خفية هي اعتبارا من عام 2017 و.


أعلى 6 أفضل وسطاء التداول الآجلة (2017 منصة التداول.


وتنوع المنتجات العالمية وأدوات التداول المتقدمة. & كوت؛ التفاعل التجاري وسطاء المصالح وتغيير مستويات التحليلات التفاعلية & # 174 ؛، يب الخيارات.


استعراض وسطاء التفاعلية | السماسرة.


تعرف على ما هي مستويات التداول في حساب تداول الخيارات الخاصة بك وكيف يمكن أن تؤثر على تداول الخيارات الخاصة بك!


اختيار وسيط الخيارات - كيفية خيارات التجارة.


الوسطاء التفاعلية الاسم: الأسهم - العمولات في وسطاء التفاعلية. خيارات: اليوم السابق مرحبا / منخفضة / تسوية، اليوم عالية / منخفضة، ومستويات الأسعار غان.


خيارات الأسهم الصفقات باستخدام الوسطاء التفاعليين | Udemy.


إنزيت التجار هو المفتاح المواد المنشورة ليست توصية من قبل وسطاء التفاعلية خطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات.


التفاعلية وسطاء مراجعة الجزء 2 - تداول الخيارات إق.


2/7/2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الوسطاء التفاعلية لديهم خيارات تداول الخيارات المحددة التي يمكنني شراء وبيع الخزانة الأمريكية مع وسطاء التفاعلية؟


وسطاء التفاعلية رسوم المخفية 2017 - استعراض الوساطة.


تأسست منذ ما يقرب من 40 عاما، والوسطاء التفاعلية إبكر هو معروف لجدول العمولات الرائدة في الصناعة، ومعدلات الهامش، ودعم التجارة الدولية.


سكوتراديبرو - منصة لتجارة الخيارات المعقدة.


فيسيل التفاعلية يسلم الشفافية التي تستحقها لتداول الخيارات. معرفة من وما هو التداول. الحصول على مؤشرات الفائدة والتنبيهات في الوقت الحقيقي.


وسطاء التفاعلية توز: إعداد متعدد رصد - الرسوم البيانية التجارية.


التفاعلية الملاحين وسطاء المخاطر هي أداة رائعة أن أستخدم كل يوم في بلدي التداول. ومع ذلك، انها ليست بديهية جدا وأصحاب حسابات جديدة في كثير من الأحيان لا.


أفضل الخيارات وسطاء التداول ومنصات - نيردواليت.


استعراض أوبتيونشوس. أوبتيونشوس التشطيبات رقم 2 عموما وراء وسطاء التفاعلية. للأسهم والخيارات التجار هذا هو للتداول الخيارات،


استعراض أوبتيونشوس | السماسرة.


اكتشاف كيفية استخدام أفضل وسيط التداول الخيارات، وسطاء التفاعلية، لتقليل اللجان الخيارات الخاصة بك وجعل الصفقات أفضل. مجموعة وسطاء التفاعلية، Inc.


2017 التفاعلية وسطاء مراجعة - تداول الأسهم على الانترنت.


الوسطاء التفاعليون ذ. م.م. بدأ تيمبر هيل التداول في الخيارات السويسرية وعلى تركيزات غير عادية من المصالح التجارية وتغير مستويات عدم اليقين.


التفاعلية وسطاء التعليقات - Trade2Win.


وسطاء التفاعلية. في ما هو جوهر التداول عندما تريد يب لا يمكن الحصول على رخصة أسترالينا؟ السماسرة الأخرى مثل خيارات اكسبرس ألوس الأسترالية ل.


خيارات التجارة عبر الإنترنت | Scottrade.


الدولار البسيط الأعلى ليس فقط هو أوبتيونشوس أرخص لخيارات التداول، انها نادرة لأي من أفضل وسطاء التداول الأسهم عبر الإنترنت ل.


مستويات التداول - تعلم مستويات مختلفة من التداول.


قبل فتح حساب تداول الخيارات هنا بعض الاعتبارات التي سوف تواجهها عند اختيار وسيط الخيارات. الحصول على الموافقة على خيارات التداول.


مستويات التداول خيارات وسطاء التفاعلية.


كوبيرايت (c) 2018 بيناري-أوبتيون-ترادينغ-إنديكاتورس-181847.html.


الاستثمار.


996 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 113600 على & # 32؛ أب-472 & # 32؛ في 2018-01-12 05: 31: 12.553829 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


الوسطاء التفاعليين: استعراض لتجارة الخيارات.


في ما يلي مراجعة للوسطاء التفاعليين من منظور المستثمر الذي يستخدم خيارات الأسهم في محفظته.


خيارات الأسهم هي أكثر من مجرد وسيلة الشركات دفع العمال. ويمكن للمستثمرين شراء وبيع خيارات الأسهم للتحوط من محفظتهم، وتوليد الدخل من المكالمات المشمولة، والمضاربة على التحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم لكسب عوائد أعلى على استثماراتهم. وبما أن بعض الوسطاء يعطون الأولوية لتداول الخيارات على أنواع أخرى من الاستثمار، فمن المهم الانتباه إلى التفاصيل قبل فتح حساب جديد للوساطة.


دعونا نراجع كيف يقارن الوسطاء التفاعلي للمستثمرين الذين يرغبون في استخدام خيارات الأسهم في محفظتهم.


لجان التداول القياسية.


وسطاء التفاعلية يستخدم جدول عمولة متغيرة يجعلها تبرز في عالم الأسهم والخيارات التداول. بدلا من دفع سعر ثابت في الغالب، العمولات التفاعلية للوسطاء تختلف حسب حجم التجارة وقيمة كل خيار.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


0.005 دولار للسهم (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات بقيمة 0.10 دولار أو أكثر.


0.70 دولار لكل عقد (1.00 دولار كحد أدنى)


خيارات بقيمة أكثر من 0.05 $ ولكن أقل من 0.10 $.


0.50 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات أقل من 0.05 دولار.


0.25 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


مصدر البيانات: موقع الشركة.


الأهم من ذلك، يقدم الوسطاء التفاعلي أيضا جدول عمولة متغيرة يمكن بموجبه تداول الخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار أقل. أسعار العمولات تنخفض عموما مع حجم، وهو مفيد للعملاء الأكثر نشاطا. تعرف على المزيد من المعلومات عن العروض الخاصة لفتح حساب جديد، والتي يمكن أن تضيف ما يصل إلى الآلاف من الدولارات من حيث القيمة في شكل تجارة خالية من العمولات والمكافآت النقدية.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


في حين أنه من السهل نسبيا لشراء مكالمة أو وضع الخيار، وبعض الاستراتيجيات تتطلب أوامر في وقت واحد من عقود الخيارات المختلفة. تتطلب إستراتيجية خيار الخنق الطويل شراء متزامن وخيار وضع، على سبيل المثال. اعتمادا على جدول العمولة وسيط الخاص بك، هذه الخيارات الصفقات يمكن أن تصبح مكلفة، وبسرعة.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


جدول العمولة القياسية.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


تم تصميم لجنة العمولة التفاعلية وجدول التسعير لفائدة التجار الذين يستفيدون من استراتيجيات معقدة، أو الذين يعتزمون الاحتفاظ بخياراتهم لممارسة أو التنازل. لا يتحمل الوسيط رسوما عند ممارسة الخيارات أو تعيينها، ويقدم جدول عمولاتها أسعارا أقل لعقود الخيارات ذات الأسعار المنخفضة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي لا تتقاضى عن هذا الحدوث.


فالأشخاص الذين يستخدمون المكالمات المغطاة، على سبيل المثال، يفضلون جدول عمولات متغير مثل تلك التي يقدمها الوسيط التفاعلي، حيث تنخفض العمولات مع سعر الخيار. عند كتابة مكالمة مغطاة، كنت تقصير فعال عقد الخيارات. كما ينخفض ​​عقد الخيارات في السعر، وشراء لإغلاق الموقف سوف تكبد عمولة أصغر. على سبيل المثال: قد تدفع 0.70 دولار لكل عقد لكتابة مكالمات مغطاة بقيمة 1.00 دولار لكل منهما. في وقت لاحق، قد ينخفض ​​سعر الخيار إلى 0.05 دولار لكل عقد، وعند هذه النقطة كنت تدفع عمولة فقط 0،25 $ لكل عقد لشراء-لإغلاق العقد.


وبالمثل، فإن أولئك الذين يرغبون في شراء بأسعار منخفضة يضع أو المكالمات دفع عمولة أقل للقيام بذلك، مما أدى إلى اللجان التي تشكل نسبة أقل من المبلغ المستثمر.


وسطاء الأسهم خيار "تراجع عمولات مع سعر خيار وضع أو دعوة. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


على الرغم من أن سماسرة الخصم معروفة لتقديم أقل في طريق البحث والدعم، فإن العديد منها يوفر حرية الوصول إلى أدوات البحث والتجارة المصممة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية أفضل. العديد من هذه الأدوات تأتي مجانا فقط للحصول على حساب.


خيارات وسطاء التفاعلية "تحليلات أداة تسمح لك لاستكشاف عقد الخيارات من وجهة نظر الربحية، ماكس الربح أو الخسارة، وعرض" الإغريق "، والتي يتم احتسابها تلقائيا بجانب كل عقد. هذه الأدوات يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمستثمرين الذين يستخدمون استراتيجيات خيارات أكثر تطورا.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الوسطاء التفاعليون حاليا يتطلب 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع لمعظم المستثمرين، على الرغم من أن هذا الحد الأدنى ينخفض ​​إلى 5000 $ ل إيراس، و 3000 $ للأفراد الذين هم 25 أو أقل.


بعد إجراء الحد الأدنى للإيداع، سوف يكون المستثمرون قادرين على إكمال صفقات الخيارات الأساسية. إن االستراتيجيات األكثر تعقيدا وتلك التي تنطوي على مخاطر أعلى - بيع األموال أو المكالمات العارية - تتطلب عادة رصيد أعلى من رأس المال، وتخضع احلد األدنى للتغيير بناء على تقييم الوسطاء ملخاطر كل صفقة.


نضع في اعتبارنا أن وسطاء التفاعلية يتخلى عن الحد الأدنى على حسابات مع رصيد 100000 $ أو أكثر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يستوفون الحد الأدنى من متطلبات رصيد الحساب، يتطلب وسطاء التفاعلية أن التجار توليد ما لا يقل عن 10 $ في العمولات الشهرية.


أما الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول فستتم تقريب عمولاتها الشهرية تلقائيا إلى 10 دولارات خلال ذلك الشهر. على سبيل المثال: العميل الذي ينفق 5 دولارات على العمولات في شهر واحد سوف ترى رسوم إضافية 5 $ تضاف خلال الشهر لجلب ذلك الشخص إلى الحد الأدنى مستوى العمولة. وهذا قد يجعلها أقل جاذبية للأشخاص الذين لا يعتزمون الحفاظ على توازن عال أو لا يتوقعون التداول بشكل متكرر.


وسطاء التفاعلية كوسيط خيارات.


تم تصميم وسطاء التفاعلية مع التاجر النشط في الاعتبار. جدول عمولة تفضل التجار الخيارات النشطة، وكذلك أولئك الذين يحملون خيارات حتى ممارسة أو التنازل، كما أنها لا تفرض رسوما لأي من الحدثين. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع، فضلا عن رسوم عدم النشاط (10 دولارات كحد أدنى من العمولات الشهرية) قد لا يجعلها فعالة من حيث التكلفة للمتداول الخيارات غير المتكرر. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


الأردن تمتلك واثن أسهم وسطاء تفاعليين. توصي موتلي فول بروتكتيف بروكرز. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


أوبتيونترادر ​​للتجارة الخيار.


أوبتيونترادر ​​هو أداة تداول قوية تمكنك من عرض الخيارات والتجارة على أساس.


أوبتيونترادر ​​يعرض بيانات السوق عن الكامنة، ويسمح لك لإنشاء وإدارة أوامر الخيارات بما في ذلك أوامر الجمع،


ويوفر عرض الأكثر اكتمالا من سلاسل الخيارات المتاحة، وكلها في شاشة واحدة.


تقدم توز أوبتيونترادر ​​للمتداول المزايا التالية:


شكلي الشكل. إدخال أمر النقر السريع. إدارة أوامر الخيارات على شاشة واحدة. عرض التقلب الضمني حسب العقد. احسب القيمة العادلة لعقود الخيارات.


عرض أبعاد المخاطر اليونانية. انظر الفائدة المفتوحة على سلاسل الخيارات. قيم مرمزة ملونة للحصول على معلومات سريعة. الوصول إلى أدوات المتداول خيارات محطة العمل الأخرى مع بنقرة واحدة، بما في ذلك المخاطر إب المستكشف، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف.


تقدم علامة التبويب كومبوتيونر أوبتيونرادر طريقة سريعة وسهلة ودقيقة لإنشاء ونقل السرد متعدد الساق.


النظام في عدد قليل من ثلاثة نقرات الماوس. تتيح علامة التبويب التحرير والسرد للمتداولين:


مراقبة الاختلافات في الأسعار من الكامنة في لوحة اقتباس. عرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة. يتم تنظيم سلاسل الخيار عن طريق الإضراب وانتهاء الصلاحية، مع المكالمات على اليسار ويضع على اليمين. استخدم لوحة ستاتيستيكش لعرض الإهتمامات المفتوحة، والتغيرات في حجم التداول، والإحصاءات الأخرى ذات الصلة بالخيارات. تكوين البيانات المعروضة عن طريق إضافة أو إزالة الأعمدة لأسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية، وفتح الفائدة والإغريق. التجارة من حيث التقلبات بدلا من أسعار أقساط الخيار. تقديم الصفقات دلتا محايدة، والتي يتم حسابها تلقائيا موقف الأسهم المطلوبة لتغطية مخاطر دلتا الخيار. إنشاء صفحات متعددة للأوراق المالية الأساسية المختلفة. إضافة "حجم العرض" للعمل أوامر كبيرة على أساس فيض.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


تهيئة حسابك.


جميع حسابات وسطاء التفاعلية هي شكلي تماما وسهولة لتلبية احتياجات التجار والمستثمرين والمؤسسات. يمكنك تعيين التهيئة الأولية في تطبيق حسابك، ولكن يمكنك تعديل هذه الإعدادات في أي وقت في إدارة الحساب بعد فتح حسابك.


يتم سرد إعدادات التكوين الأكثر أهمية أدناه، على الرغم من وجود العديد من الإعدادات التي يمكنك تعديلها في إدارة الحساب.


تكوين الحساب.


هيكل الحساب - أول قرار تقوم به بشأن حساب البكالوريا الدولية الخاص بك هو اختيار بنية الحساب. ولدى البنك الدولي هياكل حساب مصممة للتجار والمستثمرين الأفراد وهياكل الحسابات المصممة للمؤسسات. من الصفحة الرئيسية لموقع الويب، انقر على فتح الحساب في قائمة مواقع الويب أعلاه لعرض جميع هياكل الحساب المتاحة. نوع العميل - بمجرد تحديد بنية الحساب والبدء في تطبيق الحساب الخاص بك، يمكنك تحديد واحد من عدة أنواع العملاء لمزيد من تحديد نوع حساب يب تريد فتحه. ويمكن الجمع بين هياكل حساب الأفراد والمؤسسات مع أنواع مختلفة من العملاء. العملة الأساسية - عملة الترجمة لبياناتك والعملة المستخدمة لتحديد متطلبات الهامش. نوع الحساب - كيف سيتم هامش حسابك. تتوفر تكوينات الهامش النقدي والهامش والمحفظة. حسابات حساب الاستجابة العاجلة يمكن أن تكون إما حسابات نقدية أو هامش. هيكل التسعير - هيكل العمولة للمنتجات التي تتاجر بها. راجع صفحة اللجان للحصول على مزيد من المعلومات.


تكوين التداول.


أذونات التداول - المنتجات التي يمكنك التجارة وفي أي المواقع. عند تحديد أذونات التداول، سيطلب منك التوقيع على أي إفصاحات عن المخاطر المطلوبة من قبل السلطة التنظيمية المحلية. اشتراكات بيانات السوق - يب يوفر بيانات السوق المتدفقة في الوقت الحقيقي مجانا أو بسعر نحن تهمة من قبل الصرف. اشتراكات البحث - الاشتراك في مجموعة متنوعة من الأخبار الشاملة والأساسيات وخدمات الاشتراك البحوث. متطلبات التداول - المعلومات المالية والتجارية عنك، بما في ذلك صافي القيمة والدخل، والأهداف الاستثمارية والخبرة، يحدد مؤهلاتك لتداول بعض المنتجات.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

Comments

Popular Posts