استراتيجية التداول مذبذب


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


-Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.


-أخذ فقط تلك الإشارات من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


-Filter إشارات النقد الاجنبى لذلك كنت تأخذ فقط تلك في اتجاه هذا الاتجاه.


ستوكاستيك هو مذبذب الزخم البسيط الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950 و [رسقوو]؛ ق. قد يكون مؤشر ستوكاستيك يساعد على تحديد متى يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا م أي التجار استخدامه حتى يومنا هذا.


على الرغم من وجود اختلافات متعددة من مؤشر ستوكاستيك، فإننا اليوم سوف نركز فقط على مؤشر ستوكاستيك البطيء.


تم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك ويتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. وتتراوح هذه المتوسطات المتحركة بين 0 و 10 0. الخط الأزرق هو الخط٪ K والخط الأحمر هو الخط٪ D. وبما أن٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك قدره٪ K، فإن الخط الأحمر سوف يتخلف أو يعبر الخط الأزرق.


يبحث التجار باستمرار عن طرق للقبض على الاتجاهات الجديدة التي تتطور. لذلك، يمكن أن توفر مؤشرات التذبذب الزخم عندما السوق و [رسقوو]؛ يتباطأ الزخم الذي غالبا ما يسبق التحول في الاتجاه. نتيجة لذلك، يمكن للمتداول باستخدام مؤشر ستوكاستيك أن يرى هذه التحولات في اتجاه الرسم البياني إر.


تعلم الفوركس: إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك البطيئة.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


يتحرك الزخم الاتجاهات عندما يعبر هذان الخطان العشوائيان. لذلك، تاجر يأخذ إشارة في اتجاه الصليب عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأحمر.


كما ترون من الصورة أعلاه، تم الكشف عن الاتجاهات على المدى القصير من قبل مؤشر ستوكاستيك. ومع ذلك، يبحث التجار دائما عن طرق لتحسين الإشارات حتى يمكن تعزيزها. هناك طريقتان يمكننا تصفية هذه الصفقات لتحسين قوة الإشارة.


1 - ابحث عن عمليات الانتقال في مستويات المتطرفة.


بطبيعة الحال، لم يفوز المتداول بأي إشارة تظهر. بعض الإشارات أقوى من غيرها. المرشح الأول يمكننا أن نطبق على مذبذب يأخذ عبر المبالغ التي تحدث على مستويات المتطرفة.


تعلم الفوركس: تصفية إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


منذ مذبذب لا بد بين 0 و 100، ويعتبر ذروة الشراء فوق مستوى 80. من ناحية أخرى، يعتبر ذروة البيع أقل من مستوى 20. لذلك، فإن الانخفاضات التي تحدث فوق 80 تشير إلى اتجاه محتمل محتمل أدنى من مستويات التشبع الشرائي.


وبالمثل، فإن الصعود الذي یحدث دون 20 سیشیر إلی احتمال تغییر الاتجاه من مستویات التشبع في الشراء.


2 - تصفية T راديس على الإطار الزمني العالي في الاتجاه t.


المرشح الثاني يمكننا أن ننظر لإضافة هو مرشح الاتجاه. إذا وجدنا توجها صعوديا قويا جدا، فمن المرجح أن يبقى مؤشر ستوكاستيك في مستويات التشبع الشرائي لفترة طويلة من الوقت يعطي العديد من إشارات البيع الخاطئة.


نحن لا نريد أن نبيع اتجاه صعودي قوي منذ المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. (راجع & لدكو؛ 2 فوائد التداول الاتجاه & رديقو؛)


لذلك، إذا وجدنا اتجاه صعودي قوي، نحن بحاجة للبحث عن تراجع أو تصحيح لوقت دخول شراء. وهذا يعني انتظار رسم بياني لحظيا لتصحيح وإظهار قراءات البيع في البيع.


عند هذه النقطة، إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر عن ارتفاع سعر البيع، فمن المرجح أن يخفف ضغط البيع والزخم. وهذا يوفر لنا إشارة لشراء وهو في مواءمة مع الاتجاه الأكبر.


في الرسم البياني ورجبي أعلاه، كانت الأسعار أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (لم يظهر المتوسط ​​المتحرك لأنه كان أقل بكثير من الأسعار الحالية). لذلك، إذا قمنا بتصفية الصفقات وفقا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ثم فقط إشارات طويلة (الأسهم الخضراء) قد اتخذت.


لذلك، التجار لنا e مؤشر ستوكاستيك إلى إدخالات الوقت للاتجار في اتجاه الاتجاه الأكبر.


جربه بنفسك. محاولة لنفسك في حساب الممارسة. غير متأكد من كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك على التجارة؟ لقد بحثنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا هذا قرص صغير واحد للمخاطر لمكافأة نسب على الصفقات زادت مجموعة من التجار الذين كانوا مربحين من 17٪ إلى 53٪.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجيات التداول مذبذب السعر مذبذب (فسلر، تلت)


يمكن للتجار والفنيين رؤية بعمق في العقل من السوق من خلال خلق دراسات دورة التي يمكن التنبؤ بشكل موثوق أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. مؤشرات القوة النسبية، بما في ذلك مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية وايلدر (رسي)، تقدم نهجا شعبية واحدة لخلق دراسات دورة. عندما تنتقل المؤشرات عند مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، يتوقع المحللون أن تبدأ الأسعار في الاتجاه المعاكس.


يزيل مذبذب السعر المتخلف الزخم من معادلة القوة النسبية، ويقدم عرضا أبسط يقدر طول دورات الأسعار من الذروة إلى القمة، أو من الحوض الصغير إلى الحوض الصغير. ويسعى المؤشر إلى الحد من تأثير الاتجاهات الطويلة الأجل في تحديد طول الدورة، مع التركيز بدلا من ذلك على تقلبات الأسعار القصيرة الأجل. في المستوى الأساسي للتحقيق، يقارن مذبذب السعر المقارن بين سعر الإغلاق والمتوسط ​​المتحرك، مع النظر في علاقات التقارب - الاختلاف.


يوفر مذبذب السعر الممنوح للتجار والفنيين أداة توقيت ممتازة في السوق ولكن يجب أن يستخدم جنبا إلى جنب مع تحليل نمط السعر والمؤشرات الأخرى التي توفر إشارات الدخول والخروج. وبما أنه يخرج من الزخم من التحليل، فإن مؤشر الزخم، مثل الرسم البياني ماسد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب)، يوفر مكملا مثاليا بإضافة الموثوقية إلى قرارات التداول.


المذبذب السعر ديترندد في العمل.


شراء وبيع إشارات لشركة فيرست سولار Inc.


كما ترون في الرسم البياني أعلاه، تطحن شركة فيرست سولار إنك (فسلر) من خلال سلسلة من الارتفاعات والانخفاضات بين مارس 2018 وأغسطس 2018. يتم نشر النسب النسبية في التواريخ المقابلة للنقاط 1 و 3 و 5 و 8 في حين أن المستويات النسبية هي يتم نشرها في التواريخ المقابلة للنقاط 2 و 4 و 6 و 7 و 9. تعيين مذبذب السعر المغطى إلى 21 فترة، وهو عمل جيد لالتقاط ستة من أعلى وأعلى تسعة مستويات في قضبان أسعار قليلة. كما ترون، النقطة 1 في تاريخ السعر يتوافق مع النقطة A في مخطط مذبذب السعر ديترندد، نقطة 2 يتوافق مع النقطة B، النقطة 3 يتوافق مع النقطة C، النقطة 4 يتوافق مع النقطة D، النقطة 6 يتوافق مع النقطة F و النقطة 8 تتوافق مع النقطة H. المذبذب سعر ديترندد يخطئ سيئة من قبل النقطة 5 المقابلة في الرسم البياني للسعر مع النقطة F. وأخيرا، النقطة 7 و G نقطة تظهر أي ارتباط على الإطلاق.


في لمحة، أظهر المؤشر مزيدا من الدقة عندما كان الأمن مرتبطا في نطاق تداول ضيق خلال منتصف عام 2018، وأدى إلى حدوث خطأ أثناء تمديد أطوال الاتجاه بين أكتوبر 2018 وأغسطس 2018. وعلى وجه الخصوص، خفض إعداد المؤشر إلى 7 أو زيادةه إلى 28 كان له تأثير ضئيل على النتائج الإجمالية. تميل إعدادات أقصر إلى اقتطاع المزيد من القمم والوديان، مضيفا إشارات كاذبة إلى المزيج. وأنتجت إعدادات أطول إشارات أقل، ولكن مع دقة متساوية.


مثال مع تحريك متوسط ​​التقارب والاختلاف.


إشاريس 20+ يار ترياسوري بوند إتف شراء وبيع إشارات.


كما ترون في الرسم البياني أعلاه، مؤشر إيشاريس 20+ سنة سندات الخزانة إتف (تلت) القراد أعلى في اتجاه صعودي ثابت طوال عام 2018، تتصدر أخيرا في أوائل عام 2018. ثم دخلت التصحيح الذي وجد الدعم في منتصف عام 2018. يخفض المذبذب السعر المخفض من خلال موجات صغيرة من الارتفاعات والانخفاضات في الربع الثالث من عام 2018، تقابل تقريبا تقلبات السعر الموجه ضمن الاتجاهات الصاعدة. في الرسم البياني الثالث، يمكنك ان ترى الرسم البياني ماسد. وهي بالكاد تمتد فوق أو تحت خط الصفر خلال هذه الفترة، وإصدار عدد قليل من إشارات شراء أو بيع متميزة. هذا الجانب من المخطط يبدو الأنسب لاستراتيجيات قصيرة الأجل، مع إشارات مختلطة أو لا يمكن الاعتماد عليها للاستراتيجيات طويلة الأجل.


وتؤدي المؤشرات أداء أفضل لتوقع حركة السعر بين سبتمبر 2018 وأغسطس 2018، مع حدوث انتكاسات عند النقاط 2-B-a و 3-C-b و 5-E-f و 6-F-g و 7-G-g التي توفر إشارات صالحة. وتمتد الأنماط والاتجاهات إلى دورات أطول خلال هذا الوقت، مما يشير إلى أن مجموعة المؤشرات هي الأنسب لهذا النوع من بيئة الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تباعد التقارب المتوسط ​​المتوسط ​​الثانوي يشير إلى زيادة الموثوقية في السعر عند النقاط 5 و 6 و 7.


ويأتي التشكيل المتوسط ​​المتحرك لإشارات تباعد التقارب في ثلاثة أصناف:


تتحول الرسوم البيانية إلى درجات عالية أو منخفضة. تعبر الرسوم البيانية عن خطوط الصفر. ارتفاع أو سقوط الرسوم البيانية طباعة ارتفاع أعلى أو أدنى ارتفاع.


المثال أعلاه يضع خطا فوق النوع الأول من الإشارة (الرسم البياني يتحول عند ارتفاع أو منخفض)، مع ارتباط أكبر بكثير مذبذب السعر مذبذب السعر عند استخدام مزيج من هذه الإشارات. في حين أن هذا يقدم الذاتية، كما أنه بمثابة نقطة انطلاق للتاجر أو فني لبناء آليات تشوير أكثر تعقيدا كجزء من استراتيجية النظم اختبارها مرة أخرى التي تستخدم كلا المؤشرين.


يعرض مذبذب السعر ديترندد نهجا بسيطا لتحليل دورة. وهو يزيل الزخم والاتجاهات طويلة الأجل من الحساب مع تحديد طول دورة قصيرة الأجل يمكن أن يحسن توقيت السوق.


رهيبة مذبذب - مؤشر أو.


رهيبة مذبذب تعريف.


رهيبة مذبذب (أو) هو مؤشر الزخم يعكس التغيرات الدقيقة في القوة الدافعة في السوق مما يساعد على تحديد قوة الاتجاه تصل إلى نقاط تشكيل وعكس.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب.


وتشمل استراتيجية مذبذب ممتاز 3 طرق التداول.


فتح موقف بيع عندما يكون مذبذب تحت خط الصفر تشكيل الذروة، وفتح موقف شراء عندما مذبذب هو فوق خط الصفر تشكيل فجوة. فتح موقف بيع عندما مذبذب يشكل قممين فوق خط الصفر، حيث ارتفاع الثاني هو أقل من سابقتها. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداولين يشاهدون لفتح موقف شراء عندما يتذبذب المذبذب إلى أدنى من خط الصفر مع آخر مستوى لا يقل عن المستوى السابق. حساب عبور خط الصفر. عندما يعبر المذبذب من أعلى إلى أسفل، حان الوقت لفتح موقف بيع وعندما يعبر من أسفل إلى أعلى، فقد حان الوقت لفتح موقف شراء.


رهيبة استراتيجية التداول مذبذب.


هناك ثلاثة إشارات رئيسية من المذبذب رهيبة التي قد ينظر إليها:


ثلاثة أعمدة متتالية فوق الخط الخطي يجب أن يكون اللونان الأولان باللون الأحمر (الثاني أقل من الأول) بينما اللون الثالث ملون أخضر وأعلى من السابق (الثاني). مثل هذا التشكيل سيكون إشارة شراء واضحة في حين أن تشكيل مقلوب وعموديا عموديا سيكون بمثابة إشارة بيع.


2. لا شيء عبور الخط.


الرسم البياني يعبر الخط الخطي في اتجاه تصاعدي تغيير قيمه من السلبية إلى تلك الإيجابية. في هذه الحالة لدينا إشارة شراء. وستكون إشارة البيع نمطا عكسيا.


3. اثنين من الدراجات.


يعرض المؤشر إشارة شراء عندما يتم تشكيل الرقم من قبل اثنين من المراتب المتتالية وكلاهما تحت خط لا شيء و بايك شكلت في وقت لاحق هو أقرب إلى مستوى الصفر من واحد شكلت سابقا. وستعطى إشارة البيع عن طريق التشكيل العكسي.


رهيبة صيغة مذبذب (حساب)


أويسوم أوزيلاتور هو متوسط ​​متحرك بسيط من 34 فترة، تم رسمه من خلال النقاط المركزية للحانات (H + L) / 2، وطرحه من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 سنوات، ورسم بياني عبر النقاط المركزية للقضبان (H + L ) / 2.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


رهيبة مذبذب استراتيجية التداول بسيطة.


رهيبة مذبذب هو مؤشر التداول الذي يدل على زخم السوق. تتم هذه الاستراتيجية التجارية بناء على هذا المؤشر الذي يعطي إشارة في اتجاه زخم السوق. إذا كنت تستطيع التجارة مع زخم السوق، ثم يمكنك الحصول على أرباح ضخمة. لذلك هذا هو استراتيجية مربحة عالية.


كيفية تعيين مؤشر مذبذب ممتاز.


كيفية الحصول على إشارة بيع.


أخذ الربح ووقف الخسارة: يمكنك إغلاق طلبك عندما تتغير الزخم. إذا كنت تأخذ دخول شراء، ثم إذا كنت مذبذب لون التغييرات من الأخضر إلى الأحمر، ثم أغلق تجارة الشراء. وبالمثل، عندما تحصل على تغيير لون المؤشر، ثم لديك لإغلاق أمر بيع الخاص بك. عادة يمكنك تعيين أخذ الربح أكثر من 100 نقطة.


تحذير المخاطر: لمتابعة استراتيجية التداول هذه يجب عليك اتباع إدارة الأموال. قبل استخدام هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى جعل الممارسة في حساب تجريبي ومن ثم تطبيق هذا النظام التجاري على حسابك الحقيقي.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


مذبذب ممتاز: أعلى 5 استراتيجيات التداول.


ما هو مذبذب ممتاز؟ هنا هو الدليل الأكثر النهائي ل أو & # 8217؛ ق الطبيعة واستخدامها كبرنامج تداول العملات الأجنبية. لقد جمعنا أعلى 5 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية باستخدام أويسوم مذبذب.


لماذا هو دعا رهيبة؟


أويسوم أوزيلاتور & # 8211؛ يبدو لطيفا جدا، أليس كذلك؟ ما الذي يجعلها رهيبة جدا؟


مذبذب رهيبة (أو) هو مؤشر أنشأه بيل ويليامز ووصفه في كتابه "أبعاد التداول الجديدة: كيفية الربح من الفوضى في الأسهم والسندات والسلع". ودعا بيل ويليامز "رهيبة" للتمييز عن غيرها من الأدوات المعقدة والمملة مثل مؤشر ستوكاستيك، والانحراف المتوسط ​​التقارب (ماسد)، ومؤشر القوة النسبية (رسي) الخ.


ماذا يفعل مذبذب؟


الكلمة 2 في مذبذب ممتاز هو مذبذب. كلمة "مذبذب" يأتي من كلمة اللاتينية أوسيلو معنى للتأرجح، لتأرجح واحد & # 8217؛ ق النفس.


مذبذب هو تعبير رياضي حساب الزخم أو سرعة حركة السعر مع مرور الوقت. فإنه يحدد موقف السعر بين قيمتين متطرفة (عالية ومنخفضة). المفهوم الأساسي عند استخدام مؤشرات التذبذب هو اكتشاف حالات ذروة الشراء و ذروة البيع. ويعتبر السوق ذروة شراء عندما يكون السعر حول الحد الأعلى، وزيادة إضافية غير محتملة. وتتميز منطقة ذروة البيع بهذا السعر المنخفض الذي في الوقت الراهن من الركود مزيد من غير المحتمل.


أو حساب.


رهيبة مذبذب صيغة:


أو يقارن متوسطين متحركين بسيطين: سما (5) و سما (34). المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(5) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 سنوات والذي يمثل تحركات قصيرة الأجل ويتم حسابه كمتوسط ​​حسابي للأسعار المتوسطة للحانات الخمسة الأخيرة. المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(34) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 34 فترة والذي يمثل تحركات طويلة الأجل ويتم حسابه كمتوسط ​​حسابي للأسعار المتوسطة للحانات ال 34 الأخيرة. مقارنة فترات قصيرة وطويلة هو المعتاد لكثير من المؤشرات الفنية.


بسبب الطبيعة مذبذب، أو يظهر القيم المتقلبة بين القيم الإيجابية والسلبية أو فوق وتحت خط صفر. القيم الإيجابية تعني أن تداول سما السريع أعلى من أن سما البطيء، تظهر قيمة سلبية عندما لا يكون سما السريع أكثر من بطيئة سما. وعادة ما يتم رسم القيم المحسوبة على شكل رسم بياني للقضبان الحمراء والخضراء كشكلها الأكثر شيوعا. يتحول الشريط إلى اللون الأخضر عندما تتجاوز قيمته قيمة الشريط السابق. يظهر شريط أحمر عندما يكون الشريط أقل من الشريط السابق. الأخضر لا يعني بالضرورة الإيجابية والأحمر لا يعني بالتأكيد سلبية. وبالتالي فإن الرسم البياني قد تظهر أشرطة خضراء عندما أو أقل من الصفر ولكن قيمه تنمو.


إشارات أو.


هناك 4 إشارات أساسية لفرز البيانات المقدمة من مؤشر ممتاز. ها هم:


1. صفر خط الصليب. عندما تعبر قيمة أو فوق أو دون خط صفر، فإنه يشير إلى تغيير في الزخم. إذا ذهب أو من منطقة سلبية إلى إيجابية هذا يعطي فرصة للشراء. إذا ذهب أو من الإيجابية إلى السلبية هذا يعطي فرصة للبيع. ومع ذلك، لتكون أكثر تحديدا عبور خط صفر يعني موجة جديدة جديدة من اتجاه جديد قادم. وبعبارة أخرى، الصفر خط الصليب هو إشارة إلى انعكاس الاتجاه.


2. التباعد. يحدث الاختلاف على الرسم البياني عندما يتحرك السعر ومؤشره ذي الصلة في اتجاهين متعاكسين. والاختلاف بين السعر و أو هو إشارة إلى توهين الاتجاه.


3 - التقارب. يظهر التقارب على الرسم البياني عندما يتحرك السعر ومؤشره ذي الصلة في نفس الاتجاهات. التقارب هو عكس الاختلاف وقد تنشأ بعد الاختلاف الفاشل. التقارب بين السعر و أو هو إشارة إلى استمرار الاتجاه.


4. تصحيح العمق. عمق تصحيح الانخفاضات ذات الصلة في الاتجاه الصاعد أو الارتفاعات في الترند الهابط يساعد على تمييز تحرك الزخم من خطوة التصحيح. في أدنى مستويات الاتجاه من أو تعكس عمق موجات التصحيح (B أو 4 أو B / C الخ). في العمق الاتجاه الاتجاه من التصحيح ويقدر من قمم أو.


ما هو السر الرئيسي لل أو؟


على الرغم من تصريحات السيد بيل ويليامز أن المذبذب رهيبة هو تطوره الوحيد في إطار استراتيجية الفوضى، في الممارسة العملية ليست سوى جزء من الحقيقة. الشيء الوحيد الذي تم عرضه من قبل وليامز في هذه الأداة هو عرض مريحة من 2 المتوسطات المتحركة في شكل رسم بياني. إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه:


هل تلاحظ مصادفة بين أو و 2 المتوسطات المتحركة؟ في الممارسة العملية، الرسم البياني أو يوضح مجرد عبور بسيط من 2 المتوسطات المتحركة التي تنطبق على سعر الوسيط! وهو لا يعني أن المؤشر لا طائل منه. على العكس من ذلك، فهم طريقتها في تفسير يسمح لنا لإيجاد الاجهزة عملي.


أعلى 5 استراتيجيات التداول مذبذب ممتاز.


# 1 & # 8211؛ أو زيرو خط استراتيجية الصليب.


هذه هي أبسط استراتيجية التداول أو:


شراء عندما أو يعبر فوق الصفر الخط.


بيع عندما يعبر أو تحت خط الصفر.


إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية كما هو، قد تحصل على عدد كبير من إدخالات جيدة إذا كنت قبض على الاتجاه الحالي. مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الاتجاهات تأخذ نحو 30٪ من سعر تتحرك فقط في حين أن بقية الوقت السعر يذهب جانبية، وسوف تفقد بالتأكيد إذا التداول على هذه الإشارة وحدها.


# 2 & # 8211؛ أو الصحن الاستراتيجية.


أو الصحن استراتيجية يحدد التغيرات السريعة في الزخم. ويقارن بين ثلاثة أشرطة متتالية، كل ثلاثة إما إيجابية أو كل ثلاثة سلبية. يجب أن تكون جميع القضبان الثلاثة المدروسة إما فوق الصفر أو تحت الصفر.


أو إيجابي. 2 أشرطة السابقة من أو الحمراء؛ شريط أحمر 2 من أو هو أقصر قليلا من شريط 1ST. شريط 3 من أو يتحول إلى اللون الأخضر وأنه هو شريط إشارة. شراء على فتح شريط المقبل.


أو سلبي؛ 2 أشرطة السابقة من أو الخضراء؛ شريط الأخضر 2 من أو أقصر من شريط 1ST. شريط 3 من أو يتحول الأحمر وأنه هو شريط إشارة. شراء على فتح شريط المقبل.


هذه الاستراتيجية تسمح للقفز إلى الاتجاه الحالي بعد تراجع صغير. ومع ذلك، هذا الإعداد بسيط جدا كذلك. وهي لا تأخذ في الاعتبار اتجاه الاتجاه والدعم وخطوط المقاومة والأطر الزمنية القديمة.


# 3 & # 8211؛ أو التوأم القمم الاستراتيجية.


التوأم الذرى هي استراتيجية يقارن اثنين من قمم أو على نفس الجانب من خط الصفر.


أو سلبي؛ هناك 2 أدنى من أو و 2 منخفضة أعلى من أدنى 1، لذلك لدينا الاختلاف بين السعر و أو. شريط التالي بعد انخفاض 2ND يتحول إلى اللون الأخضر.


A يظهر إعداد التوأم الذروة عندما 2 أدنى من أو أقل من صفر خط. انخفاض 2 أعلى من انخفاض 1ST ويليها شريط أخضر في أو.


أو إيجابي. هناك 2 قمم من أو و 2 عالية هو أقل من 1 عالية، لذلك لدينا الاختلاف بين السعر و أو. شريط التالي بعد انخفاض 2ND يتحول الأحمر.


A الإعداد التوأم قمم الإعداد يحدث عندما 2 أعلى من أو فوق خط صفر. ارتفاع 2ND هو أقل من 1 عالية ويليها شريط أحمر على أو.


هذه هي استراتيجية انعكاس. فإنه يساعد على البحث عن الدخول المبكر ضد الاتجاه الحالي إلى اتجاه جديد في البداية.


# 4 & # 8211؛ أو استراتيجية الصليب الاتجاه.


هذه الاستراتيجية تسمح للدخول في وقت مبكر في اتجاه الاتجاه - قبل إشارة الصفر خط الصليب.


A شراء أو تريندلين الصليب الإعداد:


أو هو إيجابي وجعل 2 قمم. رسم خط اتجاه منحدر يربط هذه الارتفاعات 2؛ شراء مرة واحدة شريط جديد على أو سوف كسر هذا الاتجاه منحدر.


A بيع أو الاتجاه عبر الإعداد:


أو هو سلبي و 2 منخفضة؛ رسم خط اتجاه منحدر يربط هذه الارتفاعات 2؛ شراء مرة واحدة شريط جديد على أو سوف كسر هذا الاتجاه منحدر.


عندما ينتظر كل العالم التجاري من أو أن يعبر خط الصفر كدليل على انعكاس، فإن هذا النمط يسمح للقفز في وقت مبكر من أجل مضاعفة المكاسب الخاصة بك والحد من المخاطر.


# 5 - أو استراتيجية الموجة.


قد تعرف أن بيل ويليامز استخدم المذبذب رهيبة لتحديد الموجة الأولى من اتجاه جديد بعد انعكاس.


سوف نستخدم فقط اثنين من الإشارات الرئيسية في استراتيجية الموجة لدينا:


1. صفر خط الصليب يبين لنا موجة جديدة ضد الاتجاه السابق.


هناك نتيجة مباشرة من الإشارة الأولى. قد تظهر الموجة A الجديدة على عدة مخططات في نفس اللحظة الحالية. وسوف تنتمي إلى أقدم المخطط ولكن.


2. تصحيح العمق. عمق تصحيح الانخفاضات ذات الصلة في الاتجاه الصاعد أو الارتفاعات في الترند الهابط يساعد على تمييز تحرك الزخم من خطوة التصحيح. في أدنى مستويات الاتجاه من أو تعكس عمق موجات التصحيح (B أو 4 أو B / C الخ). في العمق الاتجاه الاتجاه من التصحيح ويقدر من قمم أو.


يجب أن تتراجع موجة الموجة المرتفعة أو المنخفضة من التصحيح B السابق.

Comments

Popular Posts