خيارات الأسهم الراتب


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


سامانثا لي / رجال الأعمال.


مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:


أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.


وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.


سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟


أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟


في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟


دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: يمكن للخيارات أن تجعلك غنيا †"В ولكن يمكن أيضا أن تصبح لا قيمة لها. В.


ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.


ما هي خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، وتمكين الموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.


وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.


وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.


على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. الموظف يمارس الخيارات، ويحصل على الفور 5000 $ الربح Ђ "200 سهم بسعر 25 $ للسهم الواحد.


بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.


لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم: В.


للحفاظ على الخيارات النقدية В "لا يتطلب النقد من جيبه، مثل الرواتب تفعل كحافز لجذب الموظفين الجدد كحافز الأداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري) В.


راتب التداول لخيارات الأسهم.


ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.


ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.


وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.


الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.


وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.


يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:


"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.


"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب الجمهور، لا يعني أنه سيحدث вЂ" В ليس هناك ضمان الشركة سوف حتى بعد 18 شهرا من الآن، إلا إذا كان هذا الشخص يبحث فقط لبناء رمي © سوم © © سأكون حذرا ".


أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم В.


خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة Ђ "В إذا كان هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو المزايا. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.


ЂњetВВ Tay Tay Tay TayВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВ فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "


أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.


وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.


هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ В البريد الإلكتروني يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


جيف روز هو محلل مالي معتمد، والرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أليانس ثروات ماناجيمنت ليك، وهي شركة استشارية في مجال الاستثمار. جيف هو محارب عسكري عراقي خدم في الحرس الوطني للجيش لمدة تسع سنوات، بما في ذلك نشر 17 شهرا في العراق في 2005.В هو مؤسس أوف غودفينانسيالسينتس، مؤلف "الجندي المالية"، و المحرر من ليف ليفينسورانسبيجف.


انظر أيضا: اسأل مخططا ماليا: ما هي بعض النصائح لتسديد القروض الطلابية الضخمة؟


انظر أيضا: اسأل مخطط مالي: كيف يمكنني التوفير في الادخار للتقاعد والادخار لشراء منزل؟


الآن واتش: حاولت تجريب 7 دقائق لمدة شهر †"وهنا ما حدث.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


مخطط مالي معتمد جيف روز.


موصى به لك.


يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


جوليا ايفانز.


هل تفكر في عرض من شركة خاصة، يتضمن خيارات الأسهم؟ هل تعتقد أن هذه الخيارات الأسهم قد يكون يستحق شيئا في يوم واحد؟ هل أنت متشتت؟ ثم قراءة هذا! سوف أعطيك بعض الدافع لمعرفة المزيد، وبعض الأسئلة للنظر في طرح صاحب العمل المحتملين.


لدي قصة قصيرة بالنسبة لك عن خيارات الأسهم. أولا: خيارات الأسهم هي بورينغ ومكتملة وفول. فهي مليئة الضرائب، ونحن نعلم جميعا هي فظيعة. بعض الناس يعتقدون أنهم & [رسقوو]؛ متعة ومثيرة للاهتمام لمعرفة المزيد. أنا لست واحدا من هؤلاء الناس. ومع ذلك، إذا كان لديك عرض ينطوي على خيارات الأسهم، وأعتقد أنه يجب أن تتعلم قليلا عنهم على أي حال. كل ما يلي يفترض أنك تعمل لصالح شركة خاصة لا تزال خاصة عند تركها.


في هذا المنصب لا أريد أن أشرح بشكل شامل كيف تعمل الخيارات. (للحصول على ذلك، انظر كيفية تقييم خيارات الأسهم الناشئة أو الدليل المفتوح لتعويض الأسهم) بدلا من ذلك أريد أن أقول لكم قصة، ويقنع لك لطرح المزيد من الأسئلة، القيام ببحوث قليلة، والقيام بالمزيد من الرياضيات.


أخذت وظيفة قبل عامين، مع شركة مع تقييم مليار دولار زائد. قيل لي & لدكو؛ نحن ندفع أقل من غيرها من الشركات لأن لدينا خيار الأسهم يوفر أكثر سخاء & رديقو ؛. حسنا. فهمت بالضبط شيئا عن خيارات الأسهم، وقبلت العرض. أن تكون واضحة: أنا لا نأسف قبول العرض (وظيفتي كبيرة! أنا ❤ زملاء العمل بلدي). ولكن أنا لا أتمنى أن & [رسقوو]؛ د يفهم الآثار (خطيرة إلى حد ما) في ذلك الوقت.


من خطاب عرضي:


هذا العرض يتيح لك خيار شراء 114129 سهم من الأسهم الشريطية. [نحن التحيز] عروضنا لوضع الوزن على ملكيتك في الشركة.


أنا سعيدة أن أتحدث لكم من خلال كيف نفكر في قيمة الخيارات. فيما يتعلق بالأرقام: هناك ما يقرب من [معلق] الأسهم المعلقة. يمكننا أن نتحدث بمزيد من التفصيل عن التقييم الحالي وسعر الإضراب لخياراتك.


هذا هو وضع جيد! كانوا يتوقون معي. كان لي الوصول إلى جميع المعلومات التي كنت بحاجة للقيام قليلا الرياضيات. لم أكن أفعل الرياضيات. اسمحوا لي أن أقول لك كيف يمكنك أن تبدأ مع عرض إلكتروني مثل هذا وفهم ما هو الذهاب أفضل قليلا!


ما يبدو الرياضيات (انها مجرد الضرب)


الرياضيات أريد منك أن تفعل هو بسيط جدا. المثال التالي خيار عرض الأسهم ليس على الإطلاق وضعي، ولكن هناك بعض أوجه التشابه التي سأقوم شرح في دقيقة واحدة.


مثال الحالة:


خيارات الأسهم التي يتم تقديمها: 500،000 جدول الاستحقاق: 4 سنوات. تحصل على 25٪ بعد السنة الأولى، ثم بقية تمنح كل شهر للفترة المتبقية من الوقت. الأسهم القائمة: 100،000،000 (عدد من إجمالي أسهم الشركة) تقييم الشركة الحالي: 1 مليار دولار.


هذا هو بداية رهيبة. لديك خيارات لشراء 0.5٪ من أسهم شركة مليار دولار. ماذا يمكن أن يكون أفضل؟ إذا كنت البقاء مع الشركة حتى يذهب الجمهور أو يموت، وهذا أمر سهل. إذا كانت الشركة يذهب العامة وسعر السهم هو أكثر من سعر التمرين الخاص بك، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك، وبيع الكثير من الأسهم كما تريد، وكسب المال. إذا مات، أنت أبدا ممارسة الخيارات ولا تفقد أي شيء. الفوز. هذا هو المكان حيث تتفوق الخيارات.


ومع ذلك! إذا كنت ترغب في إنهاء أي وقت مضى عملك (في السنوات الخمس المقبلة، ويقول!)، قد لا تكون قادرة على بيع أي من الأسهم الخاصة بك لفترة طويلة. لديك المزيد من الرياضيات للقيام به.


إيسوس (الطريقة المعتادة شركات إصدار خيارات الأسهم) تنتهي بعد 3 أشهر من الإقلاع عن التدخين. لذلك إذا كنت ترغب في استخدامها، تحتاج إلى شراء (أو "ممارسة") لهم. لذلك، تحتاج إلى معرفة سعر التمرين. تحتاج أيضا إلى معرفة القيمة السوقية العادلة (القيمة الحالية للسهم)، لأسباب من شأنها أن تصبح واضحة في قليلا. نحن بحاجة إلى المزيد من البيانات:


سعر ممارسة أو سعر الإضراب: $ 1. (هذا هو كم يكلف، للسهم الواحد، لشراء الخيارات الخاصة بك.) القيمة السوقية العادلة الحالية: 1 $ (هذا هو مقدار كل حصة من الناحية النظرية يستحق قد يكون أو قد لا يكون أي علاقة للواقع) القيمة السوقية العادلة، بعد 3 سنوات: 10 دولارات.


كل هذا هو معلومات الشركة يجب أن أقول لكم، باستثناء القيمة بعد 3 سنوات، والتي تنطوي على السفر في الوقت. دعونا نرى كيف يلعب هذا خارجا!


الوقت للإقلاع عن التدخين.


حسنا رهيبة! كان لديك عمل عظيم، كنت و رسكو؛ كان هناك 3 سنوات، كنت عملت بجد، فعلت بعض العمل العظيم للشركة، وتريد أن تتحرك. ماذا بعد؟ بما أن الخيارات المتاحة لديك على مدى 4 سنوات، لديك الآن 375،000 خيارات (75٪ من العرض الخاص بك) التي يمكنك ممارسة. يبدو كبيرا.


مفاجأة! الآن تحتاج إلى دفع مئات الآلاف من الدولارات للاستثمار في نتيجة غير مؤكدة. النتائج (الاكتتاب العام، الاستحواذ، فشل الشركة) كلها معقدة جدا لمناقشة، ولكن يكفي القول: يمكنك أن تخسر المال عن طريق الاستثمار في الشركة التي تعمل ل. قد يكون استثمارا جيدا، ولكنه ليس خاليا من المخاطر. حتى اكتساب يمكن أن تنتهي سيئة بالنسبة لك (الموظف). دعونا نرى بالضبط كيف يكلفك مئات الآلاف من الدولارات:


سعر التمرين هو $ 1، لذلك يكلف 375،000 $ لتحويل الخيارات الخاصة بك إلى الأسهم. خياراتك تذهب البوف في ثلاثة أشهر، ولكن يمكنك الاحتفاظ بالمخزون إذا كنت شرائه الآن.


ماذا؟! ولكن لديك فقط 300K في البنك. كنت تعتقد أن كان & هيليب؛ كثير. يمكنك أن تجعل راتب مذهلة (حتى 200K $ / السنة لن تغطي ذلك). لا يزال بإمكانك تحمل الكثير من ذلك على الرغم من! كل سهم يكلف $ 1، ويمكنك شراء أكبر عدد ممكن أو عدد قليل كما تريد. ليس مهما.


عليك أن تقرر كم من المال الذي تريد أن تنفق هنا. لم تكن شركتك بعد IPO'd بعد، لذلك عليك أن تكون فقط قادرة على كسب المال بيع الأسهم الخاصة بك إذا الشركة الخاصة بك في نهاية المطاف يذهب العامة وتبيع بسعر أعلى من سعر التمرين. إذا مات الشركة، تخسر كل الأموال التي تنفقها على الأسهم. إذا حصلت الشركة المكتسبة، والنتيجة هي لا يمكن التنبؤ بها، وكنت لا يزال الحصول على شيء لجميع الأموال التي تنفق ممارسة الخيارات.


أيضا، فإنه يزداد سوءا: الضرائب!


وقد ارتفعت قيمة الأسهم الخاصة بك حتى! هذا رائع. وهذا يعني أنك تحصل على فرصة لدفع الكثير من الضرائب! الفرق في القيمة بين 1 $ (سعر ممارسة) و 10 $ (القيمة السوقية العادلة الحالية) هو 9 $. لذلك كنت قد قدمت $ 9 * 375000 = 3.3 مليون دولار.


حسنا، أنت لم تفعل ذلك فعلا، لأنك شراء الأسهم لا يمكنك بيع (حتى الآن). ولكن وكالة الضرائب المحلية تعتقد أن لديك. في كندا (على الرغم من أنني و [رسقوو]؛ م لم يتأكد بعد) قد تضطر لدفع ضريبة الدخل على أن 3 ملايين دولار، أم لا لدي. لذلك أن مبلغ إضافي 1.2 مليون في الضرائب، دون أي نقدية إضافية.


الآثار الضريبية هي مملة فائقة ومعقدة، والسوبر السوبر المهم. إذا كنت تعمل لصالح شركة ناجحة، وقيمتها آخذة في الازدياد مع مرور الوقت، ومحاولة المغادرة، فإن الضرائب قد تجعل من غير المعقول تماما ممارسة خياراتك. حتى لو كانت الشركة و رسكو؛ t يستحق الكثير عندما بدأت! انظر على سبيل المثال هذا الشخص الذي يصف كيف لا يستطيعون فرض الضرائب على خياراتهم. يمكن أن يكون التمرين المبكر دفاعا جيدا ضد الضرائب (انظر نهاية هذا المنصب).


بلدي الوضع الفعلي.


لا تريد الحصول على بعيدا جدا في هذا الوضع وهمية لأنه عندما يقول لي الناس وهمية الحالات، أنا & [رسقوو]؛ م مثل & لدكو؛ طيب ولكن هذا و رسكو؛ ق ليس حقيقيا لماذا يجب أن أهتم. & رديقو؛ هنا شيء حقيقي.


أنا لا تملك 0.5٪ من مليار دولار الشركة. في الواقع أنا أملك 0٪. ولكن الشركة التي أعمل بها تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار، ولدي خيارات لشراء بعض منها. وستكلف الخيارات التي أعطيها كل عام، تقريبا، 100 ألف دولار (بما في ذلك أسعار ممارسة الرياضة + الضرائب). أكثر من 4 سنوات، وهذا ما يقرب من نصف مليون دولار. راتب ما بعد الضريبة أقل من 100،000 دولار أمريكي في السنة، لذلك من المستحيل بالنسبة لي أن يمارس خياراتي دون اقتراض المال.


المبلغ الإجمالي الذي سيكلف ممارسة + دفع الضرائب على خياراتي هو أكثر من كل من المال لدي. أتصور أن هذا هو الحال بالنسبة لبعض زملائي أيضا (بالنسبة للكثيرين منهم، وهذا هو أول عملهم خارج المدرسة). إذا تركت، تنتهي صلاحية الخيارات بعد 3 أشهر. ما زلت لا أفهم الآثار الضريبية لممارسة على الإطلاق. (يجعلني أريد أن أختبئ تحت سريري وأبدا الخروج)


لقد فوجئت حقا بكل هذا. لم أكن أبدا اتخاذ قرار مالي أكبر بكثير من شراء تذكرة طائرة 1000 $ أو التوقيع على عقد الإيجار من قبل. لذا فإن احتمال استثمار مئة ألف دولار في بعض الأسهم؟ الحاجة إلى دفع الضرائب على المال الذي ليس لدي فعلا؟ سوبر مخيف.


لذا فإن الاحتمالات، إذا أردت أن أترك وظيفتي، هي:


تمارسها بطريقة أو بأخرى (بالمال الذي أحصل عليه من مكان ما.). التخلي عن الخيارات تجد وسيلة لبيع الخيارات أو الأسهم الناتجة.


هناك العديد من الاختلافات في # 3. أنها تنطوي في الغالب التعاون من صاحب العمل & نداش؛ فمن الممكن أن تسمح لك ببيع بعض الخيارات، في ظل بعض الشروط، إذا كنت محظوظا / إذا كانت مثلك / إذا تم محاذاة النجوم بشكل صحيح. هذا المنصب كيفية بيع الأسهم الثانوية يقول أكثر من ذلك بقليل (بفضلantifuchs!). يصف تعليق هن هذا الوضع الذي حصل فيه شخص ما على عرض من مستثمر خارجي، وأبلغت الشركة المستثمر بعدم شرائه منه (ومن ثم لم يشتري منه). صاحب العمل لديه كل القوة.


مرة أخرى، هذا ليس كارثة & نداش؛ لدي عمل جيد، الذي يدفع لي راتب سف على الرغم من لي الذين يعيشون في مونتريال. انها وضع رائع ليكون في. وبالتأكيد وجود خيار لشراء الأسهم هو أفضل من وجود أي شيء على الإطلاق! ولكن يمكنك طرح الأسئلة، وأنا أحب أن تكون على علم.


أسئلة يجب طرحها.


خيارات الأسهم معقدة للغاية. إذا بدأت لا تعرف شيئا، وكان لديك عرض لتقييم هذا الأسبوع، فمن غير المرجح أن تكون قادرا على فهم كل سيناريو ممكن. ولكن يمكنك أن تفعل أفضل مني!


عندما حصلت على عرض، كانوا على استعداد فائقة للإجابة على الأسئلة، وأنا لم أعرف ماذا نسأل. حتى هنا بعض الأشياء التي يمكن أن تسأل. في كل هذا أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى افتراض كنت تعمل لشركة أمريكية.


عدد األسهم) # سهم (جدول االستحقاق) عادة 4 سنوات / سنة واحدة "جرف" (كم عدد األسهم القائمة) سعر السهم (القيمة العادلة العادلة للسهم القائمة) للسهم الواحد: رقم مكون، ولكن ربما يكون مفيدا) إذا أعادوا تقديم إسو، أو مكاتب الإحصاء الوطنية، أو رسوس كم من الوقت بعد المغادرة هل يجب عليك ممارسة الرياضة؟


ثم يمكنك أن تفعل بعض الرياضيات الأساسية ومعرفة كم سيكلف لممارسة الخيارات، إذا اخترت. (لدي صديق الذي دفع $ 1 مجموع لممارسة خيارات الأسهم الخاصة به. قد يكون رخيص!)


أسئلة أكثر طموحا.


كما هو الحال مع جميع الأسئلة الصعبة، قبل أن تقبل عرضا هو أفضل وقت أن نسأل، لأنه عندما يكون لديك النفوذ الأكثر.


هل سيتيح لك بيع الأسهم إلى مستثمر خارجي؟ إذا كنت تستطيع ممارسة فقط لمدة 3 أشهر بعد مغادرته، هو أن قابل للتفاوض؟ (بينتيريست يمنحك خيار 7 سنوات والآثار الضريبية أسوأ، هل يمكن أن تفعل الشيء نفسه؟) إذا حصلت الشركة على بيعها للتقييم الحالي (2X؟ 10X؟) في 2 سنوات، ما يمكن أن تكون أسهمي يستحق؟ ماذا لو كانت الشركة تثير الكثير من المال بين الحين والآخر؟ يمكن أن تعطيك ملخصا عن الأسهم & أمب؛ خيارات الآخرين لديهم؟ وهذا ما يسمى "الجدول كاب". (السبب قد ترغب في معرفة هذا: غالبا ما وعدت المجالس القروية أنها سوف تحصل على أموالهم أولا في حالة أي حدث التصفية، وقبل ذلك في بعض الأحيان أنها وعدت على الأقل 3X العائد على استثماراتهم، وهذا ما يسمى a & لدكو؛ تفضيل التصفية & رديقو؛ 1). ما هي الحماية السلبية الأخرى تفعل المجالس القروية؟ (انظر هذه المادة لبعض الاحتمالات) هل تشارك المجالس القروية؟ (هناك تعريف للمشاركة وغيرها من شروط الخيار الأسهم هنا) هل يمكنك في وقت مبكر ممارسة الخيارات الخاصة بك؟ أعرف شخص مارس في وقت مبكر ووفر طن من المال على الضرائب عن طريق القيام بذلك. هذا الدليل يتحدث أكثر عن ممارسة في وقت مبكر. 2 هل تستثمر خياراتك بشكل أسرع إذا تم الحصول على الشركة؟ ماذا لو حصلت على إنهاء؟ (تسمى هذه الاحتمالات & لدكو؛ واحد / مزدوج الزناد & رديقو؛)


إذا كان لديك المزيد من الأفكار للأسئلة الجيدة، قل لي! سأقوم بإضافتها إلى هذه القائمة.


أعتقد أنه من المهم أن نتحدث عن منح خيار الأسهم! وهناك الكثير من المال يمكن أن يكون على المحك، وأنه من الصعب الحديث عن كميات في عشرات أو مئات الآلاف.


هناك أيضا بعض التوتر حول هذا الموضوع لأن الناس يستثمرون عاطفيا جدا في الشركات الناشئة (لسبب وجيه!) وغالبا ما يشعرون بالذنب حول مغادرة / مناقشة الآثار المالية للخروج. يمكن أن يشعر غير مخلص!


ولكن إذا كنت تحاول اتخاذ قرار استثماري حول الآلاف من الدولارات، وأعتقد أنه يجب أن تكون على علم. يجري إبلاغ ليست مخللة :) يتم إبلاغ الشركة التي تعمل ل.


احسب.


الشركة مما يجعلك عرضا لديها محامون ويجب أن نعرف إجابات على جميع الأسئلة المقترحة. لقد فكروا بعناية شديدة في هذه الأمور بالفعل.


أتمنى لو كنت أعرف ما الأسئلة لطرح وفعلت بعض الرياضيات قبل أن بدأت عملي، لذلك كنت أعرف ما كنت الحصول على. طرح الأسئلة بالنسبة لي! :) عليك أن تفهم بشكل أكثر وضوحا قرارات الاستثمار التي قد تكون أمامك، وما هي الآثار المالية لتلك القرارات.


شكرا ليا هانسون ودان لوو لتحرير مساعدة!


على تفضيلات التصفية: لنفترض أن فك يستثمر 100M، ووعد بعائد 3X على الاستثمار. إذا كانت الشركة تبيع في وقت لاحق ل 300 M (أو أقل)، فك يحصل على كل ذلك، وتحصل على شيء. هذا هو. تفضيلات التصفية مهمة لمعرفة. [العودة] في ممارسة الرياضة في وقت مبكر: كما أنني أعرف الناس الذين فقدوا الكثير من المال من خلال ممارسة في وقت مبكر، إذا كان ذلك مكلفة وتبين أن لا يستحق شيئا. والشيء المهم هو فهم ما يسمح لك به. [إرجاع]


قد ترغب أيضا في مركز ريكورس، مجتمع البرمجة المفضل لدي (منشوراتي حول هذا الموضوع)


إكيتي vs. الراتب: ما تحتاج إلى معرفته (فب، غوغ)


إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة أو شركة صغيرة نسبيا، يمكن أن تكون تعويضات الأسهم جزرة تتدلى بها الشركة. ومن المعروف أن الشركات الناشئة تعاني من ضائقة نقدية نسبيا وبالنظر إلى حاجتها إلى الحفاظ على النقد وإعادة تدوير ما النقدية التي تولدها في عملياتها التجارية، فإنها تفضل خفض المدفوعات للموظفين.


في مقابل منحك راتب أقل من السوق، فإنها قد تعطيك حصة في الشركة في شكل تعويض الأسهم. وبهذه الطريقة، انها مربحة للجانبين، مع الموظفين الحصول على أجر كاف يحتمل والحفاظ على الشركة النقدية. بالنسبة لأولئك الذين يزنون إمكانية دفع الأسهم، نضع في اعتبارنا أن هناك بعض المخاطر، فضلا عن المزايا، للحصول على حصة في الأسهم مقابل الحصول على دفع الراتب.


إن التعويض عن حقوق الملكية ليس المال في البنك.


المخاطر الرئيسية المرتبطة بتعويضات الأسهم هي أنه ليس مضمونا أنك سوف تكسب من تقدير الأسهم الخاصة بك. هناك الكثير من المتغيرات التي تؤثر على ما إذا كانت حصتك في الأسهم ستعود. أولا وقبل كل شيء، فإن بدء التشغيل يجب أن تنجح. وهناك العديد من الشركات الناشئة تخبط والخروج من العمل. تذكر كيف انفجرت فقاعة دوت كوم في عام 2000 وخرج عدد من الشركات الناشئة من العمل، وترك أولئك الذين عرضت خيارات الأسهم عالية وجافة.


ميزة دفع الراتب هو أن تعرف بالضبط ما كنت تحصل. بل هو مبلغ ثابت يمكنك الاعتماد عليها والتخطيط لمستقبلك ضد. وبطبيعة الحال، سوف لا تزال تخضع لخطر أن صاحب العمل يخرج من العمل.


عادة ما يكون التعويض عن حقوق الملكية جدول استحقاق، مما يعني أنك لن تملك سوى الأسهم الخاصة بك بعد فترة من الزمن. في هذه الأثناء، سوف تكون مرتبطة الشركة كما كنت مشاهدة لدفع الأسهم الخاصة بك أن تؤتي ثمارها. قد تفقد حتى حصتك إذا كنت أطلقت من الوظيفة. مع دفع الراتب، كنت غير مرتبطة الشركة في هذه الطريقة وتحافظ على كل ما تكسب.


هيكلة تعويض الأسهم.


هناك مجموعة متنوعة من طرق هيكلة مدفوعات الأسهم ولكل منها مزاياها وعيوبها. على سبيل المثال، يمكن تعويضك في شكل خيارات أسهم الحوافز (إسو) أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس). ولكل شكل من أشكال التعويض آثار ضريبية مختلفة. وبالتالي، فمن المهم أن تعرف بالضبط كيف يقوم صاحب العمل هيكلة تعويضات رأس المال الخاص بك كما يمكن أن ينتهي بك الأمر مع دفع تعويضات أكبر بكثير على شكل تعويضات الأسهم المقدمة ومقدار حصتك في الشركة. من الواضح أن دفع الراتب لا ينطوي على هذا النوع من الهيكل المعقدة.


حذار من عواقب الضرائب.


قد تجد أنه على الرغم من أنك تمارس خيارات الأسهم والخروج، كنت في حفرة بعد دفع الضرائب. بمجرد ممارسة الخيارات الخاصة بك وامتلاك الأسهم الخاصة بك، قد تجد أنك مدين الضرائب حتى لو انخفض سعر السهم الخاص بك في وقت لاحق. وهذا يشكل عنصرا آخر من عناصر الخطر. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس الذين كانوا يعولون ثرواتهم الورقية وجدت في نهاية المطاف أنفسهم في الحمراء كما انفجر فقاعة دوت كوم. وبالتالي، فمن المهم أن تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك في الوقت المناسب، وكذلك النقدية الانتهازية في الأسهم التي تحصل عليها بحيث يمكنك توليد عائد حقيقي، بدلا من العودة الورقية.


لا توجد مثل هذه المناورة التي تنطوي على دفع الراتب، إلا ربما للتفاوض على توقيت أي مكافأة مكافأة لأغراض التخطيط الضريبي.


على الجانب الإيجابي، مع الخيارات، لديك القدرة على دفع تعويضات كبيرة إذا نجحت شركتك. قد تضرب حتى غنية إذا تخرج شركتك مع الطرح العام الأولي الناجح. هكذا أصبح بعض الموظفين السابقين في شركات مثل غوغل (غوغ) و فاسيبوك، Inc. (فب) مليونيرا.


إذا كنت تدفع راتب، لا توجد مثل هذه الإمكانية لأي دفعات كبيرة في المستقبل. سيكون لديك لاستثمار دخلك لتوليد أي عائد إضافي.


تسمح مدفوعات الأسهم للشركات الناشئة بتقديم حافز للموظفين حتى لو لم تتمكن من مطابقة مدفوعات الرواتب للشركات القديمة. حتى الشركات الأكثر رسوخا تقدم مدفوعات الأسهم في محاولة للبقاء قادرة على المنافسة. في حين أن حصة الأسهم تقدم إغراء دفع أعلى من الراتب، فإنه يخضع أيضا لخطر أكبر بكثير.


كيفية فهم خيارات الأسهم في عرض عملك.


ما هو الإنصاف؟ هل خيارات الأسهم قيمة؟ لا عرق-نحن حصلت حصلت على تغطيتها.


راتب. علاوة. أجازة مدفوعة. ماذا كل هذه ان تكون مشتركة؟ إنها أشياء يجب التفاوض عليها في عرض عمل. وفقا لمغول مارك الكوبية، ومع ذلك، هناك عنصر واحد إضافي مهم قد يكون من دون قصد يطل. وهذا، يا صديقي، هو الإنصاف.


ما هو الإنصاف؟


في جوهرها، والإنصاف هو حصة ملكية في شركة في شكل خيارات الأسهم.


& لدكو؛ إنه حقا مجرد مصلحة ملكية في الشركة، & رديقو؛ يشرح المحامي بول ستاركمان من مجموعة ممارسة التوظيف كلارك هيل في شيكاغو. & لدكو؛ يمكنك مشاركة في الجانب العلوي من الأرباح إلى الحد الذي سيكون هناك أرباح موزعة، ويمكنك أيضا مشاركة في الجانب السلبي المحتمل إذا كان هذا الاهتمام و / أو الشركة بأكملها تنخفض في القيمة. & رديقو؛


ويمكن تقديم خيارات الأسهم من قبل شركات خاصة مثل الشركات الناشئة، فضلا عن الشركات التي يتم تداولها بشكل عام مثل غوغل ووالمارت. وبالنسبة للشركات الخاصة، فإن حقوق الملكية عادة ما تكون نسبة ملكية في شركة عندما تصبح هذه الشركة عامة.


عندما تصبح شركة خاصة & لدكو؛ عامة، & رديقو؛ وهذا يعني أن الشركة تبدأ بيع الأسهم للجمهور، ويذهب من كونها مملوكة للقطاع الخاص لكونها مملوكة للقطاع العام.


أما بالنسبة للشركات العامة، فالأسهم هي عادة قدرة الموظفين على شراء الأسهم بسعر مخفض. وقد يكون للموظفين على المستوى التنفيذي حصة أكبر في الشركة من الموظفين ذوي المستوى الأدنى.


في مقابلة مع المال، قال الكوبي واحد من أهم الطرق التي يمكن أن تزيد قيمتها الصافية ينطوي على كسب العدالة.


ولكن لسوء الحظ، لدكو؛ موظف لا يمكن أن تسأل حقا عن خيارات الأسهم & رديقو؛ عند التفاوض على حزمة عمل، ويوضح ألبرت ريزو، مدينة نيويورك وندش]؛ المحامي مقرها. & لدكو؛ إما أن تمنح الشركة خيارات الأسهم، أو أنها لا تقدم خيارات. & رديقو؛


لماذا تقدم الشركات الأسهم؟


يقول مايكل إلكينز، المحامي مع بريانت ميلر أوليف في ميامي، إن تقديم الأسهم للموظفين هو أداة توظيف مدربة للشركات الناشئة وطريقة لتعويض الموظفين ذوي المستوى الأعلى الذين يحصلون على رواتب دون معايير الصناعة. والفكرة هي أنه إذا / عندما يضرب الشركة في وقت كبير، يمكن أن تكون المكاسب ضخمة. (وإذا لم يكن هذا المنجنيق، حسنا، فإنك لن تكسب الكثير.)


إذا كانت الشركة خاصة وتقدم خيارات الأسهم، يوصي إلكينز التفاوض لأن العروض للمرشحين قد تختلف اختلافا كبيرا. هناك كمية قياسية من الأسهم للتفاوض، حتى إذا كنت يمكن أن توفر للشركة مع مجموعة من المهارات مطمعا، أنت & [رسقوو]؛ حصلت على الساق حتى.


وفقا ل إلكينز، & لدكو؛ إذا كنت قد جندت من قبل شركة التكنولوجيا لأن لديك المهارات التي يحتاجونها، تحتاج إلى أن نسألهم، & لسو؛ هل تفكر في الذهاب العامة؟ هل تفكر في بيعها؟ ما استراتيجية خروج الشركة؟ & أمب؛ رديقو؛ & رديقو؛


حتى حصة 1٪ أو 2٪ في الشركة يمكن أن تكون كبيرة. & لدكو؛ إذا كنت مع شركة التي يضرب حقا، & رديقو؛ يضيف، & لدكو؛ انها بالتأكيد عنصر مهم [لعرض الوظيفة]. & رديقو؛


الشركات التي يتم تداولها بشكل عام هي حالة أخرى، ويلاحظ إلكينز، لأنه يمكنك شراء الأسهم عادة بسعر مخفض مباشرة من خلال راتبك بسعر قياسي. & لدكو؛ حتى لو كنت [رسقوو]؛ ري تنفيذي، الشركات العامة هي التي تسيطر عليها المجلس الأعلى للتعليم و [الشركة] يمكن أن تقدم الأسهم إلى الشخص أرخص من أنها & رسكو؛ إعادة تقديم الأسهم إلى الشخص ب، & رديقو؛ يقول إلكينز.


ولكن قبل قبضة عثرة طريقك إلى البنك، وهناك بعض النصائح أن نأخذ في الاعتبار.


توعية المشتري.


& لدكو؛ عندما الشركات لا يمكن أن تقدم الكثير عن طريق الراتب، فإنها محاولة لإغراء الموظف مع خيارات الأسهم & رديقو؛ يقول ريزو. & لدكو؛ يجب أن تكون حذرا جدا في تقييم ما يقدم الخيار يستحق & مداش؛ إذا كان أي شيء! & رديقو؛


إذا كان صاحب العمل المحتمل لبدء العمل يقدم العدالة، فإن عرض الوظيفة يجب أن يملي كم يمكن للشركة أو سوف نقدم لكم. وبعد إنشاء هذه العبارات، يجب توضيح عبارات العرض بوضوح في خطاب الاستخدام.


وبالنظر إلى الخطة يمكن أن تكون معقدة، لأنها ليست مباشرة كما تقدم راتب أعلى. & لدكو؛ إلا إذا كنت متطورة في خيارات الأسهم، & رديقو؛ يقول ريزو، & لدكو؛ يجب أن يكون لديك عرض عرض مراجعة من قبل محام أو شخص على دراية، أن تعرف حقا ما للتفاوض. & رديقو؛


إلكينز يضيف، & لدكو؛ وينبغي أن تكون عرض الرسائل مفصلة جدا. إنه ليس بسيطا مثل & لوت؛ نحن نقدم لك حصة 5٪ في الشركة. & [رسقوو]؛ & رديقو؛


لماذا الحاجة إلى تفاصيل؟ مع الشركات الخاصة، هناك و رسكو؛ ق دائما إمكانية التخفيف. & لدكو؛ قد يكون لديك 1٪ الآن، ولكن إذا كانت الشركة تجلب العشرات من الأشخاص الذين لديهم خيارات، فإن اهتمامك سيقلل لأن هناك فقط 100٪ [للذهاب حول]، & رديقو؛ ويوضح ستاركمان.


ويقول أن خطاب العرض يجب أن يكون له صياغة مثل، & لدكو؛ واحد في المئة فاز & توقعت مصادر مصرفية؛ أن تكون خاضعة للتخفيف. & رديقو؛ بهذه الطريقة، إذا تم توفير الأسهم لعدد لا يحصى من الموظفين الآخرين وكذلك المستثمرين، سوف لا يزال في نهاية المطاف امتلاك 1٪.


يقول ريزو يجب عليك التأكد من أن أي عرض تتلقى تتلقى بوضوح عدد الأسهم التي سيتم استلامها وكذلك جدول الاستحقاق.


ماذا يعني الاستحقاق؟


يعد الإيقاف أساسا أداة احتفاظ حيث لا يمكنك الوصول إلى المبلغ الكامل للأسهم حتى انتهاء فترة معينة من العمل بدلا من تداول السهم في اللحظة التي يكون لديك فيها القدرة على شرائه، تحتاج عادة إلى إظهار ولائك ل شركة قبل أن تتمكن من جني فوائد خيارات الأسهم الخاصة بهم. هذا جزء من عملية الاستحقاق.


& لدكو؛ بوجه عام، ستقدم الخطة فترة استحقاق معينة، وعادة ما تكون أربع سنوات مع جرف سنة واحدة & لوت؛ و [رسقوو]؛ & رديقو؛ يقول ريزو. وبعبارة أخرى، إذا كنت تنفق على الشركة خلال السنة الأولى (وهي السنة الأولى من العمل، وليس سنة تقويمية)، فلن تتلقى أي خيارات للأسهم.


إذا كنت لا تزال على متنها بعد تلك السنة، تبدأ خيارات الأسهم في الحصول على ميزة & مداش؛ أو نقل الملكية إليك & مداش؛ خلال الفترة المتبقية من عملك على أساس شهري أو سنوي. وإذا كنت لا تزال موظفا خلال فترة الاستحقاق بأكملها، فترى أربع سنوات، ثم في نهاية السنة الرابعة، سوف تكون مؤمنا في جميع الخيارات التي وافقت الشركة على إعطائكها. (إذا كنت جزءا من الطرق بعد الانتهاء من فترة الاستحقاق، ثم أسهم لا تزال لك. تشا تشينغ!)


إلكينز يشير إلى أنه من المهم أن يكون الاستحقاق محدد بوضوح في خطاب العمل الخاص بك. (مع الشركات المملوكة للقطاع الخاص، يجب عليك التفاوض فترات الاستحقاق والنسب المئوية أيضا.)


ثم ماذا يحدث إذا كنت تعمل لصالح شركة يتم نشرها بشكل عام؟ لا تزال الأسهم لا تدفع بالضرورة. وبدلا من ذلك، ستحتفظ بالخيارات الممنوحة حتى تقرر ممارسة الخيارات من خلال الاحتفاظ بها أو بيعها.


& لدكو؛ بمجرد استيفاء فترة الاستحقاق، يحتفظ الموظفون بالمخزون ويمكنهم بيع الأسهم في سوق متداولة بشكل عام، & رديقو؛ يقول ريزو. & لدكو؛ خلاف ذلك، يستمر الموظف في امتلاك الأسهم، أو حصة ملكية في الشركة، حتى يذهب عامة أو يتم بيعها أو الحصول عليها. سيستمر الموظف في الاحتفاظ بالخيارات حتى لو لم يعد يعمل، ما لم تنص خطة خيار الأسهم على خلاف ذلك. & رديقو؛


& لدكو؛ في بعض الأحيان الشركات الخاصة لا تذهب العامة، & رديقو؛ ويلاحظ إلكينز. & لدكو؛ أنها مجرد الحصول على اشترى وتحصل على قطعة من أن سعر البيع. وهناك الكثير من المرات، وأنت كسب المال على بيع. & رديقو؛


بوجه عام، سواء كنت تتعامل مع شركة خاصة أو عامة، فاستفسر عن خيارات الأسهم، وتوضح بوضوح ما ستستلمه ومتى ستستلمه. الأهم من ذلك، الحصول على كل شيء في الكتابة.


الوحش و رسكو؛ s خبير مهنة فيكي سالمي لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في توظيف الشركات والموارد البشرية ومؤلف كبير مهنة في المدينة الكبيرة. اتبعها على تويتر في فيكيساليمي.


ليس المقصود من هذه المقالة أن تكون بديلا عن المشورة القانونية المهنية. احرص دائما على الحصول على مشورة محام بشأن أي أسئلة قانونية قد تكون لديكم.


مقالات ذات صلة.


من خلال التعليق، فإنك توافق على سياسة خصوصية مونستر، وشروط الاستخدام واستخدام ملفات تعريف الارتباط.


تصفح المقالات حسب.


للباحثين عن عمل.


لأرباب العمل.


موارد مفيدة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية:


براءات الاختراع الأمريكية رقم 7،599،930 B1؛ 7،827،125 و 7،836،060 - V: 2018.1.0.1-205 - - هل تبحث عن مونستر كابل؟


العثور على وظيفة عليك الحب.


أنت الآن عضو وحش، وستتلقى المزيد من المحتوى في صندوق البريد الوارد الخاص بك قريبا.


تاريخ الوحش للحصول على تنبيهات وظيفة والنصائح الأساسية للبحث عن وظيفة. أدخل عنوان بريدك الالكتروني.


النقدية مقابل خيارات الأسهم في بدء التشغيل: الذي يجب أن تختار؟


تهانينا، كنت قد هبطت للتو وظيفة في بدء التشغيل التكنولوجيا. جميع الامتيازات التي قرأت عنها صحيحة: هناك وجبات خفيفة مجانية، يمكنك ارتداء الجينز للعمل، وكان لديك كمية غير محدودة من عطلة.


عندما تحصل على خطاب العرض الخاص بك، يمكنك التفاوض بجد العرض الخاص بك (شيريل ساندبرج قال ل، بعد كل شيء) وعدادات الشركة مع عرض لمزيد من النقود، وأقل حقوق الملكية. أو ربما المزيد من الأسهم، وأقل النقدية.


أيا كان العرض، الآن عليك أن تختار بين دولار في حسابك اليوم والحصة في الشركة التي يمكن أن تسدد وقت كبير غدا - أو لا على الإطلاق.


كيف يمكنك تقييم أي من اثنين يستحق أكثر من ذلك، وفي نهاية المطاف، والتي لاتخاذ؟


تأكد من أنه من الممكن حتى لدفع النفقات الخاصة بك مع أقل النقدية.


إذا كنت تفكر في خفض الأجور كتجارة للحصول على مزيد من حقوق الملكية، فإن أول شيء يجب مراعاته هو ما إذا كان بإمكانك دفع النفقات الشهرية، مثل الإيجار والطعام والنقل وتكاليف الحياة الأخرى، مع مبلغ نقدي تقدم. وهناك احتمالات إذا كنت تتجه إلى شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا، قد تكون تعيش في سان فرانسيسكو أو مدينة نيويورك حيث الإيجار مرتفع وينبغي أن يعكس العرض أن ارتفاع تكلفة المعيشة.


في فبراير 2018، كان متوسط ​​الإيجار لشقة بغرفة نوم واحدة في سان فرانسيسكو 3،096 $؛ وكان متوسط ​​الإيجار لغرفة نوم واحدة في مبنى غير البواب في مانهاتن 3،071 $.


فكر في المدة التي ستقضيها في الشركة وتحقق من جدول الاستحقاق لخيارات الأسهم.


معظم الشركات سوف نقدم لك خيارات الأسهم مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات وجرف لمدة سنة واحدة. الجرف يعني أساسا أنك لن يكون لديك القدرة على شراء أي من الخيارات الخاصة بك قبل الذكرى السنوية الخاصة بك مع الشركة. في علامة العام الواحد، ستتمكن عادة من شراء 25٪ من خياراتك (إذا اخترت) وستستحق الأسهم المتبقية إما شهريا أو ربع سنوي للسنوات الثلاث المقبلة. في معظم الحالات، سيكون لديك الخيار لشراء 100٪ من الأسهم الخاصة بك بعد أربع سنوات مع الشركة، أو نسبة مئوية من ذلك إذا تركت بين سنة واحدة وأربع سنوات.


الوجبات الجاهزة هنا هو أنه كلما كنت البقاء مع الشركة، والمزيد من الأسهم سيكون لديك (تصل إلى مبلغ معين).


تقييم إمكانات الشركة للنجاح.


إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة، فلنأمل أن تكون ناجحة. بغض النظر عن ذلك، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن خيارات الأسهم لا تستحق الكثير إلا إذا حدث شيء مثل الاكتتاب العام أو الاستحواذ.


إذا كانت الشركة التي مهمتها يمكنك أن ترى تحمل الأماكن، المزيد من الأسهم هو وسيلة جيدة للتأكد من الحصول على شيء جيد في وقت مبكر. على الجانب الآخر، إذا كنت لا تعرف ما يكفي لتقييم الأعمال التجارية، أو كنت قبول الموقف كما أكثر من نقطة انطلاق الوظيفي، قد تكون نقدية إضافية التحرك الخاص بك. إذا لم تتحول الأعمال إلى أن تكون ناجحة، فإن هذه الأسهم التي اكتسبت بشق الأنفس لن يكون يستحق أي شيء. فكر في عوامل مثل حجم السوق الذي تتعامل معه الشركة، ونموذج الأعمال التجارية، وما إذا كانت مربحة أم لا.


معرفة ما إذا كان البديل الذي عرضت يجعل الشعور المالي.


حساب التبادل بين خيارات الأسهم والرواتب يمكن أن يكون صعبا لأنه يعتمد على عدد من الافتراضات. خدمة الاستثمار الآلي ويالثفرونت يشرح كيفية حساب كمية الأسهم التي يجب أن تتاجر مقابل الراتب، أو العكس بالعكس، استنادا إلى مرحلة الشركة التي تنضم إليها. قبل اتخاذ قرار، تعرف ما إذا كان رقم النقد مقابل الأسهم الذي تقدمه الشركة هو تبادل عادل & # 8211؛ ويجب أن تكون الشركة على استعداد لتقاسم المعلومات التي ستحتاجها لحساب ذلك.


عندما يتعلق الأمر به، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار جيد البحث عند اختيار بين راتب إضافي وحقوق المساهمين لمهمة بدء التشغيل الجديد الخاص بك. اعرف ما يمكنك تحمله فعليا، وما إذا كانت هذه الوظيفة ستستمر عليك، على الأقل، بضع سنوات، وما إذا كانت حزمة التعويض البديلة التي عرضت عليها قابلة للمقارنة فعليا & # 8211؛ فضلا عن مقدار المخاطر التي ترغب في اتخاذها على الشركة.


5 المدونين المالية على لحظات المال الصخور أسفل.


أين هو أفضل مكان لوضع المدخرات النقدية الخاصة بك؟


كيفية التحضير لإجراء مقابلة.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


إرنست في الصحافة.


& # 8220؛ هذا بدء تشغيل القرض الطلابي يقول أنه لديه ميزة القاتل للتغلب على المقرضين الكبار & # 8221؛

Comments

Popular Posts